منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-2012, 10:35 AM   #[286]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج مشاهدة المشاركة
تقديري العالي يا شبارقة ليك ، وللاخوان المتحملين كل الضغط دا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
شكرا ياشبارقة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزاد مشاهدة المشاركة

وشكرأ شبارقة للمجهود المقدر ..
تسلم ,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ديدي مشاهدة المشاركة
شكرآ شبارقه علي المتابعه الدقيقه..حضاريه منك لك الاحترام
الأعزاء ماجد ، جيجي ، شهرزاد وهشام لكم الشكر على الدفع المعنوي.



التعديل الأخير تم بواسطة شبارقة ; 14-12-2012 الساعة 10:57 AM. سبب آخر: ترتيب الإقتباسات المتعددة حسب أسبقيتها
شبارقة غير متصل  
قديم 14-12-2012, 10:58 AM   #[287]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي


أهلا ً بكم من جديد

سأقوم دائما ً بإذن الله بتلخيص عام وتحديث للقوائم عشان أسهـّل عليكم المهمة دون الحاجة لرجوعكم للصفحات السابقة ومنعا ً لوقوعكم في تكرار الأسماء والترشيحات التي تمت


القائمة الأولى : أعضاء تم ترشيحهم وتثنيتهم وموافقتهم :-
1- زول خرافي
2- رأفت ميلاد
3- حسين عبد الجليل
4- سارة


القائمة الثانية: أعضاء تم ترشيحهم وتثنيتهم ونحن في إنتظار موافقتهم أو إعتذارهم :-
1- خالد الصائغ
2- كيشو
3- سماح
4- أسامة عبد الماجد
5- معتصم الطاهر
6- لنا جعفر
7- د. بابكر مخير
8- نبراس
9- ود عثمان
10- فتحي مسعد
11- حافظ حسين
12- حسين أحمد حسين
13- عادل عسوم
14- Saher
15- أسامة معاوية
16- أم التيمان
17- أشرف السر
18- عبد العزيز خطاب

القائمة الثالثة (خالية حاليا ً) : أعضاء يتم ترشيحهم ومن ثم تثنيتهم حتى يتم نقلهم للقائمة الثانية :-
1-
2-
3-



القائمة الرابعة : أعضاء معتذرون:-
1- ناصر يوسف
2- طارق كانديك
3- فيصل سعد
4- قيس شحاتة
5- جيجي
6- النور يوسف
7- شبارقة
8- ماريل
9- آمال
10- الجيلي أحمد
11- أسمر
12- أحمد محمد زين
13-خالد غالي
14-وجدي الأسعد
15- طيبان
16- زول الله
17- الرشيد
18- رشا
19- تماضر حمزة
20- حجة آمنة
21- محمد علي
22- أمين محمد سليمان
23- بابكر عباس
24- نغم
25- عكود



لطفا ً:

* أرجو من السادة المتابعين تنبيهي في حال تداخل أسماء القوائم أو عند السهو وشكرا ً

** سيُغلق هذا البوست عند الساعة 18 (بتوقيت قرينتش) من مساء يوم 20/12/2012 بإذن الله.

*** في صباح يوم 21/12/2012 سيُفتح بوست آخر للتصويت والإختيار من القائمة التي إستوفت معايير الترشيح وهي القائمة الأولى في هذه المداخلة.



شبارقة غير متصل  
قديم 14-12-2012, 07:15 PM   #[288]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج مشاهدة المشاركة
ـ




ياخي كنت قاصد أثني ، لكن الطبع يغلب التطبع يا أم التيمان ياخ ..



بمزح ورب الكعبة







ـ
بعد رجفتك دى
عفيت ليكgap



ام التيمان غير متصل  
قديم 14-12-2012, 07:25 PM   #[289]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

شبارقة سلام وتحايا ومحبة
في البداية كنت متخيلة انه البوست ده بوست كيشو
عشان كده في مداخلتي شكرت كيشو
كنت في عجلة الحقيقة
المهم عذراً ياسيدي ومثمنة جدا جهدك في البوست
ومسئولية انت اهل لها ياشبارقة...
عندي بس لو سمحت كلمتين عايزة اضيفهم هنا
كنت كتبت الكلام ادناهو لي رفيق دربنا في سودانيات العزيز
معتصم الطاهر
اقتباس:
سلام ياباش.......
معتصم أنا متين لاقيتك وقلت ليك عايزة امنح فرصة لي آخرين؟؟
وليه تقفز من فوق علي؟؟ وتقرر عني؟؟
حجرت علي متين انت ياخوي ؟
انا دي اول دخلة لي البوست ده ويادوب بشوف بعد تنبيه الشباب لي بانه ورد اسمي في قائمة الترشيحات والتثنية....!!!
عموماً عملتها ظاهرة ياباش وشكرا ليك كناطق رسمي بي اسم جلالتنا واتمنى انه شغل الناطق الرسمي يكون جميل وجذّاب ودخلو مريح
هذه الجزئية خرج بيها من سودانيات أحد الأعضاء السابقين ونبهني لهذا الأمر أحد الزملاء من خارج سودانيات
وحابة اوضح للجمع الكريم الآتي :-
كلامي ورد في معرض هزل لي معتصم
ولم يكن جدياً ده في المقام الأول
وثانياً البيني وبين معتصم عاااااامرة
ومعتصم كان وسيظل من أجمل الصحب وأنبلهم
ومعتصم شايل كتف الغنا الميّل وثابت وراكز .
السيد الطلع بكلامي من هنا شالو من السياق بتاعو
وحاول يلعب بصياغو وما استأذن مني
نحن في سودانيات ح نظل اسرة واحدة متماسكة
ولن يستطيع من يريد ان يصطاد في مياه عكرة
أن ينفذ من بيننا
معتصم حقك علي انا دي
وبتكون التقطتني وفاهم مقاصدي
وما في أذية ح تجيك من تالاي وانت عارف
وللأخ الشال كلامي بقول ليهو نصيحة
ياخ حاول ماتكون انعكاس لما يجري في سودانيات
أسس نفسك على انك انعكاس ذاتك .
ده الفي ذمتي ليك يامعتصم
وكتير من الود والتقدير الذي تعهده مني
ملحوظة...كلامي الفي الاقتباس فيهو وشوش ضاحكة هنا ماح تظهر



التعديل الأخير تم بواسطة لنا جعفر ; 15-12-2012 الساعة 03:14 AM.
التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر غير متصل  
قديم 14-12-2012, 07:48 PM   #[290]
ماجد تاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماجد تاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين أحمد حسين مشاهدة المشاركة

سلام باشمهندس عسوم،

أشكرك أخى الكريم على إيلائك الثقة لشخصى الضعيف لهذا الأمر الجلل. غير أنَّى أرى كثيراُ من النَّاس هنا أحق منى بهذا الأمر. كما أنَّ لى ظروف كثيرة خاصة تمنعنى من القيام بالمهمة.

خالص التقدير والتجلة.
ـ



يا شبارقة مجرد سؤال

اعتذار الاخ حسين في بوست ترشيح الامانة العامة ـ المقتبس أعلاه

بيحتاج تأكيد تاني في البوست دا .. واللا بيعتبر كافي ؟




ـ



ماجد تاج غير متصل  
قديم 14-12-2012, 07:51 PM   #[291]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر مشاهدة المشاركة
شبارقة سلام وتحايا ومحبة
في البداية كنت متخيلة انه البوست ده بوست كيشو
عشان كده في مداخلتي شكرت كيشو
كنت في عجلة الحقيقة
المهم عذراً ياسيدي ومثمنة جدا جهدك في البوست
ومسئولية انت اهل لها ياشبارقة...
عندي بس لو سمحت كلمتين عايزة اضيفهم هنا
كنت كتبت الكلام ادناهو لي رفيق دربنا في سودانيات العزيز
معتصم الطاهر


هذه الجزئية خرج بيها من سودانيات أحد الأعضاء السابقين ونبهني لهذا الأمر أحد الزملاء من خارج سودانيات

ملحوظة...كلامي الفي الاقتباس فيهو وشوش ضاحكة هنا ماح تظهر

سلام يا لنا وشكرا ً ليك .. وعذرك مقبول تلقائيا ً لأنو أنا وكيشو حاجة واحدة

بالتأكيد كلامك لمعتصم الطاهر كان واضحا ً أنه ممازحة لا غير .. وأسمحي لي أقتبسوا ليك كما أوردتيه بوجوهه الضاحكة والمازحة التي تدل على ذلك:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر مشاهدة المشاركة

سلام ياباش.......
معتصم أنا متين لاقيتك وقلت ليك عايزة امنح فرصة لي آخرين؟؟
وليه تقفز من فوق علي؟؟ وتقرر عني؟؟
حجرت علي متين انت ياخوي ؟
انا دي اول دخلة لي البوست ده ويادوب بشوف بعد تنبيه الشباب لي بانه ورد اسمي في قائمة الترشيحات والتثنية....!!!
عموماً عملتها ظاهرة ياباش وشكرا ليك كناطق رسمي بي اسم جلالتنا واتمنى انه شغل الناطق الرسمي يكون جميل وجذّاب ودخلو مريح
شكرا ً ليك وتسلمي يا لنا ،،،



شبارقة غير متصل  
قديم 14-12-2012, 08:03 PM   #[292]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج مشاهدة المشاركة
يا شبارقة مجرد سؤال
اعتذار الاخ حسين في بوست ترشيح الامانة العامة ـ المقتبس أعلاه
بيحتاج تأكيد تاني في البوست دا .. واللا بيعتبر كافي ؟
شكرا ً يا ماجد

أولا ً : ترشيحات الأمانة العامة قام بها ممثل المالك بالتشاور مع آخرين وإنتهى أمرها .. ما قام به الأخ عادل عسوم كان مجرد تمني لوجود الأخ حسين في ترشيحات الأمانة العامة ... وإعتذار الأخ حسين كان في مجمل رده وشكره للأخ عسوم.

ثانيا ً : لو قام الأخ حسين أو أي مرشح آخر لمجلس الإدارة بالإعتذار أو الموافقة في بوست آخر غير الذي نحن فيه فهذا أمر لا يعتد به .. الإعتذار أو الموافقة يجب أن تكون في مكانها الصحيح.

و شكرا ً ،،،



شبارقة غير متصل  
قديم 14-12-2012, 08:20 PM   #[293]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر مشاهدة المشاركة

وللأخ الشال كلامي بقول ليهو نصيحة
ياخ حاول ماتكون انعكاس لما يجري في سودانيات
أسس نفسك على انك انعكاس ذاتك .

والله يالناجعفر..(عجبنى ماقتبستة،وطبعاً كل شجاعة احرفك)
بت رجال بجد...
ياخ عمنا معتصم الكون كلو فى قلبو

ربنا يمتعكم انتم الاتنين بصحة والعافية ، وتعيشوا وتشاكلوا وتعتذروا دائماً

معليش ياشبارقة لحبة الفتل



البديري غير متصل  
قديم 14-12-2012, 10:23 PM   #[294]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر مشاهدة المشاركة
شبارقة سلام وتحايا ومحبة

كنت كتبت الكلام ادناهو لي رفيق دربنا في سودانيات العزيز
معتصم الطاهر


هذه الجزئية خرج بيها من سودانيات أحد الأعضاء السابقين ونبهني لهذا الأمر أحد الزملاء من خارج سودانيات
وحابة اوضح للجمع الكريم الآتي :-
كلامي ورد في معرض هزل لي معتصم
ولم يكن جدياً ده في المقام الول
وثانياً البيني وبين معتصم عاااااامرة
اقتباس:
ومعتصم كان وسيظل من أجمل الصحب وأنبلهم
ومعتصم شايل كتف الغنا الميّل وثابت وراكز
.
السيد الطلع بكلامي من هنا شالو من السياق بتاعو
وحاول يلعب بصياغو وما استأذن مني
اقتباس:
نحن في سودانيات ح نظل اسرة واحدة متماسكة
ولن يستطيع من يريد ان يصطاد في مياه عكرة
أن ينفذ من بيننا
معتصم حقك علي انا دي
وبتكون التقطتني وفاهم مقاصدي
وما في أذية ح تجيك من تالي وانت عارف
وللأخ الشال كلامي بقول ليهو نصيحة
ياخ حاول ماتكون انعكاس لما يجري في سودانيات
أسس نفسك على انك انعكاس ذاتك .
ده الفي ذمتي ليك يامعتصم
وكتير من الود والتقدير الذي تعهده مني
ملحوظة...كلامي الفي الاقتباس فيهو وشوش ضاحكة هنا ماح تظهر


يا لنا ..
لا أحتاج لتفسرى لى و تشرحي ..

انت "لنا" فلت عنك فى غيابك .. و كفاني ذلك ..

لكن سرّني انك وسمتنى بوسام هو من ذوقك ..

و يا سيدتى الأنبل ما دام الأخ ( عضو سابق) فلقد تجاوزته سودايات يبقى تجاوزته المحبة .. و ماعندو محبة ..
و لن تأتيني الأذية منك ..

و لقد رددت عليك "رسميا" لأني اعرف أن هناك من يتربص بالديمقراطية أكثر من التربص بسودانيات ..

و يبقى بينا عامر ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل  
قديم 15-12-2012, 03:07 AM   #[295]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

شكرًا للمرشح والمثني
جداً
واعتذر



أسامة معاوية الطيب غير متصل  
قديم 15-12-2012, 07:28 AM   #[296]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي


أهلا ً بكم من جديد

سأقوم دائما ً بإذن الله بتلخيص عام وتحديث للقوائم عشان أسهـّل عليكم المهمة دون الحاجة لرجوعكم للصفحات السابقة ومنعا ً لوقوعكم في تكرار الأسماء والترشيحات التي تمت


القائمة الأولى : أعضاء تم ترشيحهم وتثنيتهم وموافقتهم :-
1- زول خرافي
2- رأفت ميلاد
3- حسين عبد الجليل
4- سارة


القائمة الثانية: أعضاء تم ترشيحهم وتثنيتهم ونحن في إنتظار موافقتهم أو إعتذارهم :-
1- خالد الصائغ
2- كيشو
3- سماح
4- أسامة عبد الماجد
5- معتصم الطاهر
6- لنا جعفر
7- د. بابكر مخير
8- نبراس
9- ود عثمان
10- فتحي مسعد
11- حافظ حسين
12- حسين أحمد حسين
13- عادل عسوم
14- Saher
15- أم التيمان
16- أشرف السر
17- عبد العزيز خطاب

القائمة الثالثة (خالية حاليا ً) : أعضاء يتم ترشيحهم ومن ثم تثنيتهم حتى يتم نقلهم للقائمة الثانية :-
1-
2-
3-



القائمة الرابعة : أعضاء معتذرون:-
1- ناصر يوسف
2- طارق كانديك
3- فيصل سعد
4- قيس شحاتة
5- جيجي
6- النور يوسف
7- شبارقة
8- ماريل
9- آمال
10- الجيلي أحمد
11- أسمر
12- أحمد محمد زين
13-خالد غالي
14-وجدي الأسعد
15- طيبان
16- زول الله
17- الرشيد
18- رشا
19- تماضر حمزة
20- حجة آمنة
21- محمد علي
22- أمين محمد سليمان
23- بابكر عباس
24- نغم
25- عكود
26- أسامة معاوية



لطفا ً:

* أرجو من السادة المتابعين تنبيهي في حال تداخل أسماء القوائم أو عند السهو وشكرا ً

** سيُغلق هذا البوست عند الساعة 18 (بتوقيت قرينتش) من مساء يوم 20/12/2012 بإذن الله.

*** في صباح يوم 21/12/2012 سيُفتح بوست آخر للتصويت والإختيار من القائمة التي إستوفت معايير الترشيح وهي القائمة الأولى في هذه المداخلة.



شبارقة غير متصل  
قديم 15-12-2012, 08:07 AM   #[297]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

شبارقه صباح الخير
شكراً لوقتك ولجهدك وصبرك

أرشح الأخ الزميل ،،

خال فاطنة



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل  
قديم 15-12-2012, 09:36 AM   #[298]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
شبارقه صباح الخير
شكراً لوقتك ولجهدك وصبرك

أرشح الأخ الزميل ،،

خال فاطنة
شكرا ً لك يا ناصر

بناءا ً على الإقتباس أدناه نجد أن الأخ خال فاطنة أصبح عضواً إحتياطياً بالأمانة العامة:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
أعلن تشكيلة طاقم الأمانة العامة لدورة 2013 - 2014 لتكون كما يلي:
مهنّد الخطيب، أمين عام
الزوول (العوض)، نائب أمين عام
خال فاطنة (آدم)، إحتياطي أمانة عامة

ولا يخفى عليك ومن خلال تجربتنا هنا أن الإحتياطي قد يصبح عضوا ً أساسيا ً في الأمانة العامة أو مجلس الإدارة (بسبب بعض المتغيرات المعلومة)

عليه سنلجأ للائحة (إن كانت مستوفية لمثل هذه الحالة) وبالعدم يظل التشاور قائما ً بخصوص وضع الأخ آدم (خال فاطنة) حول ترشحه لعضوية مجلس الإدارة.

وشكرا ً.



شبارقة غير متصل  
قديم 15-12-2012, 10:30 AM   #[299]
ماجد تاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماجد تاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
شكرا ً لك يا ناصر

بناءا ً على الإقتباس أدناه نجد أن الأخ خال فاطنة أصبح عضواً إحتياطياً بالأمانة العامة:




ولا يخفى عليك ومن خلال تجربتنا هنا أن الإحتياطي قد يصبح عضوا ً أساسيا ً في الأمانة العامة أو مجلس الإدارة (بسبب بعض المتغيرات المعلومة)

عليه سنلجأ للائحة (إن كانت مستوفية لمثل هذه الحالة) وبالعدم يظل التشاور قائما ً بخصوص وضع الأخ آدم (خال فاطنة) حول ترشحه لعضوية مجلس الإدارة.

وشكرا ً.
ـ



أُثنّي ترشيح خال فاطنة يا شبارقة




ـ



ماجد تاج غير متصل  
قديم 15-12-2012, 10:33 AM   #[300]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب مشاهدة المشاركة
شكرًا للمرشح والمثني
جداً
واعتذر



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل  
موضوع مغلق

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:38 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.