الواحــــــد سعيد بأن أول مشاركه ليه تكون تعقيبآ على الرائع أستاذنا المبجل حُميد
عليه الرحمه
في قصيدة أشبه بالملحمة التاريخية يعكس فيها الحُميد آثار ألوطن ومتطلباته حب الوطن بتكرير الكلمه لأكثر من مره
الوطن عند حميد هو الإنتماء هو التضحية ( تغني من التعب لامن كلاك دمن)
حُميد لو لسه فينا خير مفترض نعلم أبنائنا من هو الحميد ومن هو مصطفى
في وقت اختفت المدارس بخجل عن بناء الجانب الثقافي
|