سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مقامات الشتاء الدافئ (D) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=33588)

imported_الجيلى أحمد 14-12-2007 11:13 PM

عفوآ مكرر

imported_الجيلى أحمد 14-12-2007 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 76752)
الجيلي .. استرسل بالله عليك.


عزيزنا فيصل

هاقد أقبل الشتاء
وحتمآ سننوفر له مقاماته

imported_فيصل سعد 21-04-2008 04:42 AM

اها يا ريس الشتاء كسح و انت مشغول ما بين جمال و اخواته
و الاجتماعات و الاسكايب و التنسيق و اللز و الدفر و المساسقة
و اللبن و الباسطة و السمسمية ،،، و ضيعت لينا الشتاء الفات دا
لا ضحك بسهولة :D:D لا ترتيق حزن و ظلام :D:D

imported_الجيلى أحمد 26-04-2008 01:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 95294)
اها يا ريس الشتاء كسح و انت مشغول ما بين جمال و اخواته
و الاجتماعات و الاسكايب و التنسيق و اللز و الدفر و المساسقة
و اللبن و الباسطة و السمسمية ،،، و ضيعت لينا الشتاء الفات دا
لا ضحك بسهولة :D:D لا ترتيق حزن و ظلام :D:D



الكارثة فيصل

الشتاء لسه ماضاع,
والله البسمعك يقول دا زولآ قاعد فى أفريقيا,
:D
ياأخى كندا بتاعتكم دى تطير أى سمسية من الراس
جليد وبرد محترم..:D


لدى قصة مع كندا وسأحكيها فى مقام قادم


الساعة الآن 09:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.