


منال .. يا زوله ضحكتينى ..
يا معتصم الطاهر ياخى الحنكشه دى و الله ما موجوده ... اسال الطيب بشير ..
بعدين ... انا اعمل شنو زمان كدا الله لا يوريك كان خاطبنى واحد بيعتبر الحب سخافه و عدم موضوع .. و لاتعبير عنو برضو سخافه ... و الورود شخافه و الشموع سخافه و اى حاجه حلوه سخافه .. حتى لو الشوق داير يكتلك ما مفروض تقول ليهو مشتاقين .. لو جاى من وين ووين .. عشان ما يقول ليك يا بت انتى ما عندك موضوع و لا شنو ..
قلت يا بت سيبيهو انتو عكس بعض ..
لامن جينا السودان .. و لانى بقبل ابوى تقريبا كل صباح .. و بتكلم معاهو كل ما يطلع بره .. و بوصيهو كل الوصايا ال10 خالتى قالت لى يا بت قله ادبك مخالفه قصتك شنو اتنى ..
تصدق بديت احس انى ما طبيعيه ..
المهم انا بس بندهش .
شكرا