بسم الله الرحمن الرحيم
غايتو يا أحمد مع الوضع الحزين للإقتصاد السودانى فكل شئ جائز ،،
يعنى خليك من كروت شحن ويقينة أنها ليست بضاعة وليست مما ينطبق عليه الربح والخسارة ، فماهو رأيك فى النقد فى ذات نفسه ،،
يعنى واحد يشيل منك مية مليون اليوم ويرجعا ليك بعد سنة ،،
بتكون فقدت قيمتها وصارت لا تساوى عشر ما اعطيته ، بمعنى أن العملة نفسها يمكن أن تدخل فى توصيف البضاعة
ده كلو لو قريناهو مع مبدأ لاضرر ولا ضرار فحا نقول ليك ،،
زولك ده خليهو يدفع ويتكل على الله
