04-01-2011, 07:53 AM
|
#[19]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بله محمد الفاضل
سلامات والله يا خال
وما تشوف شر
عندي وصفة مجربة وصية من الطيب برير 
بس ما بتنكتب هنا
بنشوف ليها طريقة نلحقك بيها 
وعينك ما تشوف إلا رجعتا لي عمر الزهور والورد
|
غايتو جنس غايتو
ماا تكتبها هنا إمكن زول تاني يستفيد منها 
|
|
|
|