منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2006, 11:19 PM   #[76]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

[align=justify]العزيز بندر شاه
تسلم على التصميم الجميل والكلام الاجمل
والله اديتني كمية من المعنويات ممكن اجري بيها من هنا للسودان
[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2006, 11:28 PM   #[77]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
ندى والخال والشباب/ات،
رحلتكم تعجب والله
ربّنا يديمها فرحة
ولحظات جميلة
[align=justify]أموت وأعرف بس إنت هسة موقفك شنو حاسد ولا ...........
والله بالجد فاتتك رحلة حلوة شدييييييييييييييييييييييد
[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2006, 11:35 PM   #[78]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب
[align=center]

مودتى كاملة لكم

أنتظركم فى الويك إند بأمستردام

درجة الحرارة ستكون 25 درجة ( يعنى ستفوق حرارة باريس فى الويك إند الفائت)

يارب حظك ياندى فى الجو الفى بالك يكون زى حظك فى الجو الطقسى

مودتى

عزيز
[/align]
[align=justify]إنشاء الله معاكم قريبا
وحظي واثقة فيهو ما بخزلني
[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2006, 11:56 PM   #[79]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Osman Hamad
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Garcia
لكن والله شكلوا فاتنى يوم لا يعوض ابدا ... والصور مشرقة تعبر عن تلك اللحظات ,
لكن الله غالب للظروف احكام ...
فالتحية للخال خالد والاسرة الرائعة لحفاوة الاستقبال وكرمكم الدفاق ...
اما العزيزة ندى فيعجز القلم عن وصفها, انسانة جميلة ونقية الدواخل لا تمل من
الحديث معها اطلاقا , واترك باقى الوصف الى ( خرفان حمد )
وخرفان طبعا حكاية براهو يحتاج لبوست منفصل .. وطلعنا معرفة والتقينا قبل سنوات
بكولون / المانيا ...
عدت عصر اليوم الى قواعدى هنا سالما ولم ينقصنى الا الشوق لكم ...
واللحظات الجميلة لا تدوم كثيرا لكن العزاء فى لقياكم الجميل ...
مع خالص المودة والتقدير
الغالى غارسيا
لك عميق الود، ليتك تعلم كم أنا سعيد بلقياك.
أحبك ولنا لقاء بإذن الله.



التوقيع: عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2006, 11:58 PM   #[80]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Osman Hamad
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة
ألليله الليله الليله
قلع عدييييييييييييل كدا
بس اقول ليك
انا حجزي دا موثق ما ممكن يتبلا
شفتي الثقه دي كيف
لا ضرا ولا ورا
عديييييييييييييييييييييييييييييييييييل كدا

برا الموضوع
حنشوفك متين انا عازماك صياعه اقصد سياحه في امستردام
رايك شنو
جميلة انا معزوم ؟؟؟؟؟



التوقيع: عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2006, 12:03 AM   #[81]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Osman Hamad
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة سبأ


عثمان حمد ذاتو مباااااالغة
الله يبالغك فيك ويخليك لينا
طبعاً يبالغ فى حبو ليك

الملكة طبعاً أنا معجب بشايقياتك كتير.

لك كل الحب



التوقيع: عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2006, 12:09 AM   #[82]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Osman Hamad
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasir Yousif

عثمان حمد - سارة[/align]


حووووووووووووووووووووولاااااااااااااااا

عليكم أمان الله ما أتعرفت علي الشخشيه دي ...

هي !!! دي بنيتنا ظاااااااااااااتا ؟؟!!!!!!

علا الله محمد رسول الله

ندي بالاوربيه ويقال عيضا كذلك توجد ترجمة علي الصور والشريط

العولاااااااااااااااااق عتمان حمد

اخيرا شفناك وقبضناك بالثااااااااابته

اقبض عتمان وليد حمد خالط بنيتنا فوق باااااااااريس

والماشي لي باريس جيب معاك عريس

اها يا بتنا .. دحين بتجي فاااااااااااضيه كدي وإيديك ما فيهن الشئ لا دبله ولا حنه ولا يحزنون ؟؟!!!

سلام للحلوين كللللللللللللللهم

خالد الحاج

حنينه

جارسيا

ودالنور

عثمان حمد (العولاق)

خطاب

ساره

وكل الناس الحلوين الهناك

تحايا للجميع

منعمشوف قولوا ليه الفيك إنعرفت

تدخلني البيت السمح سوادانيات ده وتطش إنت ؟؟!! دي ما كانت قرايه دي ولا شغل بيمنعك تكون هنا ..

لكم الجميع الحب

تخريمه سغنتوووووووووووووته


هي لكن يا ندويه في داعي هسي لي جنس الحندكه دي
[/QUOTE]


ناصر الجميل
إتصلت عليك وتلفونك مقفول.
الشمار كتير، بس الله يلمنى فيك
مالو لوخلطت بتكم، ماإنتو خالطين السنة كلها، أسلا بقى حار
بعدين العولاق أنا وللا أب جقادو



التوقيع: عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2006, 12:12 AM   #[83]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Osman Hamad
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب
--------------------------------------------------------------------------------






ود حمد
قبضتك متلبس
وملبس
وملبش
على قول سوسو بتاعتك
8






ده كلام شنو

والله دي محن

كمان عيان بيان
وعلى عينك

ياجارة

ليك يوم

والراجل بمسكوه من لسانو

وياندى بيني وبينك احسن ليك من ابو الضرا

ولا عندو سيد ولا الفي اليد

الف مبروك
اقبضي قوي
الود نطاط

قوت القلوب
صدقينى، على العهد مازلنا

أحبكم كلكم



التوقيع: عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2006, 12:16 AM   #[84]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Osman Hamad
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب هنداوى
ندى ليك الود واتمنى ليك اجازة حلوة .
وامتعتينا وشوقتينا بزيارة لباريس
لكن يا ندوية ود حمد ده لابس سروال حبوبتو
لحدى اسع مالو ؟؟؟؟؟؟
ولكم جميعا مودتى
.........................................هنداوى
ياهنداوى يا أخوى، قالوا النسى قديمو تاه

لكن صدق الجماعة قالوا حنكوش، وناسين دا سروال حبوبتى، يأخى أنت الخير والبركة، كلمهم عليك الله



التوقيع: عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2006, 08:47 AM   #[85]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

ندويه الحندكه ما عندكم والله

ونحن سخانه والخلا والرفيق الفسل

هههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

ود حمد

قلت لي مالو لو خلطت ندويه ؟؟!!

لا فوقها حاجه

بس شايف منظر الخطوووووووووووووووووووووووبه ليك مع الخاته الطووووووووووووووبه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لكن ما تقولوا لي يا شباب

والله والله حاسدكم

ربنا ينعم لقاءاتنا جميعاً يا رب



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2006, 05:24 PM   #[86]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجدلية
ندى

عيني باردة وفرحانة ليك وليهم

ما تنسى لو في طريقة تجينا بي جاي
[align=justify]عندكم عرسان جية ملح سااااااااااي ما معانا
والله مشتاقين يا مجدلية وبركة الجيتي
[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2006, 05:02 PM   #[87]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيتو
[align=justify][size=3[[color=#000066]align=justify]]والحاجة الثانية براحة شوية علي رجال النسوان ديل ...
وشايفاك بتكرري يالضرا والله حرام دا ما شعارك
[/align][/[/size]color] [/align]
[align=justify]تقولي شنو يا بيتو يا أختي الضرورات تبيح المحظورات
كيف بالله مع الشمش الحااااااااااااااااااااااااارة والشغل الكتير الله يعينكم
[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2006, 02:12 AM   #[88]
Dr. Moiz Bakhiet
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Dr. Moiz Bakhiet
 
افتراضي

آااااااااه يا ندى من باريس

مدينة الجن والملايكة

بس ما دام معاك شيخي خالد

تبقى مدينة الجن بس..



التوقيع: [flash=http://www.drmoiz.com/pix/drmooaz.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/flash]
Dr. Moiz Bakhiet غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2006, 12:38 PM   #[89]
بيتو
Guest
 
افتراضي

[align=justify]الغالية ندي
والله مشتاقين رغم انها لا تعبر ابدا
وشنو قصتك مع انصارالسنة هذا
شايفة صور جميلة واحدي الصور شايفاك بتلبسيه دبلة ولا شنو اعزمـــــــــــــــــــــــونا
علشان نشارك وبس
اين التلفون ؟
[/align]



  رد مع اقتباس
قديم 11-06-2006, 05:02 PM   #[90]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

مدينة روتردام- هولندا

[align=center]




ندي


سارة
[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:40 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.