سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مرات جفااك بلا اذن...!!!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=9711)

عادل عسوم 08-01-2009 03:21 PM

ناس تغنِّي تتأمَّل ;)
وناس تمشي تتفنقل :cool:
:D

مواطن 08-01-2009 04:05 PM

الناص :عادل عسوم
اقتباس:

ناس تغنِّي تتأمَّل ;)
يا صديقي .. ما أضيق العيـش لولا فسـحـة الأمـل ..
اقتباس:

وناس تمشي تتفنقل :cool:
أنا غايتو لو إتفنقلت بقول ليك .. gooodgoood

عادل عسوم 08-01-2009 04:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126335)
الناص :عادل عسوم

يا صديقي .. ما أضيق العيـش لولا فسـحـة الأمـل ..

أنا غايتو لو إتفنقلت بقول ليك .. gooodgoood

:D
الحالة الأولى ياهاشم هي حالة تنتاب (البكايين) الذي تسنموا مواقع متقدمة في سلم (البكالوجيا) ومن الأمثلة الحية لذلك الباشمهندس ود عثمان;)
أما الحالة الثانية وهي (الفنقلة) فهي حالة تنتاب (الطارئين) على عوالم ال(البكالوجيا) أذ يتفاجئون بالعديد من الطوارئ العاطفية غير المتوقعة:confused:وشخصي الضعيف (من ضمن آخرين) يعد مثال حي لأولئك :(
وهناك حالة ثالثة تعد حالة متأخرة جدا وهي حالة (الوقعان) وفي لهجة أهلنا المصريين تسمى (الوأعان):rolleyes: هذه حالة تشترك مع الفنقلة في السمت العام ولكنها تختلف عنها في كون المتفنقل يتسم بسذاجة (عاطفية) ينكرها صاحب الوأعان بادعاء أنه (مقددا) وهنا ينبري حبيبنا فيصل سعد كمثال حي لذلك...
وهناك العديد من الحالات الأخرى يمكن أن نعرض لها في القادم من الايام وال...بوستات
ولكن يستطيع من أراد الاستفاضة مراجعة أغنية زنقار التي يقول مطلعها
ناس تغني تتأمل
وناس بتمشي تتفنقل
حبيبي ...:D
مودتي

مواطن 08-01-2009 09:36 PM

الناص : عادل عسوم
اقتباس:

الحالة الأولى ياهاشم هي حالة تنتاب (البكايين) الذي تسنموا مواقع متقدمة في سلم (البكالوجيا) ومن الأمثلة الحية لذلك الباشمهندس ود عثمان;)
ود عثمان ده هو الطبيب المداويا .. رجل رائع رائع ولو كان ختا لينا أغنية النقيب البقول فيها :
يا رايع جفيتني وأنا ضايع تعال ليّ
ناير الخدود تعال سيب الصدود تعال لي
أنا ليّ روح تعال قبال تروح تعال ليّ
فهي بالإضافة إلى أنها معتقة يستوعب وعائها كافة البكائين بمختلف درجاتهم.
مش كان أخير من جفاك بلا إذن .. !!

اقتباس:

أما الحالة الثانية وهي (الفنقلة) فهي حالة تنتاب (الطارئين) على عوالم ال(البكالوجيا) أذ يتفاجئون بالعديد من الطوارئ العاطفية غير المتوقعة:confused:وشخصي الضعيف (من ضمن آخرين) يعد مثال حي لأولئك :(
لا حول الله ... ده معناها قدامك مشوار طووووووووويل ... أنصحك بكورسات مكثفة .. عموماً الخيرة فيما إختاره الله ..
لك عميق تقديري

wadosman 08-01-2009 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 126338)
:D
الحالة الأولى ياهاشم هي حالة تنتاب (البكايين) الذي تسنموا مواقع متقدمة في سلم (البكالوجيا) ومن الأمثلة الحية لذلك الباشمهندس ود عثمان;)

[align=center]:D:D:D

طيب ناس الايقونات تقول عليهم شنو..؟؟;)

ههههه...تهمة لا ننفيها و شرف لا ندعيه...:D;)[/align]

wadosman 08-01-2009 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126356)
ود عثمان ده هو الطبيب المداويا .. رجل رائع رائع ولو كان ختا لينا أغنية النقيب البقول فيها :
يا رايع جفيتني وأنا ضايع تعال ليّ
ناير الخدود تعال سيب الصدود تعال لي
أنا ليّ روح تعال قبال تروح تعال ليّ
فهي بالإضافة إلى أنها معتقة يستوعب وعائها كافة البكائين بمختلف درجاتهم.
مش كان أخير من جفاك بلا إذن .. !!


[/color][/size]

[align=center]كدا خلينا من احمد المصطفى البوست دا زايغ منو ماالك...؟؟[/align]

http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=9729

مواطن 08-01-2009 10:19 PM

ود عثمان الشفوق ..
مافيـش زوغان .. إنت فتحت بوسـت مستقل ولك الشكر على ذلك .. رغم توقعي أن نستمر هنا فهو جزء من الموضوع الأساس.
لك كل الود

wadosman 09-01-2009 07:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبان (المشاركة 126288)
ودعثمان ..
كل سنة وإنتو طيبين ..
ماعرفنا نعلّق علي ياتو غنية في مهرجــان الأغنية دا ;);)
للضمان كدة ..
لاتجرح الأشواق
إذا شابن عليك ..
لاتجــرحن ..;)

[align=center]شكرا طيبان..

كل سنه و انتم طيبين و لامين...

ههههه...علق من طرف اصلو البوست خلاص اختلط الحابل بالنابل
و الجماعة سرحو فيهو...

كل الود...[/align]

wadosman 09-01-2009 07:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126362)
ود عثمان الشفوق ..
مافيـش زوغان .. إنت فتحت بوسـت مستقل ولك الشكر على ذلك .. رغم توقعي أن نستمر هنا فهو جزء من الموضوع الأساس.
لك كل الود

[align=center]الجميل هااشم...

تسلم يا حبيب..و باقى لى الجماعة هنا ما خلو موضوع زااااتو...

يديك العاافية...[/align]

فائقة يس 10-01-2009 09:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 126082)
[align=center]حبابك فائقة..

منوره بالطلة البهية و صوت الطمبور الجميل
بيجيب الغاشى و الماشى..
ود النصرى احدث نقلة كبيره فى غنا الطمبور و ذلك
بانتفائيه لكلماات متميزة و متفرده لاغنياته ...

منتظرين عودتك...

كل الود..[/align]

ود عثمان صباحك ممزوج بي رنة طمبور .تأمل .الدنيا ما بترجا السكات والفيها ماعاد ينضمن ،اضمن تلاقي الامنيات باكيات تكفكف دمعهن دمعهن ،سهر المياه في نيلا روح ذكري الجروح إتقبلن وعاين مدي الاشواق طموح بنحس بس ما(بينتبن)وبنتبن لغير الناطقين بلغة الشايقية تبن الشئ اذا لمسه او تحسسه بيده ،لقيتني كيف ؟؟

عادل عسوم 10-01-2009 09:53 AM

اقتباس:

وبنتبن لغير الناطقين بلغة الشايقية تبن الشئ اذا لمسه او تحسسه بيده ،لقيتني كيف ؟؟
10/10 يافايقة
تفسير الشايقي بالفصحى دة زي الحليب بالقنقليس :p
:D
التحية ليكي ولي ود عثمان كمان;)

wadosman 10-01-2009 10:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائقة يس (المشاركة 126590)
ود عثمان صباحك ممزوج بي رنة طمبور .تأمل .الدنيا ما بترجا السكات والفيها ماعاد ينضمن ،اضمن تلاقي الامنيات باكيات تكفكف دمعهن دمعهن ،سهر المياه في نيلا روح ذكري الجروح إتقبلن وعاين مدي الاشواق طموح بنحس بس ما(بينتبن)وبنتبن لغير الناطقين بلغة الشايقية تبن الشئ اذا لمسه او تحسسه بيده ،لقيتني كيف ؟؟


[align=center]شكرا فائقة...و نجاح بتفوق كماان...;)

بجيب كلماات الاغنية كااملة ان شاء الله..

يديك العاافية...[/align]

wadosman 10-01-2009 10:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 126591)
10/10 يافايقة
تفسير الشايقي بالفصحى دة زي الحليب بالقنقليس :p
:D
التحية ليكي ولي ود عثمان كمان;)

[align=center]و التحية ليك انت كمان يا حبيب...

تسلم...[/align]

نسايم 10-01-2009 10:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126066)
صباحك أقاحي يا ود عثمان ..
مـش في ديموقـراطيـة في سـودانيات ... ؟؟؟؟
أها أنا بقول ليك دي أغنيـة محبـطـة وخافضـة للمعنـويات .. وكمان غلـط ..
كيـف يعـني يكـون في جفا بإذن .. ؟؟
دي أنا عاوز أفهما .. !!
ومستعـد أحضّر فيها دكتوراة كمان .. ياخي البريد ده لو أدا إذن عشان يجفوهو ويسهروهو الليالي يا إما يكون شخص "ماسوشي" عديل كدا .. أو ما شغال بالقصة كلها شغلا ..
حسـع بطلب منك لو سمحت ترياق مضاد للسمعتو ده ونزل ليّ "كيف يهون عندك خصامي" للأستاذ وشـوف الفرق ..!! شوف البيعز حبيبو لما يقول ليه "يا حنان الدنيا كلو" وشوف البيقول ليه "فارق لا تلم"
بالله مع لنك الحفظ يا باشمهندس
وكثير ودي لك تبراً نقيا

ود عثمان قعدت ساعة اسمع في الكلام الحنييين دااا
وبعد داااااك قمت قريت كلام الاستاااذ هااشم
وبرد ليهو بي مقطع من الي تلميذة لنزار قبانى
هو ان تظل علي الاصابع رعشة
وعلي الشفاه المطبقات سؤال
هو جدول الاحزان في اعماقنا
تنمو كروم حوله وغلال
هو هذه الازمات تسحقنا معا
فنموت نحن وتزهر الآمال
هو ان نثور لاي شئ تافه
هو يآسنا هو شكنا القتال
هو هذه الكف التي تغتالنا
ونقبل الكف التي تغتال
يعنى بعض العذاااب وبعض الماسوشية مطلوووبة لتقدر مابين يديييك
من الحب
بعنى بي العربي الجهجهة وسهر الليالي دااا زاد الحب زاااتو

wadosman 10-01-2009 10:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم (المشاركة 126612)
ود عثمان قعدت ساعة اسمع في الكلام الحنييين دااا
وبعد داااااك قمت قريت كلام الاستاااذ هااشم
وبرد ليهو بي مقطع من الي تلميذة لنزار قبانى
هو ان تظل علي الاصابع رعشة
وعلي الشفاه المطبقات سؤال
هو جدول الاحزان في اعماقنا
تنمو كروم حوله وغلال
هو هذه الازمات تسحقنا معا
فنموت نحن وتزهر الآمال
هو ان نثور لاي شئ تافه
هو يآسنا هو شكنا القتال
هو هذه الكف التي تغتالنا
ونقبل الكف التي تغتال
يعنى بعض العذاااب وبعض الماسوشية مطلوووبة لتقدر مابين يديييك
من الحب
بعنى بي العربي الجهجهة وسهر الليالي دااا زاد الحب زاااتو

[align=center]يا سلاااام عليك...ياهو دا النضم السمح

و يا ريت قومى يعلمون.....!!

شكرا كتير...هسى كدا ان ارتحت تب..[/align]


الساعة الآن 07:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.