اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب
" كل ساقطة وليها لاقطة " !!
حبوبتي الامامة بت المقدم متوهطة وسط عنقريبها الهبابي (تنضم) مسبحتها وصوت لوري غريب على الحلة نسمعه كلنا جاي من حدا فريق الصراحة معاو صوت زغرّد ، الفضول يقتلنا وحبوبتي تشير لخالتي :
- يانعمات شبي بتالا التكل شوفي ناس فريق الصراحة مالم؟
تعود خالتي بعد برهة وعلى قسماتها الدهشة المجردة:
- يمّا قالو ديل ناس من السنجراب جايين يختبو فوزية بت السريرة !!!!!
وفوزية المذكورة أشنى بنات القرية والقرى المجاورة على الاطلاق ، نحول مبالغة ، وكافتة الغزال وقصيرة ، وزرقة!!!!
فتلقفت حبوبتي الخبر بدهشة مستترة ممزوجة بالتحسبن وطقطقة من أعلى لسانها وقالت مقولتها:
" كل ساقطة وليها لاقطة"
|
هلا بمهند المحتفل
ودي واحدة عكس زولتك الفوق دي تماما ورغم ذلك كان حظها من الزواج عاثرا ،
لم تتزوج ابدا حتى تاريخه ، رغم جمالها الباهر جدا
وما ان تاتي سيرتها او تقابلنا في الشارع حتى يردد ابوي
( الرُجال بي التقدِدْ عيونن )