[align=center]عيناك...ليلي..
والمدي..
وما بينهما..من كواكب...وافلاكٍ..
تسحرني...
تأسرني..
وتقتلني...
عيناك..والمدي...
وقلبي يرتعشُ..من الاشواق..واللهفة...
والمطر الأستوائي..السخي..
في سخونته..اشواقي واحتراقي..البطيء..
لرؤيتك..ولو لدقائق..ولو لثواني...
تكبلني..كالقيود...
عيناك..ليلي..والمدي..
اين تراني منهما...
قمري..شمسي...وضياء عيني...
***
وليلة لو باقي ليلة في عمري
ابيه الليلة
*************************
كم انت راقي..عزيز[/align]
|