منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > خـــــــالد الـحــــــاج > ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2011, 09:25 AM   #[61]
نورالدين عثمان
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية نورالدين عثمان
 
افتراضي

ولا نقول إلا ما يرضي الله
إنا لله وإنا إليه راجعون أللهم تقبله
وأبدله داراً خير من داره وأهلاً خير من أهله



نورالدين عثمان غير متصل  
قديم 08-02-2011, 09:57 AM   #[62]
bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية bayan
 
افتراضي

اللهم ارحمه رحمة واسعة وصبرناعلى فقدنا الجلل

البركة فيكم جميعا


والى جنات الخلد يا خالد



التوقيع: http://bayannagat.blogspot.com/2013/...post_4173.html

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
bayan غير متصل  
قديم 08-02-2011, 10:18 AM   #[63]
ابوريم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابوريم
 
افتراضي

انا لله وانا واليه راجعون



التوقيع: مابيفهم المكتوب
البيقرا بي القلبه

محجوب شريف
ابوريم غير متصل  
قديم 08-02-2011, 10:23 AM   #[64]
خلاسية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خلاسية
 
افتراضي

لاحولا ولا قوة الا بالله

يا اللــــــــــــــــــه من خبر الشوم الجبتوه عن خالد

انا لله وانا اليه راجعون



خلاسية غير متصل  
قديم 08-02-2011, 10:29 AM   #[65]
Habib_bldo
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفر له وأرحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله، اللهم إن كان محسناً فزد في حسناته وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه اللهم وسع في قبره ونور له فيه ربنا تقبل دعاء.
اللهــم : يا حنّان يا منّان واسع الغفران اغفر له وارحمْه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله ووسع مُدخله واغسله بالماء والثلج والبرَد ونقّه من الذنوب والخطايا كما يُنقّى الثوب الأبيض من الدنس.
اللهــم : أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من اهله وزوجاً خيراً من زوجه وأدخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللهــم : عامِلْهُ بما انت اهله ولا تعامله بما هو أهله.
اللهــم : أجزه عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفواً وغفراناً.
اللهــم : إن كان محسناً فزد فى حسناته وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه يا رب العالمين.
اللهــم : أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللهــم : آنِسْه فى وحدته وآنسه في وحشته وآنسه فى غربته .
اللهــم : أنزله منزلاً مباركاً وانت خير المنزِلين.
اللهــم : أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.
اللهــم : اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار.
اللهــم : أفسح له فى قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة.
اللهــم : أعذه من عذاب القبر وجاف الأرض عن جنبيه.
اللهــم : املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور .
اللهــم : قِهِ السيئات ( ومن تق السيئات يومئذ فقد رحمته ) .
اللهــم : اغفر له فى المهديين واخلفه فى عقبه فى الغابرين واغفر لنا وله يا رب العالمين وأفسح له فى قبره ونور له فيه.
اللهم: إن خالد الحاج فى ذمتك وحبل جوارك فَقِهِ فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه إنك انت الغفور الرحيم.
اللهــم : إن هذا عبدك وابن عبدك وابن أمتك خرج من روَحْ الدنيا وسمعتها ومحبوبيها واحبائه فيها إلى ظلمة القبر وما هو لاقيه . كان يشهد ألا إله إلا انت وان محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهــم : إنه نزل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقيراً إلى رحمتك وأنت غنى عن عذابه آته برحمتك رضاك وقه فتنة القبر وعذابه وآته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين.
اللهــم : انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود ( فى سدر مخضوض وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفُرُش مرفوعة ).
اللهــم : ارحمه تحت الأرض واستره يوم العرض ولا تُخْزِه يوم يبعثون ( يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم ).
اللهــم : يَمِّن كتابه ويسِّر حسابه وثقل بالحسنات وميزانه وثِّبت على الصراط أقدامه وأسْكِنْهُ فى أعلى الجنات فى جوار نبيك وحبيبك محمد.
اللهــم : أمِّنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة واجعل نفسه آمنة مطمئنة ولقِّنه حجَّته.
اللهــم : اجعله فى بطن القبر مطمئنا وعند قيام الأشهاد آمناً وبجود رضوانك واثقاً وإلى أعلى علو درجاتك سابقاً.


اللهم صبر أهله وأسرته في مصابهم الجلل.
العزاء لأسرة سودانيات وأسرة سودانييز اونلاين والبركل ولكل معارفه وأصحابه.



Habib_bldo غير متصل  
قديم 08-02-2011, 10:41 AM   #[66]
عبدالله الشقليني
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ليست الدنيا تسير كما نُحب يا خالد ،
لا خلصت حكاوينا ولا لقينا البداوينا

وجف النخلُ ، وسكنت الريح ، وانقبضت النفس ، فليس لرحيلك من بعد وطن كنتَ تحلُم به ، وكم من قائلٍ تمنى أن تأخذه يد المنية و يرى موطنه ممزقاً .
صورتك أهدى من قلادة على الصدر تُزين المرافئ ، والمواني والمطارات الحزينة ، استبقتك يد المنون وأنت على عتبات موطنك تخطو خطوك لريح الوطن لتأخذ الأسرة الحنينة في حضنك ، وتأبى الصائدات إلا بنحرنا بحزنك النبيل ، ووجهك .
تبكيك الجوامع الانبنت ضانقيل .....، فقد كنت على شقاوتك مواظب على صلواتك ، بعيد عن صغائر الأمور .
كنتُ أول مرة ألقاك عند محطة البصات قادماً من صديقنا المٌشترك أبوذر عكود ، وقلت لي إن صورتك كما هي في المنتدى ، والتقيت حضنك الدافئ ، ووجدتك تصغرني أكثر من تسعة أعوام ! . بمحياك الصبوح وضحِك الحفاوة وقد تركت معتصم وشريكة عمره ، وقلت لأجدنه وحدي .
أتذكر حين تفقدت الحاسوب الصغير الذي كنت حينها أكتب به ، فقلت :
أيعقل أن يكون هذه الصغير هو حامل تلك الرواحل الغنية ؟
أعرف أن المدائن لا ترغب السفر ، وترغب أنت الترحال . تجولنا حول المحال التجارية ذات مساء ، وكنت ترغب معدات إلكترونية ، وزرنا " أبوظبي مول " واخترت ما تُحب من الأزياء . ثم التقينا بكرز أبوظبي الثقافي ، الكاتب عثمان حامد ، ومعتصم العجب ، والسر أحمد علي والشاعر بدري ألياس وعبد الوهاب سامبتيكو ، وثلة من العهد الجميل ، وتغيب الكاتب محسن خالد ، وكان مسافراً ..
لم أزل أذكر صورتكم الجماعية بملابس " الطمبارة " : أبوذر عكود ومعتصم الطاهر وأنت في حديقة بيت أبوذر في المنطقة الغربية ، وجاء الوطن بخواطره كلها وأنت بيننا ، جسدٌ ناعم ، وظلٌ بهي .
لم نكن نحسب أن لن نلتقي من بعدُ ، وقد كسرتنا عُسرة الخروج من الأوطان ،...
لا خلصت حكاوينا ولا لقينا البداوينا

*



التوقيع: من هُنا يبدأ العالم الجميل
عبدالله الشقليني غير متصل  
قديم 08-02-2011, 10:52 AM   #[67]
حاتم مرزوق
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

اللهم اغفر (لخالد) وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.



حاتم مرزوق غير متصل  
قديم 08-02-2011, 10:56 AM   #[68]
طـاهر بـدر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طـاهر بـدر
 
افتراضي

ســــــــــــنلتقي ... في الدنيا بحروفك المضيئة وكوتك الفسيحة... وفي الاخرة وراء البرزخ في عليين ان شاء الله ... وداعاً ... لا نستكثرك على الله ...



التوقيع: الـحـمام يــا نــوح يـجـامل فــى الـسماء
وبـيـاع مـناديل خـضراء فـى كـل الـعصور
أنــــا مـــا خـلـقـتك يـــا ظــنـون
شــــان تـبـيـتـى الــلـيـل مــعـاى
وتــجــرى مــــن فــوقــى الـغُـطـا
مـــا تــشّـري فــى حـبـلى الـوسـاوس
الـــمـــعــانــى الـــداكـــنـــه
الــــلـــيـــل والــــشـــتـــاء
(عاطف خيرى)
طـاهر بـدر غير متصل  
قديم 08-02-2011, 10:59 AM   #[69]
مُهيَّد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مُهيَّد
 
افتراضي

لا إله إلا الله محمد رسول الله..
إنا لله وإنا إليه راجعون..



التوقيع: أرهقني خفق الزوايا ....
مُهيَّد غير متصل  
قديم 08-02-2011, 11:22 AM   #[70]
نزار حسن علي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

والله صدمة كبيرة ولا حول ولا قوة الا بالله



نزار حسن علي غير متصل  
قديم 08-02-2011, 11:41 AM   #[71]
wageeda
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية wageeda
 
افتراضي

اللهم تقبل دعواتنا له بالمغفره
اللهم ارحم امواتنا واموات المسلمين
اللهم اغفر له وتغمده برحمتك الواسعة
اللهم وسع مدخله
اللهم باعد بينه وبين خطاياه
كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم أبدله دارآ خيرآ من داره
وأهلآ خيرآ من أهله
وزوجآ خيرآ من زوجه
اللهم اجعل عن يمينه نورآ
وعن يساره نورآ
ومن فوقه نورآ
ومن تحته نورآ
ومن خلفه نورآ
ومن أمامه نورآ
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم ادخله مدخل صدق
واخرجه مخرج صدق
اللهم أجعل منزله الفردوس الأعلى
مع الشهداء والصديقين
وتغمده بواسع رحمتك وعفوك يا رب العالمين
اللهم آمين
إنا لله وان اليه راجعون,



wageeda غير متصل  
قديم 08-02-2011, 11:47 AM   #[72]
3ashig Alneel
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ما أقساه خبر .. وقع علي موقع الصاعقة من قبة الرأس !!
وما أقساها حقيقة .. الموت .. الأمر الذي لا يمكن إلفته .. !!
نقول وملء الدواخل حرقة .. ووجع وألم يضيق به القلب ..

حسبنا الله ونعم الوكيل

وكم كنت أحبك أخي خالد .. أسأل الله لك حسن المقام والمنزلة
ولأسرتك المكلومة .. ولكل محبيك مثلي .. عميق التعازي



التوقيع: [motr]تبقى إيه الدنيا من بعدك تكون !!![/motr]
3ashig Alneel غير متصل  
قديم 08-02-2011, 11:49 AM   #[73]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

احيييييييييييييييييي يا خالد


احييييييييييييييييييييييييييي يا خالد


خبر الشووووووم خبر الشووووووووووووووووووم



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل  
قديم 08-02-2011, 12:04 PM   #[74]
أبو دعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

انا لله و انا اليه راجعون

اللهم اكرمه يا مكرم
الهم ارحمه يارحيم
اللهم العفو عنه يا عفو
اللهم اغفر له يا غفور
اللهم توله يا ولى
اللهم سامحه يا مسامح
اللهم شفعنا فيه يا شافع

الهم اغفر وارحم انك انت الاعز الاكرم



أبو دعد غير متصل  
قديم 08-02-2011, 01:20 PM   #[75]
عبدالمنعم الطيب حسن
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الطيب حسن
 
افتراضي

إنا لله وإنا اليه راجعون
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

يالله .. يالله .. ياالله ..
صبرك
صبرك



التوقيع: الثورة مستمرة
و
سننتصر
عبدالمنعم الطيب حسن غير متصل  
 

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:49 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.