سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مقامات الشتاء الدافئ (D) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=33588)

عكــود 15-02-2006 12:03 PM

اقتباس:

تلك فتاة تعرف كيف تعتق المسآت بضحك ومرح صاف هى لا
تبخل على المساء بهبة السماء من أسنان بيضاء متراصه
وضحكة متقطعه لاهثه بغنج هو شئ من طبعها

الجيلي،
هناك نوعية من الفتيات حباهن الله بتلك الموهبة ..
موهبة جعل الدنيا ضاحكة أمامك ..
يستقبلنك وكأنهنّ قد شربن كأساً من السعادة قبل اللقاء ..
فيجُدْن عليك بالموجود ..
وتسعد أنت،

إستمتعت حقيقةً بتلك المقامات ..
وليتك تكتب أكثر،

عكــود

imported_الجيلى أحمد 16-02-2006 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
يستقبلنك وكأنهنّ قد شربن كأساً من السعادة قبل اللقاء ..

هذا النوع ياعكود تمتلئ به هذه الاوروبا
وقد وصفهن اديبنا الطيب صالح على لسان مصطفى سعيد:



"وسرنى أنها تضحك بسهوله, هذه السيده نوعها
كثير فى أوروبا ,نساء لايعرفن الخوف,يقبلن على
الحياة بمرح وحب إستطلاع...."


نساء يعرفن كيف يرتقن فجوة الحذن والظلام


محبتى

imported_عز المزار 18-02-2006 09:58 PM

الرائع الجيلى
مقاماتك للشتاء القادم
قد اكون شاهد عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احبك تماما

imported_فيصل سعد 01-09-2007 01:16 PM

الجيلي .. استرسل بالله عليك.

imported_عمر مجذوب خطيب 01-09-2007 09:29 PM

الجيلي اول مرة أقرأ لك - ادهشتني يا رجل للطيش

imported_الجيلى أحمد 02-09-2007 07:12 AM

الأحباء

عز المزار (الصديق الذى نشتاقه)
صديقى المسافه

وعزيزنا عمر خطيب (مرحبآ بك بيننا)

شكرآ لكم ياأحباء على الإطراء ,
وفى الحقيقة أنى أعدت كتابة "هذا النص "وتنسيقه وكنت وقتها
عاكفآ على مطالعة بعض منتوج الكاتب المدهش (محسن خالد)
ولهذا لن يكون عسيرآ ملاحظة بعض التأثر بإسلوبه فى بعض مواقع
هذا السرد..

شكرآ جميلآ لكم وسنلتقى قريبآ فى مقامات أخرى


ps

يمكن مراجعة المزيد من المقامات و مدونات أخرى عبر الروابط أدناه

http://sudanyat.net/vb/showthread.php?t=546

http://sudanyat.net/vb/showthread.php?t=3034

imported_mohamed hemaid 03-09-2007 11:09 PM

وفي اي كنبة ستقص علينا مقامات هذا الشتاء؟

حبيبنا الجيلي..
ساكون اول المهنئين عندما تجمعك طبيعة هذا الشتاء
بفدريكا...

شكرا يالمسافة لتقريبها..

imported_الجيلى أحمد 15-09-2007 08:50 AM

اقتباس:

وفي اي كنبة ستقص علينا مقامات هذا الشتاء؟
الخلا ولا العدو الفسل,..:mad:


شاحد الله يلطعوك سنتين فى الكنبة
وكل مايجيبو سيرة الكنبة تطنطن
وتقبل لى غادى :D

ناصر يوسف 19-09-2007 02:01 PM

الجيلي أيا بن عمي

وشتاءنا قادم قارص وجاف

أو لديك من لدنك بعض الدفء ؟؟؟

عسانا وكلا أن نقرأك هنا عبر مقاماتك الزينة الرقيقة الدفيئة

عسي ولعلّ

imported_الجيلى أحمد 21-09-2007 05:55 AM

صباح الخيرات ياأبا أجمل رحيق ,

تعال ياصديقى المبدع لنحيك منذ الآن مقاماتنا للشتاء القادم,
لنكتب عن هموم وأفراح وأحزان إختلطت بتجربة الحياة وبعض ( فاكهة) ودالطاهر..
تعال لنصيغ مقاماتنا القادمة فى حضورك, فنانآ ذو تجربة عامرة,
وصديقآ نحبه كثيرآ

imported_الجيلى أحمد 14-12-2007 11:13 PM

عفوآ مكرر

imported_الجيلى أحمد 14-12-2007 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 76752)
الجيلي .. استرسل بالله عليك.


عزيزنا فيصل

هاقد أقبل الشتاء
وحتمآ سننوفر له مقاماته

imported_فيصل سعد 21-04-2008 04:42 AM

اها يا ريس الشتاء كسح و انت مشغول ما بين جمال و اخواته
و الاجتماعات و الاسكايب و التنسيق و اللز و الدفر و المساسقة
و اللبن و الباسطة و السمسمية ،،، و ضيعت لينا الشتاء الفات دا
لا ضحك بسهولة :D:D لا ترتيق حزن و ظلام :D:D

imported_الجيلى أحمد 26-04-2008 01:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 95294)
اها يا ريس الشتاء كسح و انت مشغول ما بين جمال و اخواته
و الاجتماعات و الاسكايب و التنسيق و اللز و الدفر و المساسقة
و اللبن و الباسطة و السمسمية ،،، و ضيعت لينا الشتاء الفات دا
لا ضحك بسهولة :D:D لا ترتيق حزن و ظلام :D:D



الكارثة فيصل

الشتاء لسه ماضاع,
والله البسمعك يقول دا زولآ قاعد فى أفريقيا,
:D
ياأخى كندا بتاعتكم دى تطير أى سمسية من الراس
جليد وبرد محترم..:D


لدى قصة مع كندا وسأحكيها فى مقام قادم


الساعة الآن 09:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.