سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مرات جفااك بلا اذن...!!!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=9711)

wadosman 06-01-2009 07:58 AM

مرات جفااك بلا اذن...!!!!
 
[align=center]شن تلقى ان ماتت عيون اللهفة..؟!!
و الشوق داير يجن..!![/align]


[align=center][media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/gafa_wa_hin.wma[/media][/align]

بدور التركي 06-01-2009 09:27 AM

والشوق داير يجن
باقى ليهو غمضتين
وصواميلو تطير:D

صباحك شوق

فائقة يس 06-01-2009 11:47 AM

[QUOTE=wadosman;125849][align=center]شن تلقى ان ماتت عيون اللهفة..؟!!
و الشوق داير يجن..!![/align]


ود عثمان نهارك كلام دافي وجميل
جابني عنوان البوست عشان عيون النصري واغاني كلماته التي لا تشبه اي غنا واي كلام وراجعة ليك علي رواقة ..

AMAL 06-01-2009 12:34 PM

http://sudaniyat.net/up/uploading/081201140142r6IR.gif



ومرات بي اذن
وكلو جفا
سلام ياود عثمان
غناك الرقيق بلملم البنيات من جاي لجاي
بالراحة علي القلوب الرهيفة
ورفقا بالكريستال
:)

عبدالرحمن حمد 06-01-2009 01:23 PM

..
شكرا" لهذا الشجن ..

ود النصرى حول اتجاهات سمعى نحو الطمبور من خانة (المغضوب عليه)
الى خانة (أحسن تقويم) ..
..
مزيد من عذب النحيب ..
.. وياريت كمان ((عندك خبر)) ..

مواطن 07-01-2009 06:53 AM

صباحك أقاحي يا ود عثمان ..
مـش في ديموقـراطيـة في سـودانيات ... ؟؟؟؟
أها أنا بقول ليك دي أغنيـة محبـطـة وخافضـة للمعنـويات .. وكمان غلـط ..
كيـف يعـني يكـون في جفا بإذن .. ؟؟
دي أنا عاوز أفهما .. !!
ومستعـد أحضّر فيها دكتوراة كمان .. ياخي البريد ده لو أدا إذن عشان يجفوهو ويسهروهو الليالي يا إما يكون شخص "ماسوشي" عديل كدا .. أو ما شغال بالقصة كلها شغلا ..
حسـع بطلب منك لو سمحت ترياق مضاد للسمعتو ده ونزل ليّ "كيف يهون عندك خصامي" للأستاذ وشـوف الفرق ..!! شوف البيعز حبيبو لما يقول ليه "يا حنان الدنيا كلو" وشوف البيقول ليه "فارق لا تلم"
بالله مع لنك الحفظ يا باشمهندس
وكثير ودي لك تبراً نقيا

نولا 07-01-2009 07:44 AM


ود عثمان ...

صباحك بنهكة الجبنة وجاوليها ...

غايتو يا ود عثمان يا اخوي ات يوم بتكتل ليك زول عديييييييييييل

wadosman 07-01-2009 08:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين (المشاركة 125865)
والشوق داير يجن
باقى ليهو غمضتين
وصواميلو تطير:D

صباحك شوق

[align=center]ياسمين...

شكرا للطلة البهية و يسعد صفاك اياامى و ارقد مطمئن..

يديك العاافية..[/align]

wadosman 07-01-2009 08:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائقة يس (المشاركة 125931)
ود عثمان نهارك كلام دافي وجميل
جابني عنوان البوست عشان عيون النصري واغاني كلماته التي لا تشبه اي غنا واي كلام وراجعة ليك علي رواقة

[align=center]حبابك فائقة..

منوره بالطلة البهية و صوت الطمبور الجميل
بيجيب الغاشى و الماشى..
ود النصرى احدث نقلة كبيره فى غنا الطمبور و ذلك
بانتفائيه لكلماات متميزة و متفرده لاغنياته ...

منتظرين عودتك...

كل الود..[/align]

wadosman 07-01-2009 09:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 125942)
http://sudaniyat.net/up/uploading/081201140142r6IR.gif



ومرات بي اذن
وكلو جفا
سلام ياود عثمان
غناك الرقيق بلملم البنيات من جاي لجاي
بالراحة علي القلوب الرهيفة
ورفقا بالكريستال
:)

[align=center]امااال...

:D:D:D

القيف يلوح و البوح يصن
و انا ارسى فيك و الفيك يزيد الفى وزن...

شكرا للطلة..و يبقى الكريستال المعالج ضد الكسر..[/align]

wadosman 07-01-2009 09:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن حمد (المشاركة 125952)
..
شكرا" لهذا الشجن ..

ود النصرى حول اتجاهات سمعى نحو الطمبور من خانة (المغضوب عليه)
الى خانة (أحسن تقويم) ..
..
مزيد من عذب النحيب ..
.. وياريت كمان ((عندك خبر)) ..

[align=center]اخ عبد الرحمن..

الف مرااحب بيك فى حوش سودانياات الكبير
و ناسف على الترحيب المتاخر و الذى جاء فى غير محله..

شكرا على حضورك الجميل و بجيك راجع بعندك خبر..

يديك العاافية..[/align]

wadosman 07-01-2009 09:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126066)
صباحك أقاحي يا ود عثمان ..
مـش في ديموقـراطيـة في سـودانيات ... ؟؟؟؟
أها أنا بقول ليك دي أغنيـة محبـطـة وخافضـة للمعنـويات .. وكمان غلـط ..
كيـف يعـني يكـون في جفا بإذن .. ؟؟
دي أنا عاوز أفهما .. !!
ومستعـد أحضّر فيها دكتوراة كمان .. ياخي البريد ده لو أدا إذن عشان يجفوهو ويسهروهو الليالي يا إما يكون شخص "ماسوشي" عديل كدا .. أو ما شغال بالقصة كلها شغلا ..
حسـع بطلب منك لو سمحت ترياق مضاد للسمعتو ده ونزل ليّ "كيف يهون عندك خصامي" للأستاذ وشـوف الفرق ..!! شوف البيعز حبيبو لما يقول ليه "يا حنان الدنيا كلو" وشوف البيقول ليه "فارق لا تلم"
بالله مع لنك الحفظ يا باشمهندس
وكثير ودي لك تبراً نقيا

[color=#00008B][align=center]الزول الجميل هااشم...

تندلقى حن...مراات جفاكى بلا اذن..!!!

شكرا لتشريح عنوان البوست...و لعلنا مع عولمة كلمات الاغنياات
او لعلها الديمقرطيه فى الحب و الريده...كل شئ بالاتفاق و التراضى
او ربما نحتاج ان نعيد قراءة البيت عندما يكون كاملا...

الكثير من الاغنياات القديمة و الجديدة جاء فيها امر الجفا و الحن و الزعل
و فض الشراكة سوى ان كان بطريقة مباشرة او غير مبااشرة...بعض الشعراء
يكونو صادقين فى انفعالاتهم و البعض تنقصه الجراءة للبوح بصورة مبااشرة
و يقعد يلف و يدور....لتاتى بعض كلماتهم تنم عن انهزاامية مطلقة..ربما
هسى ..كيف يهون عندك خصاامى دى ما جرسة عديل و انبراشة فايته الحد
و على النقيض الشاعراسماعيل حسن...ما بريك مهما بقيت..
غلطة كانت و تانى ابيت او فى بعد ايه جيت تصاالحنى بعد ما ودرت قلبى
الكنت فيه...و عيرهم من الاغنياات التى تغنى بها الرائع وردى...
طبعا جراءة لم يسبقه فيها احد من الشعراء..
عليك الله هسى احسن لو طلعت القمره وجيت...ولا زولنا دا...;)

تسلم يا حبيب و بجيك راجع بالاعمال التى طلبتها....


يديك العاافية...[/align][/color

wadosman 07-01-2009 09:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا (المشاركة 126070)

ود عثمان ...

صباحك بنهكة الجبنة وجاوليها ...

غايتو يا ود عثمان يا اخوي ات يوم بتكتل ليك زول عديييييييييييل

[align=center]نولا...

صبااحات خير و بركه

شكرا ليك و انت دايما حااضره فى دوحة الغناء الراقى الجميل..
و غنا يفوت و لا حد يموت ..;)

كل الود..[/align]

jezabell 07-01-2009 09:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126066)
ياخي البريد ده لو أدا إذن عشان يجفوهو ويسهروهو الليالي يا إما يكون شخص "ماسوشي" عديل كدا .. أو ما شغال بالقصة كلها شغلا ..
حسـع بطلب منك لو سمحت ترياق مضاد للسمعتو ده ونزل ليّ "كيف يهون عندك خصامي" للأستاذ وشـوف الفرق ..!! شوف البيعز حبيبو لما يقول ليه "يا حنان الدنيا كلو" وشوف البيقول ليه "فارق لا تلم"

ينصر دييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينك يا هاشم..
بس...

فيصل سعد 07-01-2009 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126066)

كيـف يعـني يكـون في جفا بإذن .. ؟؟
دي أنا عاوز أفهما .. !!

[align=center]اها يا حبيبنا سعادة الرئبال العتيد :D:D

الجفا باذن لما يجافوك و ما يسلموا عليك في المرور ناس رشا و آمال و منال و لنا ديل :rolleyes::rolleyes:
و يجوا كاسحين فيك و يعملوا ما شايفنك :rolleyes::rolleyes:
و انت لو حبرتجي و حريف تداوي الحيرة بالحيرة و تغني ليهم :

كان الدلال من طبعك
و عاجبنا فيك غرور
ان جرت برضك عادل
ظلم الجميل مغفور
نهواك نهيم في ريدك
شايفين املنا سرور
نار الغرام يا هاجر
في قلوبنا توقد نور

و دا لنك الحفظ يا حبوب ،
و ارقد عافية ..


http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/gafa_wa_hin.wma[/align]


الساعة الآن 07:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.