اقتباس:
لكن خلي بالك يكون الكبر دخل بس :D:D |
اقتباس:
|
عجبني ليك ياود عثمان
احتلال بوستك:p التسوي كريت تلقي في بوستها وهاك الخصام دا [flash1=http://sudaniyat.net/up/uploading/asrar-leehBtsaal.mp3]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1] |
اقتباس:
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ده مجرد قصف تمهيدي .. بقيادة المرشد الإحتلال خطتـو تحت الدراسة .. أولاً : مخاصما ود عثمان عمل ليك شـنو ..؟؟ ده راجل عنـب :) تانياً : نحن كريت دي ما بنعرفا .. حدنا أم سيسي التي قرضت الدخن الذي في البيت الذي بناه الجاك .. والجاك في مالك سامحتك .. |
لو بتفتكر الليالي تداوي غلبي
ولا تاني ترجع الافراح لقلبي انت واهم ياحبيبي ورحتا خليتني لزماني وانتو عارفو عليا جاني |
ود غثمان .
وين كيف يهون للأستاذ ؟؟ إذا ما متوفرة نشوف مكتبة فوفو |
اقتباس:
ممكن يا فردة تستعدلى الغنا هنا ... يا ناسى رفقا باطفال العالم الثالث ... انقلونا خطوة خطوة عشان ما نتفنقل ... سيبى الفلاش و اعمل فيديو ساكت يا امولة عشان نطرب معاك |
اقتباس:
والله عفيت منكم كلكم اتارى ناس كتااااااار ميتين و صااااابرين ربنا يدينا الصبر....;) استاذ هااشم... القيف يعاين القيف....:D راجع ليك باغنية كيف يهون عندك خصاامى... يديكم العاافية....[/align] |
ودعثمان ..
كل سنة وإنتو طيبين .. ماعرفنا نعلّق علي ياتو غنية في مهرجــان الأغنية دا ;);) للضمان كدة .. لاتجرح الأشواق إذا شابن عليك .. لاتجــرحن ..;) |
اقتباس:
إزيك .. الرفق أولى به "جيل التضحيات" بعدين دي المنو الشلتت أغنية "أبراهومة" العذبة دي .. ؟ شـفتي بقى مساوئ الديموقراطية ..:D أول مرة أنوم أثناء بسماعي لأغنية حزينة ..ما أخدت فوقي أجـُر آمال دي .. ده صوت شنو النزلتو ده .. ؟؟ لا زمن ولا أداء .. وباقي ليّ كابوسـة كمان :cool: |
اقتباس:
ازيك هاشم و كيف الحال حافظة دى ذكرتنى خلود هو الان غاطس مع اهلو فى الشمالية تعرف الزول ده غتييييييييييييت حافظ بسم الله موسوعة بس صلعتو دى مدكن تحتا جنس حاجات الا ما بفكها لينا عامل فيها الباقى بنتمو برانا ههههههههههه و اكتشفت مع ناس البركل خلى ساكت تراثى لحد بعيد تعرف الاغنية دى يطرشنى ما سمعت البغنى صوتو شنو و اختنا فاتحة لى وكدا الا الاثنين بقول ليهم الدنيا سدايا و رضايا ....اصبرو looool |
اقتباس:
|
سلام أهل البوست
وكل سنة وإنتو طيبين .. بسبب نتي السلحفي .. إستمعت للغنيتين بصورة متقطعة .. أفقدتني بعضاً من متعة السمع .. لكن لم يخفي علي إبداع .. الفنان محمد النصري .. وصاحبة الصوت الملاك..نبوية ـــــ شكراً للطرب |
| الساعة الآن 07:54 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.