والله ابداع عديل يا معتصم
انا امبارح قعدت اكتب وارد عليك ورسلتها ... لكن جيت الليلة الصباح ما لقيت ردي... يا ربي فات وين؟؟
بس ما تكون مني التقل خطفته...
كدى قول لينا انت عارف امين وين، وعارف انت وين، لكن انت عارف مني النقل وين؟ ومنى التقل وين؟
يا ربي المنوات ديل وين؟؟؟
مع الاستئذان من امين..
واصل انحنا كلنا في انتظارك
|