اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجاني الحاج عبد الرحمن
السلام عليكم
الاخوة/ات تحية طيبة
جذبني الموقع وساعدتني الأخ سفيان في أن أكون ضمن المشتركين، فلكم مني جميعاُ التحية
تجاني الحاج
|
الاخ تجاني الحاج
حبابك الف حقيقه كل مافي سودانيات بجذب وبستحق وان شاء الله حنكون اكتر من اخوان في هذا البيت السوداني العامر
لك ودي..