منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2010, 01:55 PM   #[31]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد مشاهدة المشاركة

وعليك الله شوف لي معاك ميدان



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 01:59 PM   #[32]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين مشاهدة المشاركة


باللاي ياود الزين تبعد وتخلي الطيور دي ترك..عليك الله تتصل بالزين عشان قال الدوا عندو ليهو عشرة ايام وما لامي فيك..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 05:31 PM   #[33]
wageeda
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية wageeda
 
Talking




wageeda غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 06:16 PM   #[34]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
عندما كنا في فترة الدراسة في العاصمة التشيكية براغ كان صديقنا عثمان يمر بمرحلة جفاف جنسي حتي بلغ مصاف الفيلسوف سقراط وزاد الشبق عليه حتي تداخلت أسلاك رأسه في بعضها وفوجئنا به ذات يوم وهو يمشي في ميدان Vaclavsky namesti هائما وهو يصرخ بأعلي صوته: التشيك الشكاشيك ..ما تحنو علينا ياجماعة ..واستمر علي هذا الحال لعدة ساعات رافضا أي تدخل من السودانيين الذين كانوا مارين وحاولوا تهدئته..
أخيرا جاءت الشرطة وأخذت عثمان الي مستشفي الأمراض النفسية في Bohnice حيث قضي هناك بضعة أيام انتهت بفشل الاطباء في تشخيص حالته أو علاجه وحتي لو عرفوا الداء لصعب الدواء..مع ان الدواء كان في متناول اليد لا يحتاج الا لتفهم احدي الممرضات الحسناوات لمطلبه واعطائه ما يريد لوجه الله وكلو بثوابه..
أخيرا قررت السلطات ترحيل عثمان من الدولة وخيروه في اختيار الجهة التي يريد الذهاب اليها فاختار ألمانيا الغربية لحيازته تأشيرة علي جواز سفره بالصدفة..
وفي يوم السفر ركب عثمان القطار مصحوبا بشرطيين لمرافقته حتي الحدود لضمان سفره.
وصلوا الحدود الألمانية الغربية وتوقف القطار وجاء رجال الجوازات وختموا لعثمان ختم المغادرة وجلس عثمان وحيدا ينتظر تحرك القطار وفي تلك اللحظة اكتشف وجود القطار المتجه الي براغ بجوار القطار الذي كان فيه..وفجأة وقف عثمان وأخذ الهاند باك التي كانت معه وخرج من القطار من الجانب الآخر حتي لا يراه أحد واتجه حتي مؤخرة القطار ومشي بين القطارين وفتح باب القطار المتجه الي براغ وركب..
في اليوم الثاني فوجئ الجميع بعثمان يمشي في الميدان وهو يصرخ: التشيك الشكاشيك ما تدونا ياخ..وتكرر الحال وجاء رجال الشرطة وأخذوا معهم عثمان تمهيدا لترحيله مرة أخري..
ولكن في هذه المرة أرسلوا معه شرطي ليلازمه حتي وصوله الي داخل الحدود الألمانية وبالفعل تم هذا كما خطط له ولكن الشيئ المضحك ان العسكري المصاحب لعثمان طلب حق اللجوء السياسي فور وصوله داخل الحدود الألمانية..
ألم أقل لكم مصائب قوم عند قوم فوائد

العم فتحى
بس ماكملت لنا باقى قصة عثمان وهل تشافى؟
لك المودة



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 06:55 PM   #[35]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

[QUOTE=نبيل عبد الرحيم;250028]
العم فتحى
بس ماكملت لنا باقى قصة عثمان وهل تشافى؟
لك المودة
[/QUOTE الجميل نبيل
سوالك
مركزى والله

تحياتى وشوق
وشايفك قاعد فى كاس العالم
ومستنيه يخلص وتجينا راجع
ارقد عافية بالله



طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 06:59 PM   #[36]
أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أبوجهينة
 
افتراضي

تحياتي فتحي

غايتو قريت القصة دي أكتر من مرة
كل مرة أضحك أكتر من الأول

مع ان الدواء كان في متناول اليد لا يحتاج الا لتفهم احدي الممرضات الحسناوات لمطلبه واعطائه ما يريد لوجه الله وكلو بثوابه..

غايتو السودانيين إتغاتتوا عليه .. مش كانوا يكلموا المستشفى بالداء و الدواء.



التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]



[align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align]
أبوجهينة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 07:06 PM   #[37]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

[QUOTE=طارق الحسن محمد;250034]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل عبد الرحيم مشاهدة المشاركة

العم فتحى
بس ماكملت لنا باقى قصة عثمان وهل تشافى؟
لك المودة
[/QUOTE الجميل نبيل
سوالك
مركزى والله

تحياتى وشوق
وشايفك قاعد فى كاس العالم
ومستنيه يخلص وتجينا راجع
ارقد عافية بالله
الحبيب طارق
طولت الغيبه يا طارق وكانت لك وحشه وعودا حميدا
وعايزين مشاركتك فى كأس العالم الذى قارب على الإنتهاء.
ومنتظرين عم فتحى ياورينا وين عثمان ؟ وهل تماثل للشفاء ؟.
لك المودة



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 07:17 PM   #[38]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

[QUOTE=نبيل عبد الرحيم;250039]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد مشاهدة المشاركة

الحبيب طارق
طولت الغيبه يا طارق وكانت لك وحشه وعودا حميدا
وعايزين مشاركتك فى كأس العالم الذى قارب على الإنتهاء.
ومنتظرين عم فتحى ياورينا وين عثمان ؟ وهل تماثل للشفاء ؟.
لك المودة


والله يانبيل عثمان دا من يوم ما سافر ما سمعت عنو حاجة ..ياخ أنا كانت عندي مشكلة معاكسة لمشكلتو وبمشي أتلفت حوالي عشان ما تجي واحدة مجنونة تديني سكين في ضهري وتكون آخرة طيارة العين ولعب دور فالنتينو
طارق دا ما تتابع كلامو دا أنا بعد شوية حـأتفرغ ليهو بس بجمع في معلومات عنو ولما تكمل حأجي أكبها هنا وأريحكم منو



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 07:23 PM   #[39]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوجهينة مشاهدة المشاركة
تحياتي فتحي

غايتو قريت القصة دي أكتر من مرة
كل مرة أضحك أكتر من الأول

مع ان الدواء كان في متناول اليد لا يحتاج الا لتفهم احدي الممرضات الحسناوات لمطلبه واعطائه ما يريد لوجه الله وكلو بثوابه..

غايتو السودانيين إتغاتتوا عليه .. مش كانوا يكلموا المستشفى بالداء و الدواء.

يابو جهينة جيتك دي غالية علي شديد ويمكن توديني في داهية كان قمت دخلت معاك في التفاصيل لكن مبدئيا أقول ليك السودانيين ما ليهم ذنب في الحاصل مع الراجل دا وأنا شخصيا عاذرو..تصور في يوم من الأيام الزول دا قام من الصباح يبكي بكا شديد الجماعة سألوهو مالك ياعثمان في زول مات قال ليهم ياريت...تخيلو أمبارح جاتني بت ابليس وهي داخلة الداخلية لاقاها واحد سوري(طالب معاه في الداخلية) وساقا معاه أوضتو وطيرا من ايدي...



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 09:41 PM   #[40]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
: التشيك الشكاشيك ..
D
بارك الله فيك أخي فتحي...
يعلم الله قصة خطيرة!



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 11:40 PM   #[41]
د اسامه
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
انت يادكتور بس وريني اسم الميدان وأنا بوريك صحبانك ديل منو والحكاية حصلت في سنة كم وفي ياتو بلد..
هسة في ذمتك انت قعدت تقرا ولا كنت بتتخيل في البسوو فيهو أصحابك الطارت ليهم في راسم ديل
الاخ فتحي تحياتي واحترامي
اسم الميدان الراكوتسي تير
اها ورينا الباقي
اما انا كنت بقرا ولا كنت سارح وين دي ما المشكلة
المشكلة في اخوان عثمان الخافو بعد داك
وعلي فكرة انا موجود معاك بي جاي في مصر دي
وتحياتي واحترامي للجميع



د اسامه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 11:54 PM   #[42]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
مية مية كل يوم بنطرد من الأوضة وبمشي أنوم في الكنبة...ألله في
الله فى ... نعم
بس ما وريتنا
الاخـــو
بينطرد لـــــــــــيـــــــــــه




طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 02:23 AM   #[43]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.اسامه عبد الرحمن مصطفي مشاهدة المشاركة
الاخ فتحي تحياتي واحترامي
اسم الميدان الراكوتسي تير
اها ورينا الباقي
اما انا كنت بقرا ولا كنت سارح وين دي ما المشكلة
المشكلة في اخوان عثمان الخافو بعد داك
وعلي فكرة انا موجود معاك بي جاي في مصر دي
وتحياتي واحترامي للجميع


يادكتور أنا سكنت في راكوتسي اوتسا البوصلك الميدان وسكنت في نيب ستاديون.. وبعرف مليون واحد من ناس المجر زيد علي كدا: ان كيتشت بيسيلك ماجارول اش موشت ايرتيم..
بس علي أيامنا الحكاية ما كان فيها كورفات كتير بيتجابو من الميدان وكل زول كان بي صاحبتو والكان عايز حاجة زي دي يمشي الكيليتي يشوف ليهو بولندية..
كفاك ولا أزيدك ولا تجي نتمو شخصيا وجه لوجه



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 02:37 AM   #[44]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد مشاهدة المشاركة
الله فى ... نعم
بس ما وريتنا
الاخـــو
بينطرد لـــــــــــيـــــــــــه



بالمناسبة عندي سؤال محتاج لي اجابة سريعة..
انت الفرق شنو بين زول قليل أدب وزول ما عندو أدبمش برضو الزول القليل أدب بكون مؤدب لكن أدبو ناقص وبيكون موقفو أحسن من الزول الما عندو أدب ولا أنا غلطان
هل تعلم انو كلمة ورشة أصلا جاية من اللغة الانجليزية من كلمة: work shop ..أها شفت ياطارق نوم الكنب بيعمل في الزول شنو أخير ليك تختاني عشان تعرف تكمل ربع دينك وانت في كامل قواك العقلية.. أنا ضميري ما ناقص يقوم كمان يشيل ذنب زول لسة ما خشا دنيا..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 03:10 AM   #[45]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
بالمناسبة عندي سؤال محتاج لي اجابة سريعة..
انت الفرق شنو بين زول قليل أدب وزول ما عندو أدبمش برضو الزول القليل أدب بكون مؤدب لكن أدبو ناقص وبيكون موقفو أحسن من الزول الما عندو أدب ولا أنا غلطان
هل تعلم انو كلمة ورشة أصلا جاية من اللغة الانجليزية من كلمة: work shop ..أها شفت ياطارق نوم الكنب بيعمل في الزول شنو أخير ليك تختاني عشان تعرف تكمل ربع دينك وانت في كامل قواك العقلية.. أنا ضميري ما ناقص يقوم كمان يشيل ذنب زول لسة ما خشا دنيا..


والله ياسمسم
نوم الكنب كعب
شديد
وانا مجربو برضو



لكن انت لفيت لفة
كبيرة خلاس عشان تصل
لربعى الفضل

اسع بالله ياسمسم
ربعى الفضل دا
بيساوى كم سنة
بايولوجية
؟ ؟
ولعلمك انا ما عندى
جار سورى
جارى هندى




طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:33 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.