ناس تغنِّي تتأمَّل ;)
وناس تمشي تتفنقل :cool: :D |
الناص :عادل عسوم
اقتباس:
اقتباس:
|
اقتباس:
الحالة الأولى ياهاشم هي حالة تنتاب (البكايين) الذي تسنموا مواقع متقدمة في سلم (البكالوجيا) ومن الأمثلة الحية لذلك الباشمهندس ود عثمان;) أما الحالة الثانية وهي (الفنقلة) فهي حالة تنتاب (الطارئين) على عوالم ال(البكالوجيا) أذ يتفاجئون بالعديد من الطوارئ العاطفية غير المتوقعة:confused:وشخصي الضعيف (من ضمن آخرين) يعد مثال حي لأولئك :( وهناك حالة ثالثة تعد حالة متأخرة جدا وهي حالة (الوقعان) وفي لهجة أهلنا المصريين تسمى (الوأعان):rolleyes: هذه حالة تشترك مع الفنقلة في السمت العام ولكنها تختلف عنها في كون المتفنقل يتسم بسذاجة (عاطفية) ينكرها صاحب الوأعان بادعاء أنه (مقددا) وهنا ينبري حبيبنا فيصل سعد كمثال حي لذلك... وهناك العديد من الحالات الأخرى يمكن أن نعرض لها في القادم من الايام وال...بوستات ولكن يستطيع من أراد الاستفاضة مراجعة أغنية زنقار التي يقول مطلعها ناس تغني تتأمل وناس بتمشي تتفنقل حبيبي ...:D مودتي |
الناص : عادل عسوم
اقتباس:
يا رايع جفيتني وأنا ضايع تعال ليّ ناير الخدود تعال سيب الصدود تعال لي أنا ليّ روح تعال قبال تروح تعال ليّ فهي بالإضافة إلى أنها معتقة يستوعب وعائها كافة البكائين بمختلف درجاتهم. مش كان أخير من جفاك بلا إذن .. !! اقتباس:
لك عميق تقديري |
اقتباس:
طيب ناس الايقونات تقول عليهم شنو..؟؟;) ههههه...تهمة لا ننفيها و شرف لا ندعيه...:D;)[/align] |
اقتباس:
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=9729 |
ود عثمان الشفوق ..
مافيـش زوغان .. إنت فتحت بوسـت مستقل ولك الشكر على ذلك .. رغم توقعي أن نستمر هنا فهو جزء من الموضوع الأساس. لك كل الود |
اقتباس:
كل سنه و انتم طيبين و لامين... ههههه...علق من طرف اصلو البوست خلاص اختلط الحابل بالنابل و الجماعة سرحو فيهو... كل الود...[/align] |
اقتباس:
تسلم يا حبيب..و باقى لى الجماعة هنا ما خلو موضوع زااااتو... يديك العاافية...[/align] |
اقتباس:
|
اقتباس:
تفسير الشايقي بالفصحى دة زي الحليب بالقنقليس :p :D التحية ليكي ولي ود عثمان كمان;) |
اقتباس:
[align=center]شكرا فائقة...و نجاح بتفوق كماان...;) بجيب كلماات الاغنية كااملة ان شاء الله.. يديك العاافية...[/align] |
اقتباس:
تسلم...[/align] |
اقتباس:
وبعد داااااك قمت قريت كلام الاستاااذ هااشم وبرد ليهو بي مقطع من الي تلميذة لنزار قبانى هو ان تظل علي الاصابع رعشة وعلي الشفاه المطبقات سؤال هو جدول الاحزان في اعماقنا تنمو كروم حوله وغلال هو هذه الازمات تسحقنا معا فنموت نحن وتزهر الآمال هو ان نثور لاي شئ تافه هو يآسنا هو شكنا القتال هو هذه الكف التي تغتالنا ونقبل الكف التي تغتال يعنى بعض العذاااب وبعض الماسوشية مطلوووبة لتقدر مابين يديييك من الحب بعنى بي العربي الجهجهة وسهر الليالي دااا زاد الحب زاااتو |
اقتباس:
و يا ريت قومى يعلمون.....!! شكرا كتير...هسى كدا ان ارتحت تب..[/align] |
| الساعة الآن 07:54 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.