سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عضوء جديد هل من مرحب (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=10052)

التجاني الحاج عبد الرحمن 10-02-2009 05:11 PM

عضوء جديد هل من مرحب
 
السلام عليكم
الاخوة/ات تحية طيبة
جذبني الموقع وساعدتني الأخ سفيان في أن أكون ضمن المشتركين، فلكم مني جميعاُ التحية
تجاني الحاج

طارق صديق كانديك 10-02-2009 05:41 PM

مرحبا أخ التجاني

مرحب بيك في هذا البيت الوريف . . !!

خش لي جوه .. واتوهط عديييل ... !!

اقامة طيبة .. !!

تحياتي

نزار حسن علي 10-02-2009 05:50 PM

حبابك عشره نحنا لاقينك وين

حاتم يوسف 10-02-2009 05:50 PM

تااااااااااااااااااااني .... التجاني الكج ..... بعد العمر ده كله ...
كموووووووووووري .... والله الشوق مطر جوبا في شهر يوليو .....
كيفك ؟؟؟ وكيف أحوالك ؟؟؟؟
ياخي .... مراحب مراحب ....
ياصديقي ... تقلبت في نعيم الدنيا ... من ياي ...الى ... بلاد الأحباش .... الله أداك ....
ياحليلك يا أبو التج ....

برجع ليك بمهلة ... سمح ..

عادل عسوم 10-02-2009 06:41 PM

[align=center]التجاني[/align]
[align=center]http://www.3roos.com/upload/106.gif[/align]

التجاني الحاج عبد الرحمن 10-02-2009 10:01 PM

عضو جديد هل من مرحب؟
 
الأخوان، نزار، عادل، حاتم والمشاركين
شكراً على الترحيب الحار، حرارة السودانيين الأصيلين،
حاتم يوسف الواحد قدر ما يدس رحو في زقاقات العالم دي يلقاك طالع ليه، كيف وكيف أحوالك والله الأشواق مطر والريد كتاحة، ومعذرة للجميع لأن الأخ حاتم زميل دراسة قدييييييييييييييييييييييييييييييييييييم فكان لابد من أداء فروض الولاء لحق الزمالة.

النور يوسف محمد 10-02-2009 10:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ التجانى
ألف ومية مرحب
مع التمنيات الصادقة بطيب الإقامة
لك الود

المليجي 10-02-2009 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجاني الحاج عبد الرحمن (المشاركة 131768)
السلام عليكم
الاخوة/ات تحية طيبة
جذبني الموقع وساعدتني الأخ سفيان في أن أكون ضمن المشتركين، فلكم مني جميعاُ التحية
تجاني الحاج



الاخ تجاني الحاج
حبابك الف حقيقه كل مافي سودانيات بجذب وبستحق وان شاء الله حنكون اكتر من اخوان في هذا البيت السوداني العامر

لك ودي..

فتحي مسعد حنفي 10-02-2009 11:52 PM

ألف مرحب بيك يا زول وتعال لي جوة..واحنا في انتظار مشاركتك..:)

silver 11-02-2009 03:15 AM

welcome
welcome

عمار مكى عمر حسن 11-02-2009 07:24 AM

مراحب
وابقى لى جوه

بابكر مخير 11-02-2009 08:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجاني الحاج عبد الرحمن (المشاركة 131768)
السلام عليكم
الاخوة/ات تحية طيبة
جذبني الموقع وساعدتني الأخ سفيان في أن أكون ضمن المشتركين، فلكم مني جميعاُ التحية
تجاني الحاج

يا زول تاج وسط تيجان في رأسنا
ومرحب بيك
حللتا أهلاَ وأقمتا سهلاَ
(مش بيقولو كدي؟؟)
التيجاني، صوفين جميل وحاجً جليل وعابدً للرحمن القدير
عات؟
أبقى لينا بركة وخطوة خير

فيصل سعد 11-02-2009 08:33 AM

مرحبا بك و حبابك الف ..

لنا جعفر 11-02-2009 10:41 PM

الاخ التجاني
اهلا بك ومرحبا
شرفت الدار واهلها ومرحب بقلمك وطلتك
وانت صاحب دار
لك عاطر التحايا والامنيات باقامة طيبة

سفيان بشير نابرى 12-02-2009 02:47 AM

صديقي وصاحبي ميلكيادس
الف مرحب والناس فرحانين بيك
وشايفك لقيت زميل دراسة عدييييييل كده

حمدلاك بسلامة الرجوع لجارة البحر
تعرف يا صاحبي لسه ما مصدق أني
قابلتك بعد كل هذه السنين !
لسه مشتاقين ياحبيب
وابقي لي جوه


الساعة الآن 06:04 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.