[mark=#FF9999]نظر الى أمين باستغراب ..
وقام سدّارى ..
فهمت أن ( النمرة غلط) ..[/mark]
دي زكرتني أيام وادي سيدنا لما كنت بكتب للزملاء خطاباتهم الغراميه (أنا كنت زول كتاب شديييييييد الزمن داك )ولما كنت في الإبتدائيه كنت بقفل نمرة مادة الإنشاء 10 من 10 أي والله العظيم وما عشان كنت ود المدير أبوي (الله يرحمه)
أها يوم من الأيام جاني زميلا لي وأداني جواب من حبيبته وقال لي داير أرد ليها (وهنا تشابهت علي الحبيبات) وبدل ما أكتب إسم حبيبتو كتبت إسم حبيبة زميل تاني كنت برضوبكتب ليه جواباتو لي حبيبتو ... أها صاحبي ما قرأ الجواب , شالو ليك وفرحان وشوية بصاق لصق ليكم جوابو وكام يا فكيك ووداهو ليها ... أها جاني بعد كم يوم كده ويشيل ويضرب ليكم فيني
حبيبتو لما قرت إسم البت التانيه المكتوب ليها في جوابها شاكلتو ونهرتو وقالت ليه يا غشاش ـ فلانة دي منو ؟؟ دي واحده من الغاشيهن كتاااااااار ؟؟ ــــ
ومن ديك وتاني توبه لي حبوبه ما كتبت لي أي واحد جواب أو رد جواب ماشي للحبيبه .....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أمين
شد حيلك
وررررووووووك
مني التقل إتلقت ومني النقل عنوانها إتلقي
شيل شيلتك مع معتصم الطاهر ده حيغتس حجرك الما معروف هو وين
تسلم يا حلو