سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مرات جفااك بلا اذن...!!!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=9711)

jezabell 07-01-2009 10:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 126096)
[align=center]اها يا حبيبنا سعادة الرئبال العتيد :D:D

الجفا باذن لما يجافوك و ما يسلموا عليك في المرور ناس رشا و آمال و منال و لنا ديل :rolleyes::rolleyes:
و يجوا كاسحين فيك و يعملوا ما شايفنك :rolleyes::rolleyes:
و انت لو حبرتجي و حريف تداوي الحيرة بالحيرة و تغني ليهم :

كان الدلال من طبعك
و عاجبنا فيك غرور
ان جرت برضك عادل
ظلم الجميل مغفور
نهواك نهيم في ريدك
شايفين املنا سرور
نار الغرام يا هاجر
في قلوبنا توقد نور

و دا لنك الحفظ يا حبوب ،
و ارقد عافية ..


http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/gafa_wa_hin.wma[/align]

هووووي يا ود سعد.. عرفنا دا تبريرك لينا كجكسويات..
اها كدي ورينا يالله الدلال شنو كمان للرجال :D:D

فيصل سعد 07-01-2009 10:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا حاتم (المشاركة 126097)
هووووي يا ود سعد.. عرفنا دا تبريرك لينا كجكسويات..
اها كدي ورينا يالله الدلال شنو كمان للرجال :D:D

دا ما انتي الكايساو :D:D و فاتحا ليو بوست
قدر الضربة يا بت خالتي :D:D

jezabell 07-01-2009 10:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 126103)
دا ما انتي الكايساو :D:D و فاتحا ليو بوست
قدر الضربة يا بت خالتي :D:D

وين كايسة زي دا؟ :D
انا بتكلم عن انكم تدلعونا موش تدلعوا علينا ;)

مواطن 07-01-2009 11:58 AM

اقتباس:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا حاتم (المشاركة 126092)
ينصر دييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينك يا هاشم..
بس...


رشـا المدهشـــة
شــكراً وضيئاً على الدعـم ..
أنا في وادي وود عثمان في القيفـة التانية ..
قلـت ليه أرجاني هناك ..
وين الأستاذ يا هندسة ..
أنا بس عاوز أسمع "ياحنان الدنيا كلو" وبتخارج طوالي ..

منال 07-01-2009 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 126096)
[align=center]اها يا حبيبنا سعادة الرئبال العتيد :D:D

الجفا باذن لما يجافوك و ما يسلموا عليك في المرور ناس رشا و آمال و منال و لنا ديل :rolleyes::rolleyes:
و يجوا كاسحين فيك و يعملوا ما شايفنك :rolleyes::rolleyes:
و انت لو حبرتجي و حريف تداوي الحيرة بالحيرة و تغني ليهم :

كان الدلال من طبعك
و عاجبنا فيك غرور
ان جرت برضك عادل
ظلم الجميل مغفور
نهواك نهيم في ريدك
شايفين املنا سرور
نار الغرام يا هاجر
في قلوبنا توقد نور

و دا لنك الحفظ يا حبوب ،
و ارقد عافية ..


http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/gafa_wa_hin.wma[/align]

ههههههههههههه يا منقة انا بحيك و سايقنى شووووووووق اسمع هنا معاك واليك
[rams]http://sudanyat.org/hageeba/sudanyat.org.ss016.wma[/rams]

مواطن 07-01-2009 12:11 PM

اقتباس:

الناص : فيصل سعد
اها يا حبيبنا سعادة الرئبال العتيد :D:D
الجفا باذن لما يجافوك و ما يسلموا عليك في المرور ناس رشا و آمال و منال و لنا ديل :
:rolleyes::rolleyes:
و يجوا كاسحين فيك و يعملوا ما شايفنك :rolleyes::rolleyes:
في واحدين بقابلم في المجلس .. وأبقى كدة معرج بـدامة .. أها دي يحلوها كيفن يا حريف .. ؟؟
اقتباس:

و انت لو حبرتجي و حريف تداوي الحيرة بالحيرة و تغني ليهم :
كان الدلال من طبعك
و عاجبنا فيك غرور
ان جرت برضك عادل
ظلم الجميل مغفور
نهواك نهيم في ريدك
شايفين املنا سرور
نار الغرام يا هاجر
في قلوبنا توقد نور
"شايفين ألمنا سرور" .. كي لا تفسر بما لا يستشرف منها ..
بعدين الجرعـة حسـب الحالة يا أبو الفياصل .. looool .. إقتراحك ده فيهو كسير تلج .. وأنا اليومين ديل باخد دروس عصر عند أبوعاقلة في باب "القعاد فرادي" ..

معتصم الطاهر 07-01-2009 12:15 PM


لكل البكايين أعلاه ...
سلاات ..
تاني مافى واحد يقول الخال بكاى ..

البكاى الاول ..عصمت
تليه رشا .. ثم ( المتداخلة أعلاه) ..

منال 07-01-2009 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 126087)
[color=#00008B][align=center]الزول الجميل هااشم...

تندلقى حن...مراات جفاكى بلا اذن..!!!

شكرا لتشريح عنوان البوست...و لعلنا مع عولمة كلمات الاغنياات
او لعلها الديمقرطيه فى الحب و الريده...كل شئ بالاتفاق و التراضى
او ربما نحتاج ان نعيد قراءة البيت عندما يكون كاملا...

الكثير من الاغنياات القديمة و الجديدة جاء فيها امر الجفا و الحن و الزعل
و فض الشراكة سوى ان كان بطريقة مباشرة او غير مبااشرة...بعض الشعراء
يكونو صادقين فى انفعالاتهم و البعض تنقصه الجراءة للبوح بصورة مبااشرة
و يقعد يلف و يدور....لتاتى بعض كلماتهم تنم عن انهزاامية مطلقة..ربما
هسى ..كيف يهون عندك خصاامى دى ما جرسة عديل و انبراشة فايته الحد
و على النقيض الشاعراسماعيل حسن...ما بريك مهما بقيت..
غلطة كانت و تانى ابيت او فى بعد ايه جيت تصاالحنى بعد ما ودرت قلبى
الكنت فيه...و عيرهم من الاغنياات التى تغنى بها الرائع وردى...
طبعا جراءة لم يسبقه فيها احد من الشعراء..
عليك الله هسى احسن لو طلعت القمره وجيت...ولا زولنا دا...;)

تسلم يا حبيب و بجيك راجع بالاعمال التى طلبتها....

يديك العاافية...[/align][/color

اقتباس:

تندلقى حن...مراات جفاكى بلا اذن..!!!
تعرف يا ود عثمان من قبيل ايدى ماكلانى و حفزنى كلام عمو هاشم ...البعرفو الاغنية دى اسمها اندلقى حن و الكلمتين ديل منداولات عند كل الحبيبين ...وانت عنوانك ده كمين على قول حبيبنا الجيلى (البوست كمين)

اقول ليك شى لو اسماعين كان حى فى زمن الجكس النضيف و الحنان ده يا زووول اكان برك فى الواطة و اتمدد :D;) انبراشة الساهلة انت من زمن القمرا ... و امسكى عليك عيونك ديل

تعال عند و ردى تانى و نغنى معاك امتع عينى بالدهشة ( فى العولمة)

منال 07-01-2009 12:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 126136)

لكل البكايين أعلاه ...
سلاات ..
تاني مافى واحد يقول الخال بكاى ..

البكاى الاول ..عصمت
تليه شا .. ثم ( المتداخلة أعلاه) ..

وين يا عمك الشوفة سمحححححححححة
و انت شيخ البكااااااااااين
looool

معتصم الطاهر 07-01-2009 12:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 126143)
وين يا عمك الشوفة سمحححححححححة
و انت شيخ البكااااااااااين
looool

الشياخة خليناها لى ناس رشا


والزولة الجديدة الجاية شايلة معاها دموع بلا منايل ( ياسمين) ..وناس انتو ..




هاتفنى بلا زعل ..

مواطن 07-01-2009 12:58 PM

اقتباس:

الناص :معتصم الطاهر
هاتفنى بلا زعل ..
[align=center]noooooooooooooooooooooooo[/align]

فيصل سعد 07-01-2009 01:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا حاتم (المشاركة 126104)
وين كايسة زي دا؟ :D
انا بتكلم عن انكم تدلعونا موش تدلعوا علينا ;)


انت الليلة مخك مالو تخن
ما فارز الجغمسة من الدغمسة ؟؟

فيصل سعد 07-01-2009 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126134)
في واحدين بقابلم في المجلس .. وأبقى كدة معرج بـدامة .. أها دي يحلوها كيفن يا حريف .. ؟؟


"شايفين ألمنا بعدين الجرعـة حسـب الحالة يا أبو الفياصل .. looool .. إقتراحك ده فيهو كسير تلج .. وأنا اليومين ديل باخد دروس عصر عند أبوعاقلة في باب "القعاد فرادي" ..

لا كان كدا معناها داير يمرقك من الجنة و سقطا :D:D

jezabell 07-01-2009 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126153)
[align=center]noooooooooooooooooooooooo[/align]

:D:D:D

شديدة ولضيضة.. الحبة ما بتجيها :D:D

فيصل سعد 07-01-2009 01:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126134)
في واحدين بقابلم في المجلس .. وأبقى كدة معرج بـدامة .. أها دي يحلوها كيفن يا حريف .. ؟؟
[/color]


تعرف يا حبوب ، اي حاجة تعصلج معاك و تغلبك
انا باي ديفولت و قطع شك صعبانة علي ، حيث انك
هاديا و مرشدا حنكة و خبرة و تعتيق :D:D
كدي شوف صاحبك الوضيئ يمكن عنده حل ..


الساعة الآن 06:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.