اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول
قطع شك
يكون مدكن كنوز من الصور والذكريات
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد محمد سعيد
ان شاء الله الصور علينا انا وشبارقة
|
شكرا ً للأخ سعيد الذي زودني ببعض الصور ... وأنا ح أشحتفكم كالعادة
واحدة واحدة
أها ... قولوا واحد :
أنا غايتو عرفت 10 من الفي الصورة .. لأنهم جماعتنا طبعا ً
الأخ الواقف بين زينب وسعيد ما عرفتو (فليعذرني) بالإضافة للإخوة والأخوات الأجانب
جميع من بالصورة من كلية العلوم (أسرة الأنقسنا) ما عدا زول واحد من زراعة (أسرة الجزيرة)