سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مرات جفااك بلا اذن...!!!! (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=9711)

wadosman 06-01-2009 07:58 AM

مرات جفااك بلا اذن...!!!!
 
[align=center]شن تلقى ان ماتت عيون اللهفة..؟!!
و الشوق داير يجن..!![/align]


[align=center][media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/gafa_wa_hin.wma[/media][/align]

بدور التركي 06-01-2009 09:27 AM

والشوق داير يجن
باقى ليهو غمضتين
وصواميلو تطير:D

صباحك شوق

فائقة يس 06-01-2009 11:47 AM

[QUOTE=wadosman;125849][align=center]شن تلقى ان ماتت عيون اللهفة..؟!!
و الشوق داير يجن..!![/align]


ود عثمان نهارك كلام دافي وجميل
جابني عنوان البوست عشان عيون النصري واغاني كلماته التي لا تشبه اي غنا واي كلام وراجعة ليك علي رواقة ..

AMAL 06-01-2009 12:34 PM

http://sudaniyat.net/up/uploading/081201140142r6IR.gif



ومرات بي اذن
وكلو جفا
سلام ياود عثمان
غناك الرقيق بلملم البنيات من جاي لجاي
بالراحة علي القلوب الرهيفة
ورفقا بالكريستال
:)

عبدالرحمن حمد 06-01-2009 01:23 PM

..
شكرا" لهذا الشجن ..

ود النصرى حول اتجاهات سمعى نحو الطمبور من خانة (المغضوب عليه)
الى خانة (أحسن تقويم) ..
..
مزيد من عذب النحيب ..
.. وياريت كمان ((عندك خبر)) ..

مواطن 07-01-2009 06:53 AM

صباحك أقاحي يا ود عثمان ..
مـش في ديموقـراطيـة في سـودانيات ... ؟؟؟؟
أها أنا بقول ليك دي أغنيـة محبـطـة وخافضـة للمعنـويات .. وكمان غلـط ..
كيـف يعـني يكـون في جفا بإذن .. ؟؟
دي أنا عاوز أفهما .. !!
ومستعـد أحضّر فيها دكتوراة كمان .. ياخي البريد ده لو أدا إذن عشان يجفوهو ويسهروهو الليالي يا إما يكون شخص "ماسوشي" عديل كدا .. أو ما شغال بالقصة كلها شغلا ..
حسـع بطلب منك لو سمحت ترياق مضاد للسمعتو ده ونزل ليّ "كيف يهون عندك خصامي" للأستاذ وشـوف الفرق ..!! شوف البيعز حبيبو لما يقول ليه "يا حنان الدنيا كلو" وشوف البيقول ليه "فارق لا تلم"
بالله مع لنك الحفظ يا باشمهندس
وكثير ودي لك تبراً نقيا

نولا 07-01-2009 07:44 AM


ود عثمان ...

صباحك بنهكة الجبنة وجاوليها ...

غايتو يا ود عثمان يا اخوي ات يوم بتكتل ليك زول عديييييييييييل

wadosman 07-01-2009 08:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين (المشاركة 125865)
والشوق داير يجن
باقى ليهو غمضتين
وصواميلو تطير:D

صباحك شوق

[align=center]ياسمين...

شكرا للطلة البهية و يسعد صفاك اياامى و ارقد مطمئن..

يديك العاافية..[/align]

wadosman 07-01-2009 08:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائقة يس (المشاركة 125931)
ود عثمان نهارك كلام دافي وجميل
جابني عنوان البوست عشان عيون النصري واغاني كلماته التي لا تشبه اي غنا واي كلام وراجعة ليك علي رواقة

[align=center]حبابك فائقة..

منوره بالطلة البهية و صوت الطمبور الجميل
بيجيب الغاشى و الماشى..
ود النصرى احدث نقلة كبيره فى غنا الطمبور و ذلك
بانتفائيه لكلماات متميزة و متفرده لاغنياته ...

منتظرين عودتك...

كل الود..[/align]

wadosman 07-01-2009 09:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 125942)
http://sudaniyat.net/up/uploading/081201140142r6IR.gif



ومرات بي اذن
وكلو جفا
سلام ياود عثمان
غناك الرقيق بلملم البنيات من جاي لجاي
بالراحة علي القلوب الرهيفة
ورفقا بالكريستال
:)

[align=center]امااال...

:D:D:D

القيف يلوح و البوح يصن
و انا ارسى فيك و الفيك يزيد الفى وزن...

شكرا للطلة..و يبقى الكريستال المعالج ضد الكسر..[/align]

wadosman 07-01-2009 09:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن حمد (المشاركة 125952)
..
شكرا" لهذا الشجن ..

ود النصرى حول اتجاهات سمعى نحو الطمبور من خانة (المغضوب عليه)
الى خانة (أحسن تقويم) ..
..
مزيد من عذب النحيب ..
.. وياريت كمان ((عندك خبر)) ..

[align=center]اخ عبد الرحمن..

الف مرااحب بيك فى حوش سودانياات الكبير
و ناسف على الترحيب المتاخر و الذى جاء فى غير محله..

شكرا على حضورك الجميل و بجيك راجع بعندك خبر..

يديك العاافية..[/align]

wadosman 07-01-2009 09:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126066)
صباحك أقاحي يا ود عثمان ..
مـش في ديموقـراطيـة في سـودانيات ... ؟؟؟؟
أها أنا بقول ليك دي أغنيـة محبـطـة وخافضـة للمعنـويات .. وكمان غلـط ..
كيـف يعـني يكـون في جفا بإذن .. ؟؟
دي أنا عاوز أفهما .. !!
ومستعـد أحضّر فيها دكتوراة كمان .. ياخي البريد ده لو أدا إذن عشان يجفوهو ويسهروهو الليالي يا إما يكون شخص "ماسوشي" عديل كدا .. أو ما شغال بالقصة كلها شغلا ..
حسـع بطلب منك لو سمحت ترياق مضاد للسمعتو ده ونزل ليّ "كيف يهون عندك خصامي" للأستاذ وشـوف الفرق ..!! شوف البيعز حبيبو لما يقول ليه "يا حنان الدنيا كلو" وشوف البيقول ليه "فارق لا تلم"
بالله مع لنك الحفظ يا باشمهندس
وكثير ودي لك تبراً نقيا

[color=#00008B][align=center]الزول الجميل هااشم...

تندلقى حن...مراات جفاكى بلا اذن..!!!

شكرا لتشريح عنوان البوست...و لعلنا مع عولمة كلمات الاغنياات
او لعلها الديمقرطيه فى الحب و الريده...كل شئ بالاتفاق و التراضى
او ربما نحتاج ان نعيد قراءة البيت عندما يكون كاملا...

الكثير من الاغنياات القديمة و الجديدة جاء فيها امر الجفا و الحن و الزعل
و فض الشراكة سوى ان كان بطريقة مباشرة او غير مبااشرة...بعض الشعراء
يكونو صادقين فى انفعالاتهم و البعض تنقصه الجراءة للبوح بصورة مبااشرة
و يقعد يلف و يدور....لتاتى بعض كلماتهم تنم عن انهزاامية مطلقة..ربما
هسى ..كيف يهون عندك خصاامى دى ما جرسة عديل و انبراشة فايته الحد
و على النقيض الشاعراسماعيل حسن...ما بريك مهما بقيت..
غلطة كانت و تانى ابيت او فى بعد ايه جيت تصاالحنى بعد ما ودرت قلبى
الكنت فيه...و عيرهم من الاغنياات التى تغنى بها الرائع وردى...
طبعا جراءة لم يسبقه فيها احد من الشعراء..
عليك الله هسى احسن لو طلعت القمره وجيت...ولا زولنا دا...;)

تسلم يا حبيب و بجيك راجع بالاعمال التى طلبتها....


يديك العاافية...[/align][/color

wadosman 07-01-2009 09:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نولا (المشاركة 126070)

ود عثمان ...

صباحك بنهكة الجبنة وجاوليها ...

غايتو يا ود عثمان يا اخوي ات يوم بتكتل ليك زول عديييييييييييل

[align=center]نولا...

صبااحات خير و بركه

شكرا ليك و انت دايما حااضره فى دوحة الغناء الراقى الجميل..
و غنا يفوت و لا حد يموت ..;)

كل الود..[/align]

jezabell 07-01-2009 09:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126066)
ياخي البريد ده لو أدا إذن عشان يجفوهو ويسهروهو الليالي يا إما يكون شخص "ماسوشي" عديل كدا .. أو ما شغال بالقصة كلها شغلا ..
حسـع بطلب منك لو سمحت ترياق مضاد للسمعتو ده ونزل ليّ "كيف يهون عندك خصامي" للأستاذ وشـوف الفرق ..!! شوف البيعز حبيبو لما يقول ليه "يا حنان الدنيا كلو" وشوف البيقول ليه "فارق لا تلم"

ينصر دييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينك يا هاشم..
بس...

فيصل سعد 07-01-2009 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126066)

كيـف يعـني يكـون في جفا بإذن .. ؟؟
دي أنا عاوز أفهما .. !!

[align=center]اها يا حبيبنا سعادة الرئبال العتيد :D:D

الجفا باذن لما يجافوك و ما يسلموا عليك في المرور ناس رشا و آمال و منال و لنا ديل :rolleyes::rolleyes:
و يجوا كاسحين فيك و يعملوا ما شايفنك :rolleyes::rolleyes:
و انت لو حبرتجي و حريف تداوي الحيرة بالحيرة و تغني ليهم :

كان الدلال من طبعك
و عاجبنا فيك غرور
ان جرت برضك عادل
ظلم الجميل مغفور
نهواك نهيم في ريدك
شايفين املنا سرور
نار الغرام يا هاجر
في قلوبنا توقد نور

و دا لنك الحفظ يا حبوب ،
و ارقد عافية ..


http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/gafa_wa_hin.wma[/align]

jezabell 07-01-2009 10:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 126096)
[align=center]اها يا حبيبنا سعادة الرئبال العتيد :D:D

الجفا باذن لما يجافوك و ما يسلموا عليك في المرور ناس رشا و آمال و منال و لنا ديل :rolleyes::rolleyes:
و يجوا كاسحين فيك و يعملوا ما شايفنك :rolleyes::rolleyes:
و انت لو حبرتجي و حريف تداوي الحيرة بالحيرة و تغني ليهم :

كان الدلال من طبعك
و عاجبنا فيك غرور
ان جرت برضك عادل
ظلم الجميل مغفور
نهواك نهيم في ريدك
شايفين املنا سرور
نار الغرام يا هاجر
في قلوبنا توقد نور

و دا لنك الحفظ يا حبوب ،
و ارقد عافية ..


http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/gafa_wa_hin.wma[/align]

هووووي يا ود سعد.. عرفنا دا تبريرك لينا كجكسويات..
اها كدي ورينا يالله الدلال شنو كمان للرجال :D:D

فيصل سعد 07-01-2009 10:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا حاتم (المشاركة 126097)
هووووي يا ود سعد.. عرفنا دا تبريرك لينا كجكسويات..
اها كدي ورينا يالله الدلال شنو كمان للرجال :D:D

دا ما انتي الكايساو :D:D و فاتحا ليو بوست
قدر الضربة يا بت خالتي :D:D

jezabell 07-01-2009 10:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 126103)
دا ما انتي الكايساو :D:D و فاتحا ليو بوست
قدر الضربة يا بت خالتي :D:D

وين كايسة زي دا؟ :D
انا بتكلم عن انكم تدلعونا موش تدلعوا علينا ;)

مواطن 07-01-2009 11:58 AM

اقتباس:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا حاتم (المشاركة 126092)
ينصر دييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينك يا هاشم..
بس...


رشـا المدهشـــة
شــكراً وضيئاً على الدعـم ..
أنا في وادي وود عثمان في القيفـة التانية ..
قلـت ليه أرجاني هناك ..
وين الأستاذ يا هندسة ..
أنا بس عاوز أسمع "ياحنان الدنيا كلو" وبتخارج طوالي ..

منال 07-01-2009 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 126096)
[align=center]اها يا حبيبنا سعادة الرئبال العتيد :D:D

الجفا باذن لما يجافوك و ما يسلموا عليك في المرور ناس رشا و آمال و منال و لنا ديل :rolleyes::rolleyes:
و يجوا كاسحين فيك و يعملوا ما شايفنك :rolleyes::rolleyes:
و انت لو حبرتجي و حريف تداوي الحيرة بالحيرة و تغني ليهم :

كان الدلال من طبعك
و عاجبنا فيك غرور
ان جرت برضك عادل
ظلم الجميل مغفور
نهواك نهيم في ريدك
شايفين املنا سرور
نار الغرام يا هاجر
في قلوبنا توقد نور

و دا لنك الحفظ يا حبوب ،
و ارقد عافية ..


http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/gafa_wa_hin.wma[/align]

ههههههههههههه يا منقة انا بحيك و سايقنى شووووووووق اسمع هنا معاك واليك
[rams]http://sudanyat.org/hageeba/sudanyat.org.ss016.wma[/rams]

مواطن 07-01-2009 12:11 PM

اقتباس:

الناص : فيصل سعد
اها يا حبيبنا سعادة الرئبال العتيد :D:D
الجفا باذن لما يجافوك و ما يسلموا عليك في المرور ناس رشا و آمال و منال و لنا ديل :
:rolleyes::rolleyes:
و يجوا كاسحين فيك و يعملوا ما شايفنك :rolleyes::rolleyes:
في واحدين بقابلم في المجلس .. وأبقى كدة معرج بـدامة .. أها دي يحلوها كيفن يا حريف .. ؟؟
اقتباس:

و انت لو حبرتجي و حريف تداوي الحيرة بالحيرة و تغني ليهم :
كان الدلال من طبعك
و عاجبنا فيك غرور
ان جرت برضك عادل
ظلم الجميل مغفور
نهواك نهيم في ريدك
شايفين املنا سرور
نار الغرام يا هاجر
في قلوبنا توقد نور
"شايفين ألمنا سرور" .. كي لا تفسر بما لا يستشرف منها ..
بعدين الجرعـة حسـب الحالة يا أبو الفياصل .. looool .. إقتراحك ده فيهو كسير تلج .. وأنا اليومين ديل باخد دروس عصر عند أبوعاقلة في باب "القعاد فرادي" ..

معتصم الطاهر 07-01-2009 12:15 PM


لكل البكايين أعلاه ...
سلاات ..
تاني مافى واحد يقول الخال بكاى ..

البكاى الاول ..عصمت
تليه رشا .. ثم ( المتداخلة أعلاه) ..

منال 07-01-2009 12:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 126087)
[color=#00008B][align=center]الزول الجميل هااشم...

تندلقى حن...مراات جفاكى بلا اذن..!!!

شكرا لتشريح عنوان البوست...و لعلنا مع عولمة كلمات الاغنياات
او لعلها الديمقرطيه فى الحب و الريده...كل شئ بالاتفاق و التراضى
او ربما نحتاج ان نعيد قراءة البيت عندما يكون كاملا...

الكثير من الاغنياات القديمة و الجديدة جاء فيها امر الجفا و الحن و الزعل
و فض الشراكة سوى ان كان بطريقة مباشرة او غير مبااشرة...بعض الشعراء
يكونو صادقين فى انفعالاتهم و البعض تنقصه الجراءة للبوح بصورة مبااشرة
و يقعد يلف و يدور....لتاتى بعض كلماتهم تنم عن انهزاامية مطلقة..ربما
هسى ..كيف يهون عندك خصاامى دى ما جرسة عديل و انبراشة فايته الحد
و على النقيض الشاعراسماعيل حسن...ما بريك مهما بقيت..
غلطة كانت و تانى ابيت او فى بعد ايه جيت تصاالحنى بعد ما ودرت قلبى
الكنت فيه...و عيرهم من الاغنياات التى تغنى بها الرائع وردى...
طبعا جراءة لم يسبقه فيها احد من الشعراء..
عليك الله هسى احسن لو طلعت القمره وجيت...ولا زولنا دا...;)

تسلم يا حبيب و بجيك راجع بالاعمال التى طلبتها....

يديك العاافية...[/align][/color

اقتباس:

تندلقى حن...مراات جفاكى بلا اذن..!!!
تعرف يا ود عثمان من قبيل ايدى ماكلانى و حفزنى كلام عمو هاشم ...البعرفو الاغنية دى اسمها اندلقى حن و الكلمتين ديل منداولات عند كل الحبيبين ...وانت عنوانك ده كمين على قول حبيبنا الجيلى (البوست كمين)

اقول ليك شى لو اسماعين كان حى فى زمن الجكس النضيف و الحنان ده يا زووول اكان برك فى الواطة و اتمدد :D;) انبراشة الساهلة انت من زمن القمرا ... و امسكى عليك عيونك ديل

تعال عند و ردى تانى و نغنى معاك امتع عينى بالدهشة ( فى العولمة)

منال 07-01-2009 12:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 126136)

لكل البكايين أعلاه ...
سلاات ..
تاني مافى واحد يقول الخال بكاى ..

البكاى الاول ..عصمت
تليه شا .. ثم ( المتداخلة أعلاه) ..

وين يا عمك الشوفة سمحححححححححة
و انت شيخ البكااااااااااين
looool

معتصم الطاهر 07-01-2009 12:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 126143)
وين يا عمك الشوفة سمحححححححححة
و انت شيخ البكااااااااااين
looool

الشياخة خليناها لى ناس رشا


والزولة الجديدة الجاية شايلة معاها دموع بلا منايل ( ياسمين) ..وناس انتو ..




هاتفنى بلا زعل ..

مواطن 07-01-2009 12:58 PM

اقتباس:

الناص :معتصم الطاهر
هاتفنى بلا زعل ..
[align=center]noooooooooooooooooooooooo[/align]

فيصل سعد 07-01-2009 01:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا حاتم (المشاركة 126104)
وين كايسة زي دا؟ :D
انا بتكلم عن انكم تدلعونا موش تدلعوا علينا ;)


انت الليلة مخك مالو تخن
ما فارز الجغمسة من الدغمسة ؟؟

فيصل سعد 07-01-2009 01:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126134)
في واحدين بقابلم في المجلس .. وأبقى كدة معرج بـدامة .. أها دي يحلوها كيفن يا حريف .. ؟؟


"شايفين ألمنا بعدين الجرعـة حسـب الحالة يا أبو الفياصل .. looool .. إقتراحك ده فيهو كسير تلج .. وأنا اليومين ديل باخد دروس عصر عند أبوعاقلة في باب "القعاد فرادي" ..

لا كان كدا معناها داير يمرقك من الجنة و سقطا :D:D

jezabell 07-01-2009 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126153)
[align=center]noooooooooooooooooooooooo[/align]

:D:D:D

شديدة ولضيضة.. الحبة ما بتجيها :D:D

فيصل سعد 07-01-2009 01:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126134)
في واحدين بقابلم في المجلس .. وأبقى كدة معرج بـدامة .. أها دي يحلوها كيفن يا حريف .. ؟؟
[/color]


تعرف يا حبوب ، اي حاجة تعصلج معاك و تغلبك
انا باي ديفولت و قطع شك صعبانة علي ، حيث انك
هاديا و مرشدا حنكة و خبرة و تعتيق :D:D
كدي شوف صاحبك الوضيئ يمكن عنده حل ..

jezabell 07-01-2009 01:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 126157)

انت الليلة مخك مالو تخن
ما فارز الجغمسة من الدغمسة ؟؟

فارزة يا عمك وحياتك يااااخ
لكن خلي بالك يكون الكبر دخل بس :D:D

jezabell 07-01-2009 01:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 126144)
الشياخة خليناها لى ناس رشا


والزولة الجديدة الجاية شايلة معاها دموع بلا منايل ( ياسمين) ..وناس انتو ..




هاتفنى بلا زعل ..

يا اخوي رشا غايتو معترفة.. ما بخلي البكا والجرسة دي الا يقضى اجلي او تقضى حاجتي.. ايهما اسرع في القضاء والقدر :D:D

AMAL 07-01-2009 01:38 PM

عجبني ليك ياود عثمان
احتلال بوستك:p
التسوي كريت تلقي في بوستها
وهاك الخصام دا


[flash1=http://sudaniyat.net/up/uploading/asrar-leehBtsaal.mp3]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

مواطن 07-01-2009 01:38 PM

اقتباس:

الناص :فيصل سعد
تعرف يا حبوب ، اي حاجة تعصلج معاك و تغلبك
انا باي ديفولت و قطع شك صعبانة علي ، حيث انك
هاديا و مرشدا حنكة و خبرة و تعتيق :D:D
يعني إتخليت ليّ عن لقب المرشـد .. وما لقيت غير عاشورا يا أبو الفياصل .. ::confused: [/quote]
اقتباس:

كدي شوف صاحبك الوضيئ يمكن عنده حل ..
بنلجأ ليهو في الشديد القوي .. ولما الرز ينعدم وكدا ..وبعدين ده ما بنجيب إسمو ... خايفيـن الهوا يقسـمو ..

مواطن 07-01-2009 01:47 PM

اقتباس:

الناص:فيصل سعد
لا كان كدا معناها داير يمرقك من الجنة و سقطا :D:D
الجنـة أم بناياً قـش ..!! وللا جنـة الريـد .. وللا جنـة جحيـمو .. وللا الجنـة الواحـدة ديـك .. حـدد يا فوفو .. gooodوسقـطا .. سقطـنا في أول إمتحان .. وسقطنا داير دفايات .. وسقطـم يجيـب النزلة .. فتقوم تنزل في المحطة الجاية طوالي .. بإستثناء السواق ..

مواطن 07-01-2009 02:02 PM

اقتباس:

الناص : آمال ( بعد التعريب)
عجبني ليك ياود عثمان
احتلال بوستك :p
التسوي كريت تلقي في بوستها
وهاك الخصام دا
حسـع يا آمولة وينو الإحتلال ده .. ؟.؟
ده مجرد قصف تمهيدي .. بقيادة المرشد
الإحتلال خطتـو تحت الدراسة ..
أولاً : مخاصما ود عثمان عمل ليك شـنو ..؟؟ ده راجل عنـب :)
تانياً : نحن كريت دي ما بنعرفا .. حدنا أم سيسي التي قرضت الدخن الذي في البيت الذي بناه الجاك .. والجاك في مالك سامحتك ..

AMAL 07-01-2009 02:14 PM

لو بتفتكر الليالي تداوي غلبي
ولا تاني ترجع الافراح لقلبي
انت واهم ياحبيبي











ورحتا خليتني لزماني

وانتو عارفو عليا جاني

مواطن 07-01-2009 06:47 PM

ود غثمان .
وين كيف يهون للأستاذ ؟؟
إذا ما متوفرة نشوف مكتبة فوفو

منال 07-01-2009 08:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 126165)
عجبني ليك ياود عثمان
احتلال بوستك:p
التسوي كريت تلقي في بوستها
وهاك الخصام دا


[flash1=http://sudaniyat.net/up/uploading/asrar-leehBtsaal.mp3]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]


ممكن يا فردة تستعدلى الغنا هنا ... يا ناسى رفقا باطفال العالم الثالث ... انقلونا خطوة خطوة عشان ما نتفنقل ... سيبى الفلاش و اعمل فيديو ساكت يا امولة عشان نطرب معاك

wadosman 07-01-2009 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه (المشاركة 126215)
ود غثمان .
وين كيف يهون للأستاذ ؟؟
إذا ما متوفرة نشوف مكتبة فوفو

[align=center]هييييييييع

والله عفيت منكم كلكم

اتارى ناس كتااااااار ميتين و صااااابرين

ربنا يدينا الصبر....;)

استاذ هااشم...

القيف يعاين القيف....:D

راجع ليك باغنية كيف يهون عندك خصاامى...


يديكم العاافية....[/align]


الساعة الآن 06:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.