اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الرحمن
سماح خلف الله شديد و الله
كل سنة و انتي طيبة بمناسبة الصورة الجماعية
|
بمناسبة شديد والله دي يا عمّك، لمّا كنت صغيّر (ما زمان شديد يعني)، الحاجّة ودّتنا استوديو "عمر بدران" في نيالا، زمان كانت عندي حركة تمساحية كدة (يعني خشمي بكون فاتح علي طول

، قالت لي لمّا يجي المصور يصوّركم، خشمك دة أقفلو، قلت ليها دي هينة.
الصورة لما طلعت (طبعا بعد اسبوع)، لقيت ليك الخشم قرّاش بس


لكن والله انا متأكّد إني قفلتو
