أعتذر عن الغياب الطويل .. والشوق غلبني عديييييييييييل كدا ..
أ حبائي .. مرافئ الصفاء .. الحب .. والندى .. والنسيم .. والخر يف أنتم .. لم أ ستطع البعد أكثر من ذا .. وصلت لتوي .. من مدينتي الجميلة فأردت أن تكونوا أول من أحيي .. ليبدأ المهرجان بالدفئ .. أعتذر عن غيابي الطويل ..... الطويل .. ولكن ... ما كان بيدي من حيلة ... كان للمرض جزء منها .. والمشغوليات طبعا في البلد ما عندنا نت :) :) :) أحبائي ... وا لله شوقي ليكم مافي حرفا بوصفوا و لا في زولا بعرفوا لكم حبي وتقديري مع الالتز ام بالانتظام في خط قوانين سير هواكم يا مواسم خضر ا بالخير والجلال مرفق : حبي لكم وصافيات الأمنيات بــــــادي |
حمدآ لله علي السلامة يا زول يا جميل
إفتقدنا طلتك البهية كل سنة وإنت طيب |
الخال خالد الحاج ... جميل أن تكون أول الحاضرين وأول المهنئين بالعيد سلمت يا خال وكل سنة وانت والعيال بألف خير وعافية وربنا يخلي ليك الولاد ويفرحك بيهم ومشتاقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين والله صحي وكل الغاليين البورداب كل سنة وانتو طيبين حقيقة من فرحتي بي البورد ن سيت ابارك ليكم العيد معليييييييييييييييييييييييييييييييييييش وامسحوها لي في وشي مرفق : كل المحبة بــــــادي |
المساحات النضرة مهند
اعتذر لقزاميت حرفي ...فقط حمدلله علي السلامة ..وانشاءالله لا بأس عليك |
مهند صديقي
مشتاقيييييييين كميااااااااااااااات كل سنة وانت بالف الف خير والسنة الجاية (الرحلة بي خروف ضحيتك) افتقدنا حرفك الجميل يا مهند تحياتي لكل ناس (سيليكون نت) ;) وكل سنة وانتم ونحن بالف خير والعيد الجاي معاكم معاكم مافي اي طريقة :D |
مليون سلام وحمد الله بتمام الصحة والعافية والطلة البهية بين الشهيق والزفير تزرع الكلمات المحبة والمحنة والألفة وتبني جسورا من التواصل ، والغايب عذروا معاهو ،
كل عام والجميع بخير ، ونحن دخلنا بدون نقر الباب ، فاسمحو لنا بالمرور. |
منو القال ليك بنتحمل فراق عينيك ......
الجميل ود الجيلى عودة حميدة وعيد سعيد وربنا يحقق كل الامنيات ... |
مالك يا مهند جاى راجع ياخى،اسى فشلتَ علينا الخطة، أصلى لمن قنعت منك وقلت الزول دا مابجى تانى، قمت اتفقت مع جماعة عصابة من الحصاحيصا عشان يخطفوك من رفاعة ويجبوك لينا، المشكلة دفعت ليهم عربون ;)
يازول انا ماعارف، بس تدينى قروشى اسى دى، مش انت السبب ;) شفت اللُبط دى كيف، تمشى وتجى تلقاء روحك مطالب قروش ;) انت القال ليك غيب منو ;) كل عام وانت بالف خير. واشواقى ما ليها حد. كل الود وماجوره. |
صديقي النضر الودود الولوف ها شم الشيخ أدرك عمق حرفك بكل حواسي .. وأستقي منها .. شفافية الروح وعطر الحديث هاشم .. كم مرة قلت لك .. لا تقلل من قيمة حرفك فأنت لا تدركها وإنما يحسها من يقرأها فقد كتبت حروف قلائل لكنها أعمق من الدم في الجسد (هباشة في مكمن الحنين) صديقي .. يفرحني ويزيدني قبطة تواجدك الجميل حوالي فكلما التفت وجدت حروفك الناديات إمتناني واعتذاري على تقصيري في حقك وأنت تعلم مرفق : الود بقدر ما تستطميع روحك حمله وصد رك تقبله بـــــــادي |
صديقتي الحميمة الرا ئعة أم سهى مودتي يحفها الشوق الكثيف أولا ربنا يسمع منك دعوتك الحلوة دي وكمان معاي كل عزابة البورد الشي التاني .. يااااااااااااااااااااريت لو تبقي معانا على طول يا صافية السريرة أقول ليك حاجة الرحلة الجاية إن شاء الله ح تكون نسبة عزابة بورداب الداخل قلت كتير يا خي الله يسمع منك ويربطني بي بت الحلال وصلت تحياتك وسلاماتك لي كل حبايبنا مرفق : شوقي الشديد بـــــــادي |
ودبادى
سلام جاك والعيد اتبارك عليك اشتاقك الوطن عودآ حميدآ ياصديقى |
حمداً لله على سلامتك يا مهند...
نوٌر بيتنا...و شارع بيتنا... كل سنة و إنت أطيب .. و السنة الجاية ( النت ) من حلفا..ل..نمولي.... :D . |
[align=center]مهند الجيلي بادي
:mad: :mad: :mad:[/align] |
العزيز دكتور سيد ،، سلمت من كل بلاء وكل سنة وانت طيب ونحن دخلنا بدون نقر الباب ، فاسمحو لنا بالمرور. مثلكم .. ويحمل تلك الرهافة .. والجمال وذلك الحب لا الناس لا يستأذن وإنما يدخل .. يتسلل إلى الروح يتخذ منها مقام مرحب بيك ومشكور على مرورك الأنيق مرفق : محبتي وتقديري بــــــــادي |
الحبيب القريب الزول الشفيف قارسيــا دايما ماليني بالحس الجميل لا عدمناك بعدين منو البقدر يفارق الناس الحلوين ديل كلهم ولو قدر يكون شنو ووووووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟ مرفق : شوقي الشديد بـــــادي |
| الساعة الآن 03:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.