اقتباس:
هناك نوعية من الفتيات حباهن الله بتلك الموهبة .. موهبة جعل الدنيا ضاحكة أمامك .. يستقبلنك وكأنهنّ قد شربن كأساً من السعادة قبل اللقاء .. فيجُدْن عليك بالموجود .. وتسعد أنت، إستمتعت حقيقةً بتلك المقامات .. وليتك تكتب أكثر، عكــود |
اقتباس:
وقد وصفهن اديبنا الطيب صالح على لسان مصطفى سعيد: "وسرنى أنها تضحك بسهوله, هذه السيده نوعها كثير فى أوروبا ,نساء لايعرفن الخوف,يقبلن على الحياة بمرح وحب إستطلاع...." نساء يعرفن كيف يرتقن فجوة الحذن والظلام محبتى |
الرائع الجيلى
مقاماتك للشتاء القادم قد اكون شاهد عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احبك تماما |
الجيلي .. استرسل بالله عليك.
|
الجيلي اول مرة أقرأ لك - ادهشتني يا رجل للطيش
|
الأحباء
عز المزار (الصديق الذى نشتاقه) صديقى المسافه وعزيزنا عمر خطيب (مرحبآ بك بيننا) شكرآ لكم ياأحباء على الإطراء , وفى الحقيقة أنى أعدت كتابة "هذا النص "وتنسيقه وكنت وقتها عاكفآ على مطالعة بعض منتوج الكاتب المدهش (محسن خالد) ولهذا لن يكون عسيرآ ملاحظة بعض التأثر بإسلوبه فى بعض مواقع هذا السرد.. شكرآ جميلآ لكم وسنلتقى قريبآ فى مقامات أخرى ps يمكن مراجعة المزيد من المقامات و مدونات أخرى عبر الروابط أدناه http://sudanyat.net/vb/showthread.php?t=546 http://sudanyat.net/vb/showthread.php?t=3034 |
وفي اي كنبة ستقص علينا مقامات هذا الشتاء؟
حبيبنا الجيلي.. ساكون اول المهنئين عندما تجمعك طبيعة هذا الشتاء بفدريكا... شكرا يالمسافة لتقريبها.. |
اقتباس:
شاحد الله يلطعوك سنتين فى الكنبة وكل مايجيبو سيرة الكنبة تطنطن وتقبل لى غادى :D |
الجيلي أيا بن عمي
وشتاءنا قادم قارص وجاف أو لديك من لدنك بعض الدفء ؟؟؟ عسانا وكلا أن نقرأك هنا عبر مقاماتك الزينة الرقيقة الدفيئة عسي ولعلّ |
صباح الخيرات ياأبا أجمل رحيق ,
تعال ياصديقى المبدع لنحيك منذ الآن مقاماتنا للشتاء القادم, لنكتب عن هموم وأفراح وأحزان إختلطت بتجربة الحياة وبعض ( فاكهة) ودالطاهر.. تعال لنصيغ مقاماتنا القادمة فى حضورك, فنانآ ذو تجربة عامرة, وصديقآ نحبه كثيرآ |
عفوآ مكرر
|
اقتباس:
عزيزنا فيصل هاقد أقبل الشتاء وحتمآ سننوفر له مقاماته |
اها يا ريس الشتاء كسح و انت مشغول ما بين جمال و اخواته
و الاجتماعات و الاسكايب و التنسيق و اللز و الدفر و المساسقة و اللبن و الباسطة و السمسمية ،،، و ضيعت لينا الشتاء الفات دا لا ضحك بسهولة :D:D لا ترتيق حزن و ظلام :D:D |
اقتباس:
الكارثة فيصل الشتاء لسه ماضاع, والله البسمعك يقول دا زولآ قاعد فى أفريقيا, :D ياأخى كندا بتاعتكم دى تطير أى سمسية من الراس جليد وبرد محترم..:D لدى قصة مع كندا وسأحكيها فى مقام قادم |
| الساعة الآن 09:00 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.