منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار المتواجدون الآن بالمنتدى ... ساهرووووون اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة صفحة 298 من 374 « First < 198248288297 298 299308348 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 01-04-2011, 12:07 AM #[4456] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف أحمد محمد زين حسين, الرشيد اسماعيل محمود, النور يوسف محمد,سارة, نبراس السيد الدمرداش. اها ديل كم يا فجر غايتو لو كل زول معاهو زولو ناس الاداره اتمقلبو في الخلط معجزين بي واحد لا معجِّزين ولا شي.. ناس السعودية ما تحسبهم.. لأنهم زاهدين وبحبو التقشف.. يبقي كلو زول مفتون بزولو الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 01-04-2011, 12:09 AM #[4457] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين عباس الشريف مشرفنا والله يا نيبو رايك شنو نبدأ سهرتنا دي بشوية طرب الله يرحم يا ابو ملك عجزت و بقيت تنوم بدري نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 01-04-2011, 12:12 AM #[4458] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود لا معجِّزين ولا شي.. ناس السعودية ما تحسبهم.. لأنهم زاهدين وبحبو التقشف.. يبقي كلو زول مفتون بزولو قلوب لقلوب مقاربه عيون لعيون مخاطبه خليهم يقولوا وزي ما الناس يقولو والله زاهدين و مطنشين تماما لا بردو على تلفون ولا خاص نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 01-04-2011, 12:12 AM #[4459] عباس الشريف Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد يا عباس أنا البرلومة دي عارفة أنو فجر المشارق male ياخي.. دين النبي ,,,, عليك الله يا سماح .. انا شايف البت في التوقيع والاسم مجهجه والله زمني ده كلو اتزاوغ منو قلت البت الما بنعرفا دي نقوم نهظر معاها تشتكينا للاداره خاصة انا بتاع سوابق. غايتو فجر عامل راسك الكبير ده لابت وغاشينا في النهاية تطلع ود ابرق دي ضربه في الانكل انا اخترت ليك الزول البتخلطو النور يوسف لو ما الله ستر وخشت سماح كان وصلتك العقد ... شوف ليك زول عندو عضلات محل البت الفي التوقيع فترة مؤقته عشان الناس الضهب حالتو انا ما بتاع هناي لو لما فيك واحد من ناس الهناي الاسكايب ما بحلك. عباس الشريف مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها عباس الشريف 01-04-2011, 12:16 AM #[4460] عباس الشريف Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش قلوب لقلوب مقاربه عيون لعيون مخاطبه خليهم يقولوا وزي ما الناس يقولو والله زاهدين و مطنشين تماما لا بردو على تلفون ولا خاص النور نبراس قاصداك عديل وفرزتك من النص... معليش يا نبراس النور اليومين دي مباري كيشو اتأثر شويه في حكاية الحريم عباس الشريف مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها عباس الشريف 01-04-2011, 12:19 AM #[4461] نبراس السيد الدمرداش :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف النور نبراس قاصداك عديل وفرزتك من النص... معليش يا نبراس النور اليومين دي مباري كيشو اتأثر شويه في حكاية الحريم والله تبقى عوجه يعني دفقت شوقي على رهاب الاسافير ساي نبراس السيد الدمرداش مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نبراس السيد الدمرداش البحث عن المشاركات التي كتبها نبراس السيد الدمرداش 01-04-2011, 12:27 AM #[4462] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: ركس جاكم بكامل عتاده التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 01-04-2011, 12:28 AM #[4463] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود كيف يا كيف..؟ تعب شديد التعديل الأخير تم بواسطة الجيلى أحمد ; 01-04-2011 الساعة 12:33 AM. التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 01-04-2011, 12:28 AM #[4464] طيبان :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش نشكها يا عبس رايك شنو مشرف الليله ساهرون انت يا نبراس موش رفدوكي ؟؟ * مالك لسّة مكنكشة في الكرسي ..؟؟ الأخت (ليبيّة) لا سمح الله ؟؟ __ سلام للسُهرجيّة .. التوقيع: [align=center][/align] طيبان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى طيبان البحث عن المشاركات التي كتبها طيبان 01-04-2011, 12:31 AM #[4465] عباس الشريف Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد ركس جاكم بكامل عتاده ابو الجل حبيبنا سلامات يا الخو ليل و ل نهار عندكم والله مشتاقين ليك اليويمن دي الواحد بصاحبك عايزك تعمل لي فقرة في اللائحه حقتي براي. عباس الشريف مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها عباس الشريف 01-04-2011, 12:32 AM #[4466] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين يا نيبو رايك شنو نبدأ سهرتنا دي بشوية طرب أيوا بالله وياحبذا الزول البقول العيون السود كاحلات .. وبعدين يادوك شايفك ظاهر كتير وعامل وجع وش أبقى ماتظهر يااخى التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 01-04-2011, 12:35 AM #[4467] عباس الشريف Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبان انت يا نبراس موش رفدوكي ؟؟ * مالك لسّة مكنكشة في الكرسي ..؟؟ الأخت (ليبيّة) لا سمح الله ؟؟ __ سلام للسُهرجيّة .. هلا يا دكتور.... نبراس انا لو بقيت مشرف الحكاية باظت والله القسم التعبان بتاع امين داك لو ختوني فيهو ناس الرشيد الضحك شرطم تاني اشتغلو شنو غايتو الي الرشيد اسجل بي اسم تاني اعمل خرمجه اوقف روحو وارجع تاني وهكذا دواليك عباس الشريف مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها عباس الشريف 01-04-2011, 12:37 AM #[4468] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف [COLOR="Blue"عايزك تعمل لي فقرة في اللائحه حقتي براي.[/COLOR] الا نشغلك فى الامم المتحدة لكن ياركس أى مداخلة ليك بتفصلك من المنتدى , غايتو الا نحوطك التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 01-04-2011, 12:38 AM #[4469] طيبان :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف ابو الجل حبيبنا سلامات يا الخو ليل و ل نهار عندكم والله مشتاقين ليك اليويمن دي الواحد بصاحبك عايزك تعمل لي فقرة في اللائحه حقتي براي. الجيلي دا يا عباس يومو اليقول لك عملت ليك فقرة ..اتحسّس (فِـقرتك ) طوالي .. غايتو دي نصيحة لوجه الله .. التوقيع: [align=center][/align] طيبان مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى طيبان البحث عن المشاركات التي كتبها طيبان 01-04-2011, 12:39 AM #[4470] النور يوسف محمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود كيف يا كيف..؟ الحمد لله الأيام دى سكر زيادة النور يوسف محمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى النور يوسف محمد البحث عن المشاركات التي كتبها النور يوسف محمد صفحة 298 من 374 « First < 198248288297 298 299308348 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع أرسل هذا الموضوع إلى صديق انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 08:39 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.