منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2010, 05:24 PM   #[1]
imported_خلاسية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_خلاسية
 
افتراضي اهلنا كان حيين بنتلاقى

الاخوة/ات في سودانيات خليكم بخير

لمن نرجع ليكم واكيد كان حيين بنتلاقى

مغادرة للاستشفاء بمصر لا تنسوني من دعواتكم

وخليكم بخير



التوقيع:
يا جمرة يا معصوبة العينين وبتشوفي
يا جمرة يا مبتورة الساقين وبتطوفي
محال وهجك يصير هبوت
وللواطيك قدي البوت
imported_خلاسية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2010, 06:02 PM   #[2]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

الف سلامة الاخت خلاسية
وتمشى وتجى بالف سلامة ، وربنا يحصل الشفاء



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 04:37 AM   #[3]
النور يوسف محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية النور يوسف محمد
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

ربنا يعدل خطوتك ..
ويسهل أمرك ويعجل شفاك ..
وترجعى بالسلامة .....



النور يوسف محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 06:48 AM   #[4]
imported_ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ابرا
 
افتراضي

خلاسيه ربنا يوديك ويجيبك بالسلامه وينعم عليك باثواب العافيه (امين يا رب العالمين)



imported_ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 06:57 AM   #[5]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

صحبتك السلامة حلا و ترحالا ..
و اكرمك الله بكامل الشفاء و الاستشفاء..

و ابقي طيبة و عافية..



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 11:23 AM   #[6]
imported_نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اللهم يا شافى لا شفاء الا شفاؤك اسالك ان تشفى الاخت خلاسيه اسالك من عظم لطفك وكرمك ان تشفيها وتمدها بالصحه والعافيه اللهم احرسها بعينك التى لاتنام اللهم البسها ثوب الصحه والعافيه عاجلا واجلا يا ارحم الراحمين

ربنا يرجعك بالف سلامه معافيه سالمه



التوقيع:
[frame="9 80"]

اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام


[/frame]
imported_نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 10:31 AM   #[7]
imported_الدقيقة 30
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الدقيقة 30
 
افتراضي

خلاسية...
ايها الانسان الملاك
اليوم اجمع دعوات كل المرضى المحتاجين فى بلادى
اليوم..استدعى من سجلات جمعية سودانى الخيرية
كل ابتسامات الرضى من وجوه الغبش
الذين من اجلهم اشعلتى واخرين ثقاب الرحمة..
وابثها مع فاتحة الصباح
اللهم..ان خلاسية صالحة اللهم اشفيها
وكن بقربها فى اخر عملية
يا الله
بأسم سرك الاعظم
ارجعها الى اهلها منعمة بالصحة والعافية
اللهم..
بقدر الحب الذى يسكنها من اجل عمل الخير
من اجل المرضى المحتاجين
من اجل الطلاب الفقراء
من اجل ابناء الهامش الذين يحضرون لتلقى العلم بلا دليل ولا مرشد
احفظها يا الله
امين
امين
امين



imported_الدقيقة 30 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 12:09 PM   #[8]
imported_طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_طارق صديق كانديك
 
افتراضي

اللهم أتمم شفاءك والبسها ثوب العافية ياكريم .. يا خير مسئول .. !!

ربنا يكتب السلامة ياصديقة .. أمنياتي



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
imported_طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 12:12 PM   #[9]
imported_خالد الصائغ
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_خالد الصائغ
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلاسية
الاخوة/ات في سودانيات خليكم بخير


لمن نرجع ليكم واكيد كان حيين بنتلاقى

مغادرة للاستشفاء بمصر لا تنسوني من دعواتكم

وخليكم بخير





ربنا يكتب ليكي الشفاء العاجل و يمن عليكي بموفور الصحة و العافية


في أمان الله و حفظه



التوقيع:
هنا أصل ما بيني و بيني و ما بيني و الآخر

http://khalidal-saeq.blogspot.com/
imported_خالد الصائغ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 12:44 PM   #[10]
imported_عبد القادر جاويش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الخلاسية


اللهم ياعظيم ياكريم اشفيها وعافيها
وكل الامنيات والدعوات بالعودة بالسلامة والعافية



imported_عبد القادر جاويش غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:40 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.