منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-2013, 08:16 PM   #[1]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي سهره كوكتيل...مهداه لسروره....**

اولا الف حمد لله بالسلاامه يا ست الكل..

و ثانيا ود سعد ما تتحاوم بى جااى...

و اغنيه مختاره شان سروره ست الناس كلهم...

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1362078838.mp3[/rams]

لينك للحفظ و الاستمااع



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:26 PM   #[2]
imported_طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_طارق صديق كانديك
 
افتراضي

حمداً لله على سلامتك يا سارة، بدون جائزة وعشاء، أصلك ما تقبلي

--
مساء الخير يا مايسترو



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
imported_طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:29 PM   #[3]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك مشاهدة المشاركة
حمداً لله على سلامتك يا سارة، بدون جائزة وعشاء، أصلك ما تقبلي

--
مساء الخير يا مايسترو
اقعد حرش كدا..
حقو الواحد كان يضيفك مع ود سعد...


مساء النور ياا حبيب...



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 09:00 PM   #[4]
imported_سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سارة
 
افتراضي

ود عثمان يا جميل فى كل شى
والله زمان ياخ الله يسعدك دنيا واخرى
ود سعد لو جاء حايم فى الجمال دا ما بقدر غير اقول
ليهو اهلا يا باذخ
اما شقيقى ابو حمزة وصاحبى الزمان انت بس اعصر عليهو
والباقى دواهو عندى

شكرا نبيلا يشبهك ودعواتكم وانا على قول مولانا كيشو
ونكتة من قريبتو زمان بقيت على المرارة
اصلو بعيد عنكم امس تعبت شوية ولما التعب زاد شديد
ووصل الاسعاف وخمونى للحوادث الناس ديل اكتشفوا
حصوة فى المرارة
اها دحين انا بقيت على المرارة ان شاء الله ما تشوفوا مر فى دنيتكم
بس يا ود عصمان يظل حجم المحبة ليك كل يوم فى زيادة.



التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame]
imported_سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 09:17 PM   #[5]
imported_علاءالدين عبدالله الاحمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_علاءالدين عبدالله الاحمر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
ود عثمان يا جميل فى كل شى
والله زمان ياخ الله يسعدك دنيا واخرى
ود سعد لو جاء حايم فى الجمال دا ما بقدر غير اقول
ليهو اهلا يا باذخ
اما شقيقى ابو حمزة وصاحبى الزمان انت بس اعصر عليهو
والباقى دواهو عندى

شكرا نبيلا يشبهك ودعواتكم وانا على قول مولانا كيشو
ونكتة من قريبتو زمان بقيت على المرارة
اصلو بعيد عنكم امس تعبت شوية ولما التعب زاد شديد
ووصل الاسعاف وخمونى للحوادث الناس ديل اكتشفوا
حصوة فى المرارة
اها دحين انا بقيت على المرارة ان شاء الله ما تشوفوا مر فى دنيتكم
بس يا ود عصمان يظل حجم المحبة ليك كل يوم فى زيادة.
ألف حمدالله علي السلامة سارة ونتمناها سليمة انشاء الله وتسلمي



التوقيع: هل لي غير هذا الوجه
لأعرف وجهك من جديد
وطنا تقاسمه الحنين
غاب في ابد الرحال
ولم يعد لنا وطنا جديد
imported_علاءالدين عبدالله الاحمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 09:26 PM   #[6]
imported_أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ياخ سلامتك والجيلي وحافظ والرشيد كرامتك



imported_أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 09:40 PM   #[7]
imported_سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين عبدالله الاحمر مشاهدة المشاركة
ألف حمدالله علي السلامة سارة ونتمناها سليمة انشاء الله وتسلمي
الله يسعدك يا علاء

مع انغام ود بارا كل بيهون



التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame]
imported_سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 09:41 PM   #[8]
imported_سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسعد مشاهدة المشاركة
ياخ سلامتك والجيلي وحافظ والرشيد كرامتك
يا قلب مشتاقون جدن وجدن وجدن

ياخ التلاتة الجبتهم ديل ينفعوا نيفة وكوراع بس

ما تشوف لينا ناصر يوسف مثلا



التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame]
imported_سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 09:46 PM   #[9]
imported_أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
يا قلب مشتاقون جدن وجدن وجدن

ياخ التلاتة الجبتهم ديل ينفعوا نيفة وكوراع بس

ما تشوف لينا ناصر يوسف مثلا
هههههه
اها مهند كرامتك
جضووووم ساي بكفي



imported_أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 09:48 PM   #[10]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
ود عثمان يا جميل فى كل شى
والله زمان ياخ الله يسعدك دنيا واخرى
ود سعد لو جاء حايم فى الجمال دا ما بقدر غير اقول
ليهو اهلا يا باذخ
اما شقيقى ابو حمزة وصاحبى الزمان انت بس اعصر عليهو
والباقى دواهو عندى

شكرا نبيلا يشبهك ودعواتكم وانا على قول مولانا كيشو
ونكتة من قريبتو زمان بقيت على المرارة
اصلو بعيد عنكم امس تعبت شوية ولما التعب زاد شديد
ووصل الاسعاف وخمونى للحوادث الناس ديل اكتشفوا
حصوة فى المرارة
اها دحين انا بقيت على المرارة ان شاء الله ما تشوفوا مر فى دنيتكم
بس يا ود عصمان يظل حجم المحبة ليك كل يوم فى زيادة.
قلتي لي الاتي مالوا
الف سلامة ياستي



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 09:49 PM   #[11]
imported_سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسعد مشاهدة المشاركة
هههههه
اها مهند كرامتك
جضووووم ساي بكفي
gapgapgap شكيت محنك
مهند شين ياخ وبعدين رباطابى ومسيخ
بس بينى وبينك اخير من كوم العضام الجبتهم لى ديل



التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame]
imported_سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 09:58 PM   #[12]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
ود عثمان يا جميل فى كل شى
والله زمان ياخ الله يسعدك دنيا واخرى
ود سعد لو جاء حايم فى الجمال دا ما بقدر غير اقول
ليهو اهلا يا باذخ
اما شقيقى ابو حمزة وصاحبى الزمان انت بس اعصر عليهو
والباقى دواهو عندى

شكرا نبيلا يشبهك ودعواتكم وانا على قول مولانا كيشو
ونكتة من قريبتو زمان بقيت على المرارة
اصلو بعيد عنكم امس تعبت شوية ولما التعب زاد شديد
ووصل الاسعاف وخمونى للحوادث الناس ديل اكتشفوا
حصوة فى المرارة
اها دحين انا بقيت على المرارة ان شاء الله ما تشوفوا مر فى دنيتكم
بس يا ود عصمان يظل حجم المحبة ليك كل يوم فى زيادة.
بالسلاامه ان شاء الله

اجر و عافيه...



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 10:00 PM   #[13]
imported_سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
قلتي لي الاتي مالوا
الف سلامة ياستي
بعيد عنك قالوا ملان حصحاص
تسلمى يا حبيبة



التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame]
imported_سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 10:00 PM   #[14]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
يا قلب مشتاقون جدن وجدن وجدن

ياخ التلاتة الجبتهم ديل ينفعوا نيفة وكوراع بس

ا



imported_جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 10:01 PM   #[15]
imported_سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
بالسلاامه ان شاء الله

اجر و عافيه...
يعافيك من كل شر
يلا باقى الكوكتيل انحنا منتظرين
وشمينا ريحة العافية



التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame]
imported_سارة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:08 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.