يا ود حمد .. والله قطعت مصاااااااااااااااااااااااااريني ضحك .. طواااااااااااااااالي خططك فاشلة .. بعدين ناس الحصاحيصا ديل .. نكورك ليهم ما يجو ... نجيهم يكوروا .. عليك الله دي ما مشكلة .. بعدين عربونك الدفعتو دا ... وزارة العدل ما بتمرقو ليك خش كرش الفيل .. أقصد .................... ود حمد .. واااااااااااااااااحشني .. بعدين شنو الغياب الطويل دا ياخي منتدى إخلاص الخاص بي ناس الشهداء وأصحابهم والناس البجوهم في انتظارك ولا ما ناوي تجي جوة غايتو ... بس مشتااااااااااااااااااااااقين وشكرا في البسمة الزرعتها مرفق: كل المودة بـــــادي |
الجيلي أبوي وعليك يتبارك عيدا يجي ويلقاك زي ما تشتهي وكا الامنيات الجميلة متحققة واشتقت ليك مرفقك : كثيف الشوق بـــــادي |
العزيز بادى
بين المسافات..... والسراب حروفاً .... وأمنيات..... وعتاب .... وفرح ..... وغياب.... (وتغيب)..... حمدلله على السلامة ..... فى انتظارك .... واحة |
ود الجيلي ود بــــــــــــــــــــــادي وليد رفاعه الهوي
ياتو صوتا جاني منك ونفث من جواهو جوه الشوق تباريح الهوي المعتوق وبلة شوق ود بــــــــــــــــــــادي ماله المرض يداهم من نحب هكذا بلا استئذان مالي لا أراك ولا أسمع صوتا يغرد في مسمعي بكل الجمال الفرح الخرافه كل سنه وإنت طيب وعودا حميدا ....................... وإن كنت نفسي في غياب دام قليلا منك كثيرا من وطني (سودانيات) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ تخريمه سغنتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووته أها مع الخروف والشربوت ديل ... ما لقيت لي معاك كيس ت س ا ل ي ؟ لك الحب وكل الأشواق |
العزيزة ممكونة ،، البيت وشارعو منورين بي نوركم ويا ريت يكون النت من حلفا لي نمولي تسلمي على المرور الجميل مرفق : كل التقدير بـــــادي |
يا مجدلية عليك الله ما تزعلي بعدين شكلك وانتي زعلانة ما حلو :) :) :) وأكيد عرفتي التفاصيل لكن على كل لك العتبى حتى ترضي مرفق : شوقي الشديد بـــــــادي |
الواحة الوريفة ولا تنسي أن ينهما أيضا اللهفة والشوق البدفر الزول من جواهو شان يمرق على احبابو جاييييييييييييييييييييييييييييييييك وما بطول الانتظار مرفق : محبتي وتقديري بـــــــــادي |
زولي الجميل الحبيب إبن يوسف ياتو صوتا جاني منك ونفث من جواهو جوه الشوق تباريح الهوي المعتوق وبلة شوق يا شاغلني ومالي مسام الشوق بحنينك ويا آسرني ومالك مني خواطر ومقيدني في لحظة اني افكر أشطح ................................... .................................. أها مع الخروف والشربوت ديل ... ما لقيت لي معاك كيس ت س ا ل ي ؟ يازول التسالي دا اشتريتو من يوم الوقفة الصباح عشان اتونس معاك يوم تانية العيد لكن شريييييييييييييييييييييييتني قمت دخلت التسالي في المطمورة للعيد الجااااااااااااااااااااااييييييييييي :p :p :p :p مرفق : كيس تسالي من الفي المطمورة :D :D :D :D بــــــــــادي |
يا الحبيب يا القريب يا زول معطون بي روح الناس الطيبين
عام سعيد عيد أسعد عودة مفرحة بالجد سلام يا صاحبي |
العزيز مهند...
حقيقة ان غيابك طال بشكل متعاظم.واحساس الفقد الملازم..تزامن وتسال وتكلم..الف حمد الله على السلامه .ونرجو لك العافيه..ومزاولة النشاط..وتشكيل المشاهد.. ودعنا نقرا لك كل ما كتبت فى ازمنة الغياب.. كثير من الحب والتقدير |
يا ابن يوسف يا صديقي ،، مفرح دخولك مرتين وتهانيك الجميلة ملأتني قبطة وامنياتي لك وأسرتك بالحياة السعيدة والمحفوفة بالمحبة والوئام شكرا يا ابن يوسف منتظرك ومجهز الــ ت س ا ل ي مرفق : كل الحب بـــــــــادي |
مهند والله كلنا مسجلين معاك غياب لكن حمدا على سلامتك وعودة قلمك القوي وربنايعود علينا العيد بالخير والسلام
واها الجابك يجيبنا عايدين لبطن بيتنا عبرك احيييييي جميع الاعضاء واعتذر عن الغياب المقصود.......... قبل 3شهور وغير المقصود بسبب استعمال اللاب توب عشاب الاب الكبير في الصيانة واصلي مابعرف استعمل طريقة اللمس وبعدين انا بحب القديم العتيق وهو الحمد لله عاريه ومابتدوم للعشية................................ |
سيدي وصديقي عصمت العالم ،، جميلات التهاني وصادقات التباريك بالعيد ويعود علينا بالخير وعلى البيت الكبير (سودانيات) بخير الكلام .. وصادق الاحاسيس .. ومرهفات الأحاسيس والمحبة تملأ كل القلوب .... سيدي ،، نعم طال الغياب .. وأحرقت نار الشوق صدري وأعود لأجد الحرف أبهى من البريق والنفوس أصفى من ماء السماء والمحبة .. أكبر من تصوري فدمتم .. ودامت الحميمية والروعة فيكم مرفق : محبتي وتقديري بــــــادي |
صديقتي الشفيفة قوت القلوب ،، يا نقية.. لك الأمنيات الخضر والصادقات من الدعوات سحيبات يمطرن عليك وابل من الخير والمحبة دائما لك حضور لا يضاهى بالبهاء .. وعودا حميدا لك أيضا فلوجودك وقع خاص في النفس تخريمة : ممنوع الغياب يا ستي إلا بإذن ...... برضو الكلام دا لي .. مرفق : جميل الامنيات بـــــادي |
مهنّد الجيلي الجميل،
ألف حمد الله على السلامة.. وكفّارة، حقيقة إفتقدنا طلّتك وحرفك.. فعُد كما كنت، عكــود |
| الساعة الآن 04:09 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.