منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2006, 11:26 AM   #[1]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي أعتذر عن الغياب الطويل .. والشوق غلبني عديييييييييييل كدا ..


أ حبائي ..
مرافئ الصفاء ..
الحب .. والندى .. والنسيم .. والخر يف أنتم ..

لم أ ستطع البعد أكثر من ذا ..
وصلت لتوي .. من مدينتي الجميلة
فأردت أن تكونوا أول من أحيي .. ليبدأ المهرجان بالدفئ ..

أعتذر عن غيابي الطويل ..... الطويل ..
ولكن ...
ما كان بيدي من حيلة ... كان للمرض جزء منها .. والمشغوليات


طبعا في البلد ما عندنا نت

أحبائي ...

وا لله شوقي ليكم
مافي حرفا بوصفوا
و لا في زولا بعرفوا

لكم حبي وتقديري
مع الالتز ام بالانتظام
في خط قوانين سير هواكم
يا مواسم خضر ا
بالخير
والجلال


مرفق :
حبي لكم
وصافيات الأمنيات
بــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 11:40 AM   #[2]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

حمدآ لله علي السلامة يا زول يا جميل
إفتقدنا طلتك البهية
كل سنة وإنت طيب



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 12:03 PM   #[3]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


الخال خالد الحاج ...

جميل أن تكون أول الحاضرين
وأول المهنئين بالعيد
سلمت يا خال
وكل سنة وانت والعيال بألف خير وعافية
وربنا يخلي ليك الولاد ويفرحك بيهم

ومشتاقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
والله صحي

وكل الغاليين البورداب
كل سنة وانتو طيبين

حقيقة من فرحتي بي البورد ن سيت ابارك ليكم العيد

معليييييييييييييييييييييييييييييييييييش
وامسحوها لي في وشي



مرفق :
كل المحبة
بــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 12:54 PM   #[4]
imported_هاشم الشيخ
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

المساحات النضرة مهند


اعتذر لقزاميت حرفي ...فقط حمدلله علي السلامة ..وانشاءالله لا بأس عليك



التوقيع: ستعرف بعد فوات الأوان أن الابواب المقطوفة من شجر الجوز

لن تشفي من جرثومة الاغلاق الا بوخذة صغري من مفتاح أدرد
imported_هاشم الشيخ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 12:56 PM   #[5]
imported_أم سهى
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

مهند صديقي
مشتاقيييييييين كميااااااااااااااات
كل سنة وانت بالف الف خير
والسنة الجاية (الرحلة بي خروف ضحيتك)
افتقدنا حرفك الجميل يا مهند
تحياتي لكل ناس (سيليكون نت)
وكل سنة وانتم ونحن بالف خير والعيد الجاي معاكم معاكم مافي اي طريقة



التوقيع: لأننا نتقن الصمت ..
...
حمّلونا وزر النوايا !!

(غادة السمان)
imported_أم سهى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 01:31 PM   #[6]
imported_د.سيد عبدالقادر قنات
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

مليون سلام وحمد الله بتمام الصحة والعافية والطلة البهية بين الشهيق والزفير تزرع الكلمات المحبة والمحنة والألفة وتبني جسورا من التواصل ، والغايب عذروا معاهو ،
كل عام والجميع بخير ،
ونحن دخلنا بدون نقر الباب ، فاسمحو لنا بالمرور.



imported_د.سيد عبدالقادر قنات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 02:39 PM   #[7]
imported_Garcia
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_Garcia
 
افتراضي

منو القال ليك بنتحمل فراق عينيك ......
الجميل ود الجيلى عودة حميدة وعيد سعيد وربنا يحقق كل الامنيات ...



التوقيع: لو انى اكتشفت سر الحياة ... لعلمت حكمة الموت ( رباعيات عمر الخيام )
imported_Garcia غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 04:00 PM   #[8]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Osman Hamad
 
افتراضي

مالك يا مهند جاى راجع ياخى،اسى فشلتَ علينا الخطة، أصلى لمن قنعت منك وقلت الزول دا مابجى تانى، قمت اتفقت مع جماعة عصابة من الحصاحيصا عشان يخطفوك من رفاعة ويجبوك لينا، المشكلة دفعت ليهم عربون

يازول انا ماعارف، بس تدينى قروشى اسى دى، مش انت السبب

شفت اللُبط دى كيف، تمشى وتجى تلقاء روحك مطالب قروش انت القال ليك غيب منو

كل عام وانت بالف خير.
واشواقى ما ليها حد.

كل الود وماجوره.



التوقيع: عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 04:41 PM   #[9]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


صديقي النضر
الودود الولوف
ها شم الشيخ

أدرك عمق حرفك بكل حواسي ..
وأستقي منها .. شفافية الروح
وعطر الحديث

هاشم ..

كم مرة قلت لك .. لا تقلل من قيمة حرفك
فأنت لا تدركها وإنما يحسها من يقرأها
فقد كتبت حروف قلائل
لكنها أعمق من الدم في الجسد
(هباشة في مكمن الحنين)

صديقي ..

يفرحني ويزيدني قبطة
تواجدك الجميل حوالي
فكلما التفت وجدت حروفك الناديات
إمتناني
واعتذاري على تقصيري في حقك
وأنت تعلم


مرفق :
الود بقدر ما تستطميع روحك حمله
وصد رك تقبله

بـــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 04:55 PM   #[10]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


صديقتي الحميمة الرا ئعة
أم سهى


مودتي يحفها الشوق الكثيف

أولا ربنا يسمع منك دعوتك الحلوة دي
وكمان معاي كل عزابة البورد

الشي التاني .. يااااااااااااااااااااريت لو تبقي معانا على طول
يا صافية السريرة

أقول ليك حاجة
الرحلة الجاية إن شاء الله ح تكون نسبة عزابة بورداب الداخل قلت كتير
يا خي الله يسمع منك ويربطني بي بت الحلال

وصلت تحياتك وسلاماتك لي كل حبايبنا


مرفق :
شوقي الشديد
بـــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 09:24 PM   #[11]
imported_الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الجيلى أحمد
 
افتراضي

ودبادى
سلام جاك والعيد اتبارك عليك

اشتاقك الوطن
عودآ حميدآ ياصديقى



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just apart of it
We have got to fill full the book
Won't you help to sing- these songs of freedom
Cause all I ever have
Redemption songs
imported_الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2006, 09:49 PM   #[12]
imported_mamkouna
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_mamkouna
 
افتراضي

حمداً لله على سلامتك يا مهند...
نوٌر بيتنا...و شارع بيتنا...
كل سنة و إنت أطيب ..
و السنة الجاية ( النت ) من حلفا..ل..نمولي.... .



التوقيع: ممكوووووووووووووووونة...و...صاااااااااااابرة!!!!
imported_mamkouna غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2006, 12:33 PM   #[13]
imported_المجدلية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_المجدلية
 
افتراضي

[align=center]مهند الجيلي بادي

[/align]



التوقيع: [align=center]"الأصدقـــــ أوطان صغيرة ـــــــاء "
- إميلي ديكنسون -
[/align]
imported_المجدلية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2006, 01:36 PM   #[14]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


العزيز دكتور سيد ،،

سلمت من كل بلاء
وكل سنة وانت طيب

ونحن دخلنا بدون نقر الباب ، فاسمحو لنا بالمرور.
مثلكم ..
ويحمل تلك الرهافة .. والجمال
وذلك الحب لا الناس
لا يستأذن وإنما يدخل .. يتسلل إلى الروح
يتخذ منها مقام

مرحب بيك
ومشكور على مرورك الأنيق


مرفق :
محبتي وتقديري
بــــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2006, 01:41 PM   #[15]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


الحبيب القريب
الزول الشفيف
قارسيــا

دايما ماليني بالحس الجميل
لا عدمناك

بعدين منو البقدر يفارق الناس الحلوين ديل كلهم
ولو قدر
يكون شنو ووووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟


مرفق :
شوقي الشديد
بـــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:04 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.