اقتباس:
اها كدي ورينا يالله الدلال شنو كمان للرجال :D:D |
اقتباس:
قدر الضربة يا بت خالتي :D:D |
اقتباس:
انا بتكلم عن انكم تدلعونا موش تدلعوا علينا ;) |
اقتباس:
شــكراً وضيئاً على الدعـم .. أنا في وادي وود عثمان في القيفـة التانية .. قلـت ليه أرجاني هناك .. وين الأستاذ يا هندسة .. أنا بس عاوز أسمع "ياحنان الدنيا كلو" وبتخارج طوالي .. |
اقتباس:
[rams]http://sudanyat.org/hageeba/sudanyat.org.ss016.wma[/rams] |
اقتباس:
اقتباس:
بعدين الجرعـة حسـب الحالة يا أبو الفياصل .. looool .. إقتراحك ده فيهو كسير تلج .. وأنا اليومين ديل باخد دروس عصر عند أبوعاقلة في باب "القعاد فرادي" .. |
لكل البكايين أعلاه ... سلاات .. تاني مافى واحد يقول الخال بكاى .. البكاى الاول ..عصمت تليه رشا .. ثم ( المتداخلة أعلاه) .. |
اقتباس:
اقتباس:
اقول ليك شى لو اسماعين كان حى فى زمن الجكس النضيف و الحنان ده يا زووول اكان برك فى الواطة و اتمدد :D;) انبراشة الساهلة انت من زمن القمرا ... و امسكى عليك عيونك ديل تعال عند و ردى تانى و نغنى معاك امتع عينى بالدهشة ( فى العولمة) |
اقتباس:
و انت شيخ البكااااااااااين looool |
اقتباس:
والزولة الجديدة الجاية شايلة معاها دموع بلا منايل ( ياسمين) ..وناس انتو .. هاتفنى بلا زعل .. |
اقتباس:
|
اقتباس:
انت الليلة مخك مالو تخن ما فارز الجغمسة من الدغمسة ؟؟ |
اقتباس:
|
اقتباس:
شديدة ولضيضة.. الحبة ما بتجيها :D:D |
اقتباس:
تعرف يا حبوب ، اي حاجة تعصلج معاك و تغلبك انا باي ديفولت و قطع شك صعبانة علي ، حيث انك هاديا و مرشدا حنكة و خبرة و تعتيق :D:D كدي شوف صاحبك الوضيئ يمكن عنده حل .. |
| الساعة الآن 06:59 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.