خاطرة .....(28)........!
الي رجل .... يصبر علي طيشي وجنوني ... ويغدقني عطاء بلا ساحل
.......
ظللت طوال عمرى ابحث عنه ...!
رجلا
تشبه فصوله فصولي
رجلا تحاكي قامته حاجتي
رجلا
يخترق حبه منى العظم
ظللت ابحث عنه في عيون الاطفال فلبريق عينيه براءة وعفوية لا تسكن الا في تلك الاحداق
بحثت عنه عند عناق الموجات لبعضها شوقا على شواطئ النيل
بحثت عنه عند ميلاد الفجر .. لحظة بزوغ اول شعاع للحياة يقينا مني بانه لا يسكن الا في الضياء
بحثت عنه في ردهات الصدق .. في طرقات النقاء بين دروب الاخلاص وفجج الحنان .. فرجل احبه هكذا .......لا يكون الا هناك
بحثت عنه في لحون الطير حين تشدو .. عند بكائها تودع بعضها بعضا
لحظة ندائها حنينا للتلاقي
فانا اعشق رجلا يعشق الحرية
بحثت عنه في همس النجوم تونس وحشة ليالي الصيف .. فهو رجل يكره الضجيج
بحثت عنه في احضان امي الدفئية فرجل احبه هو ملاذ الدفء
بحثت عنه بين طيات صوت ابي .. قوي عميق وحكيم قادم من ارض النبوات يرغمني على الايمان برسالته ..
فانا اعشق الرجل الرسول
بحثت عنه بين السطور
بين القصائد
بين الاغنيات
في طيات الذكري
في البكاء
بحثت عنه فيّ
فوجدته يسكن مسامي
ويجري كما الدم في عروقي
حاولت ان اخرجه منيّ اليّ فما استطعت الي ذلك سبيلا
..!
|