منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2009, 07:58 AM   #[1]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي مرات جفااك بلا اذن...!!!!

[align=center]شن تلقى ان ماتت عيون اللهفة..؟!!
و الشوق داير يجن..!![/align]


[align=center][media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/gafa_wa_hin.wma[/media][/align]



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2009, 09:27 AM   #[2]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

والشوق داير يجن
باقى ليهو غمضتين
وصواميلو تطير

صباحك شوق



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2009, 11:47 AM   #[3]
فائقة يس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فائقة يس
 
افتراضي

[QUOTE=wadosman;125849][align=center]شن تلقى ان ماتت عيون اللهفة..؟!!
و الشوق داير يجن..!![/align]


ود عثمان نهارك كلام دافي وجميل
جابني عنوان البوست عشان عيون النصري واغاني كلماته التي لا تشبه اي غنا واي كلام وراجعة ليك علي رواقة ..



التعديل الأخير تم بواسطة فيصل سعد ; 07-01-2009 الساعة 10:00 AM. سبب آخر: حذف ملف صوتي مكرر
فائقة يس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2009, 12:34 PM   #[4]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي





ومرات بي اذن
وكلو جفا
سلام ياود عثمان
غناك الرقيق بلملم البنيات من جاي لجاي
بالراحة علي القلوب الرهيفة
ورفقا بالكريستال



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2009, 01:23 PM   #[5]
عبدالرحمن حمد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

..
شكرا" لهذا الشجن ..

ود النصرى حول اتجاهات سمعى نحو الطمبور من خانة (المغضوب عليه)
الى خانة (أحسن تقويم) ..
..
مزيد من عذب النحيب ..
.. وياريت كمان ((عندك خبر)) ..



التوقيع: يا الله ما يابس سوى حلقى المجرح بالدعا
عبدالرحمن حمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 06:53 AM   #[6]
مواطن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

صباحك أقاحي يا ود عثمان ..
مـش في ديموقـراطيـة في سـودانيات ... ؟؟؟؟
أها أنا بقول ليك دي أغنيـة محبـطـة وخافضـة للمعنـويات .. وكمان غلـط ..
كيـف يعـني يكـون في جفا بإذن .. ؟؟
دي أنا عاوز أفهما .. !!
ومستعـد أحضّر فيها دكتوراة كمان .. ياخي البريد ده لو أدا إذن عشان يجفوهو ويسهروهو الليالي يا إما يكون شخص "ماسوشي" عديل كدا .. أو ما شغال بالقصة كلها شغلا ..
حسـع بطلب منك لو سمحت ترياق مضاد للسمعتو ده ونزل ليّ "كيف يهون عندك خصامي" للأستاذ وشـوف الفرق ..!! شوف البيعز حبيبو لما يقول ليه "يا حنان الدنيا كلو" وشوف البيقول ليه "فارق لا تلم"
بالله مع لنك الحفظ يا باشمهندس
وكثير ودي لك تبراً نقيا



التوقيع: [align=center](تبارك الذي بيـده البـؤس وبعـض ومضات المنـى
ويمـشي بيـنـنا)
[/align]
مواطن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 07:44 AM   #[7]
نولا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


ود عثمان ...

صباحك بنهكة الجبنة وجاوليها ...

غايتو يا ود عثمان يا اخوي ات يوم بتكتل ليك زول عديييييييييييل



التوقيع: هل يكفي
أن نحتاجك ملء القلب لتأتي..
أو نغتالك ملء الموت..
ليذهب عنا ألم الشوق؟

(عبد الله جعفر)
نولا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 08:52 AM   #[8]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين مشاهدة المشاركة
والشوق داير يجن
باقى ليهو غمضتين
وصواميلو تطير

صباحك شوق
[align=center]ياسمين...

شكرا للطلة البهية و يسعد صفاك اياامى و ارقد مطمئن..

يديك العاافية..[/align]



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 08:57 AM   #[9]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائقة يس مشاهدة المشاركة
ود عثمان نهارك كلام دافي وجميل
جابني عنوان البوست عشان عيون النصري واغاني كلماته التي لا تشبه اي غنا واي كلام وراجعة ليك علي رواقة
[align=center]حبابك فائقة..

منوره بالطلة البهية و صوت الطمبور الجميل
بيجيب الغاشى و الماشى..
ود النصرى احدث نقلة كبيره فى غنا الطمبور و ذلك
بانتفائيه لكلماات متميزة و متفرده لاغنياته ...

منتظرين عودتك...

كل الود..[/align]



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 09:01 AM   #[10]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL مشاهدة المشاركة




ومرات بي اذن
وكلو جفا
سلام ياود عثمان
غناك الرقيق بلملم البنيات من جاي لجاي
بالراحة علي القلوب الرهيفة
ورفقا بالكريستال
[align=center]امااال...



القيف يلوح و البوح يصن
و انا ارسى فيك و الفيك يزيد الفى وزن...

شكرا للطلة..و يبقى الكريستال المعالج ضد الكسر..[/align]



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 09:03 AM   #[11]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن حمد مشاهدة المشاركة
..
شكرا" لهذا الشجن ..

ود النصرى حول اتجاهات سمعى نحو الطمبور من خانة (المغضوب عليه)
الى خانة (أحسن تقويم) ..
..
مزيد من عذب النحيب ..
.. وياريت كمان ((عندك خبر)) ..
[align=center]اخ عبد الرحمن..

الف مرااحب بيك فى حوش سودانياات الكبير
و ناسف على الترحيب المتاخر و الذى جاء فى غير محله..

شكرا على حضورك الجميل و بجيك راجع بعندك خبر..

يديك العاافية..[/align]



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 09:22 AM   #[12]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه مشاهدة المشاركة
صباحك أقاحي يا ود عثمان ..
مـش في ديموقـراطيـة في سـودانيات ... ؟؟؟؟
أها أنا بقول ليك دي أغنيـة محبـطـة وخافضـة للمعنـويات .. وكمان غلـط ..
كيـف يعـني يكـون في جفا بإذن .. ؟؟
دي أنا عاوز أفهما .. !!
ومستعـد أحضّر فيها دكتوراة كمان .. ياخي البريد ده لو أدا إذن عشان يجفوهو ويسهروهو الليالي يا إما يكون شخص "ماسوشي" عديل كدا .. أو ما شغال بالقصة كلها شغلا ..
حسـع بطلب منك لو سمحت ترياق مضاد للسمعتو ده ونزل ليّ "كيف يهون عندك خصامي" للأستاذ وشـوف الفرق ..!! شوف البيعز حبيبو لما يقول ليه "يا حنان الدنيا كلو" وشوف البيقول ليه "فارق لا تلم"
بالله مع لنك الحفظ يا باشمهندس
وكثير ودي لك تبراً نقيا
[color=#00008B][align=center]الزول الجميل هااشم...

تندلقى حن...مراات جفاكى بلا اذن..!!!

شكرا لتشريح عنوان البوست...و لعلنا مع عولمة كلمات الاغنياات
او لعلها الديمقرطيه فى الحب و الريده...كل شئ بالاتفاق و التراضى
او ربما نحتاج ان نعيد قراءة البيت عندما يكون كاملا...

الكثير من الاغنياات القديمة و الجديدة جاء فيها امر الجفا و الحن و الزعل
و فض الشراكة سوى ان كان بطريقة مباشرة او غير مبااشرة...بعض الشعراء
يكونو صادقين فى انفعالاتهم و البعض تنقصه الجراءة للبوح بصورة مبااشرة
و يقعد يلف و يدور....لتاتى بعض كلماتهم تنم عن انهزاامية مطلقة..ربما
هسى ..كيف يهون عندك خصاامى دى ما جرسة عديل و انبراشة فايته الحد
و على النقيض الشاعراسماعيل حسن...ما بريك مهما بقيت..
غلطة كانت و تانى ابيت او فى بعد ايه جيت تصاالحنى بعد ما ودرت قلبى
الكنت فيه...و عيرهم من الاغنياات التى تغنى بها الرائع وردى...
طبعا جراءة لم يسبقه فيها احد من الشعراء..
عليك الله هسى احسن لو طلعت القمره وجيت...ولا زولنا دا...

تسلم يا حبيب و بجيك راجع بالاعمال التى طلبتها....


يديك العاافية...[/align][/color



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 09:27 AM   #[13]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا مشاهدة المشاركة

ود عثمان ...

صباحك بنهكة الجبنة وجاوليها ...

غايتو يا ود عثمان يا اخوي ات يوم بتكتل ليك زول عديييييييييييل
[align=center]نولا...

صبااحات خير و بركه

شكرا ليك و انت دايما حااضره فى دوحة الغناء الراقى الجميل..
و غنا يفوت و لا حد يموت ..

كل الود..[/align]



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 09:32 AM   #[14]
jezabell
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية jezabell
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه مشاهدة المشاركة
ياخي البريد ده لو أدا إذن عشان يجفوهو ويسهروهو الليالي يا إما يكون شخص "ماسوشي" عديل كدا .. أو ما شغال بالقصة كلها شغلا ..
حسـع بطلب منك لو سمحت ترياق مضاد للسمعتو ده ونزل ليّ "كيف يهون عندك خصامي" للأستاذ وشـوف الفرق ..!! شوف البيعز حبيبو لما يقول ليه "يا حنان الدنيا كلو" وشوف البيقول ليه "فارق لا تلم"
ينصر دييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينك يا هاشم..
بس...



jezabell غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2009, 09:56 AM   #[15]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه مشاهدة المشاركة

كيـف يعـني يكـون في جفا بإذن .. ؟؟
دي أنا عاوز أفهما .. !!
[align=center]اها يا حبيبنا سعادة الرئبال العتيد

الجفا باذن لما يجافوك و ما يسلموا عليك في المرور ناس رشا و آمال و منال و لنا ديل
و يجوا كاسحين فيك و يعملوا ما شايفنك
و انت لو حبرتجي و حريف تداوي الحيرة بالحيرة و تغني ليهم :

كان الدلال من طبعك
و عاجبنا فيك غرور
ان جرت برضك عادل
ظلم الجميل مغفور
نهواك نهيم في ريدك
شايفين املنا سرور
نار الغرام يا هاجر
في قلوبنا توقد نور

و دا لنك الحفظ يا حبوب ،
و ارقد عافية ..


http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/gafa_wa_hin.wma[/align]



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:04 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.