اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم دفع الله
إزيك يا عكود ..
والله مشتاقين عديل كده يعلم الله ..
لعلك بخير وكل من تحب ..
شكراً ليك لإعادة كلمة المرور الضائعة مني ..
خلي ناصر يوسف اليصبر لي ..
أول ما أنزل السودان ح أعضيه في رأسه دا ..
سلام لك ..
وسلام للخال في دار الخالدين ..
|
الاخ معتصم تحياتي و عودا حميدا
ناصرده حتعضيه في راسه ولا نص راسه
كامل تضامننا للعضض و المعضوض