سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مرات جفااك بلا اذن...!!!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=9711)

jezabell 07-01-2009 01:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 126157)

انت الليلة مخك مالو تخن
ما فارز الجغمسة من الدغمسة ؟؟

فارزة يا عمك وحياتك يااااخ
لكن خلي بالك يكون الكبر دخل بس :D:D

jezabell 07-01-2009 01:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 126144)
الشياخة خليناها لى ناس رشا


والزولة الجديدة الجاية شايلة معاها دموع بلا منايل ( ياسمين) ..وناس انتو ..




هاتفنى بلا زعل ..

يا اخوي رشا غايتو معترفة.. ما بخلي البكا والجرسة دي الا يقضى اجلي او تقضى حاجتي.. ايهما اسرع في القضاء والقدر :D:D

AMAL 07-01-2009 01:38 PM

عجبني ليك ياود عثمان
احتلال بوستك:p
التسوي كريت تلقي في بوستها
وهاك الخصام دا


[flash1=http://sudaniyat.net/up/uploading/asrar-leehBtsaal.mp3]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

مواطن 07-01-2009 01:38 PM

اقتباس:

الناص :فيصل سعد
تعرف يا حبوب ، اي حاجة تعصلج معاك و تغلبك
انا باي ديفولت و قطع شك صعبانة علي ، حيث انك
هاديا و مرشدا حنكة و خبرة و تعتيق :D:D
يعني إتخليت ليّ عن لقب المرشـد .. وما لقيت غير عاشورا يا أبو الفياصل .. ::confused: [/quote]
اقتباس:

كدي شوف صاحبك الوضيئ يمكن عنده حل ..
بنلجأ ليهو في الشديد القوي .. ولما الرز ينعدم وكدا ..وبعدين ده ما بنجيب إسمو ... خايفيـن الهوا يقسـمو ..

مواطن 07-01-2009 01:47 PM

اقتباس:

الناص:فيصل سعد
لا كان كدا معناها داير يمرقك من الجنة و سقطا :D:D
الجنـة أم بناياً قـش ..!! وللا جنـة الريـد .. وللا جنـة جحيـمو .. وللا الجنـة الواحـدة ديـك .. حـدد يا فوفو .. gooodوسقـطا .. سقطـنا في أول إمتحان .. وسقطنا داير دفايات .. وسقطـم يجيـب النزلة .. فتقوم تنزل في المحطة الجاية طوالي .. بإستثناء السواق ..

مواطن 07-01-2009 02:02 PM

اقتباس:

الناص : آمال ( بعد التعريب)
عجبني ليك ياود عثمان
احتلال بوستك :p
التسوي كريت تلقي في بوستها
وهاك الخصام دا
حسـع يا آمولة وينو الإحتلال ده .. ؟.؟
ده مجرد قصف تمهيدي .. بقيادة المرشد
الإحتلال خطتـو تحت الدراسة ..
أولاً : مخاصما ود عثمان عمل ليك شـنو ..؟؟ ده راجل عنـب :)
تانياً : نحن كريت دي ما بنعرفا .. حدنا أم سيسي التي قرضت الدخن الذي في البيت الذي بناه الجاك .. والجاك في مالك سامحتك ..

AMAL 07-01-2009 02:14 PM

لو بتفتكر الليالي تداوي غلبي
ولا تاني ترجع الافراح لقلبي
انت واهم ياحبيبي











ورحتا خليتني لزماني

وانتو عارفو عليا جاني

مواطن 07-01-2009 06:47 PM

ود غثمان .
وين كيف يهون للأستاذ ؟؟
إذا ما متوفرة نشوف مكتبة فوفو

منال 07-01-2009 08:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 126165)
عجبني ليك ياود عثمان
احتلال بوستك:p
التسوي كريت تلقي في بوستها
وهاك الخصام دا


[flash1=http://sudaniyat.net/up/uploading/asrar-leehBtsaal.mp3]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]


ممكن يا فردة تستعدلى الغنا هنا ... يا ناسى رفقا باطفال العالم الثالث ... انقلونا خطوة خطوة عشان ما نتفنقل ... سيبى الفلاش و اعمل فيديو ساكت يا امولة عشان نطرب معاك

wadosman 07-01-2009 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126215)
ود غثمان .
وين كيف يهون للأستاذ ؟؟
إذا ما متوفرة نشوف مكتبة فوفو

[align=center]هييييييييع

والله عفيت منكم كلكم

اتارى ناس كتااااااار ميتين و صااااابرين

ربنا يدينا الصبر....;)

استاذ هااشم...

القيف يعاين القيف....:D

راجع ليك باغنية كيف يهون عندك خصاامى...


يديكم العاافية....[/align]

طيبان 08-01-2009 11:02 AM

ودعثمان ..
كل سنة وإنتو طيبين ..
ماعرفنا نعلّق علي ياتو غنية في مهرجــان الأغنية دا ;);)
للضمان كدة ..
لاتجرح الأشواق
إذا شابن عليك ..
لاتجــرحن ..;)

مواطن 08-01-2009 01:21 PM

اقتباس:

الناص : منال
مكن يا فردة تستعدلى الغنا هنا ... يا ناسى رفقا باطفال العالم الثالث ... انقلونا خطوة خطوة عشان ما نتفنقل ... سيبى الفلاش و اعمل فيديو ساكت يا امولة عشان نطرب معاك
منولة يا حافظة ..
إزيك ..
الرفق أولى به "جيل التضحيات"
بعدين دي المنو الشلتت أغنية "أبراهومة" العذبة دي .. ؟ شـفتي بقى مساوئ الديموقراطية ..:D
أول مرة أنوم أثناء بسماعي لأغنية حزينة ..ما أخدت فوقي أجـُر آمال دي .. ده صوت شنو النزلتو ده .. ؟؟ لا زمن ولا أداء .. وباقي ليّ كابوسـة كمان :cool:

منال 08-01-2009 01:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126306)
منولة يا حافظة ..
إزيك ..
الرفق أولى به "جيل التضحيات"
بعدين دي المنو الشلتت أغنية "أبراهومة" العذبة دي .. ؟ شـفتي بقى مساوئ الديموقراطية ..:D
أول مرة أنوم أثناء بسماعي لأغنية حزينة ..ما أخدت فوقي أجـُر آمال دي .. ده صوت شنو النزلتو ده .. ؟؟ لا زمن ولا أداء .. وباقي ليّ كابوسـة كمان :cool:


ازيك هاشم و كيف الحال
حافظة دى ذكرتنى خلود هو الان غاطس مع اهلو فى الشمالية تعرف الزول ده غتييييييييييييت حافظ بسم الله موسوعة بس صلعتو دى مدكن تحتا جنس حاجات الا ما بفكها لينا عامل فيها الباقى بنتمو برانا ههههههههههه و اكتشفت مع ناس البركل خلى ساكت تراثى لحد بعيد

تعرف الاغنية دى يطرشنى ما سمعت البغنى صوتو شنو و اختنا فاتحة لى وكدا الا الاثنين بقول ليهم الدنيا سدايا و رضايا ....اصبرو
looool

مواطن 08-01-2009 02:26 PM

اقتباس:

الناص :منال
ازيك هاشم و كيف الحال
حافظة دى ذكرتنى خلود هو الان غاطس مع اهلو فى الشمالية تعرف الزول ده غتييييييييييييت حافظ بسم الله موسوعة بس صلعتو دى مدكن تحتا جنس حاجات الا ما بفكها لينا عامل فيها الباقى بنتمو برانا ههههههههههه و اكتشفت مع ناس البركل خلى ساكت تراثى لحد بعيد
سبحان الله .. يدكن كيـف وشعارو أن يقدم بعض الوعي زي إستاذو .. أم أنه يؤمن ببعض الشعار ويكفر بالبعض ..:)

شهرزاد 08-01-2009 03:02 PM

سلام أهل البوست
وكل سنة وإنتو طيبين ..
بسبب نتي السلحفي ..
إستمعت للغنيتين بصورة متقطعة ..
أفقدتني بعضاً من متعة السمع ..
لكن لم يخفي علي إبداع ..
الفنان محمد النصري ..
وصاحبة الصوت الملاك..نبوية
ـــــ
شكراً للطرب


الساعة الآن 07:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.