مشيت بعدك بلاد الشوق. لقيتك لسه في الخاطر .. في مرقة شمس باكر..
[media]http://albrkal.com/upload/uploads/nasri1.wmv[/media]
http://albrkal.com/upload/uploads/nasri1.wmv للحفظ (الأغنية مهداة لأخ حبيب من زمن ماهو كتر وقلوب نقية كنعنعة الماء ... إلي عوض الله سيد سليمان صديق المنافي) |
بعيد شايفك هناك رحراح
الله يا خالد دخلتْ علي شديد ولسه ما تمت |
ود أبوعاقلة سلامات ...
سلامات وين نزل محياك تحياتنا وأمانينا أكيد باكر نجي ونلقاك قمر باهر أماسينا نبل شوق القلوب ترتاح علي نمة غناوينا :(:(:( لديات شايك الرماي مزاجات قهوتك جواي أحاسيس فيً تتحكر جمال نيلنا وعصارينا نضاريك في العيون تظهر بريق لهفة ودمع هطال |
خالد وأبو عاقلة،
كل سنة وإنتوا طيبين. تعرف يا خال، معيّدين معاي شلّة من الشوايقة وارد البلد، يوم العيد قلنا نزور صاحبك الزوول، كنّا ستّة . . دخلتنا بيت الزوول . . الحلقة دي بدت والزوول يعجبك من ناحية الإستعدادات الصوتية وعينك ما تشوف إلاّ النور . . بالله جماعتك كلّهم، مقهّين في الشاشة دي التقول مقدّمنّها كان قرصت الواحد ما يحس لامن الحلقة إنتهت والشاي القدّامهم برد. في أثناء الحضرة دي، جاء واحد ضيف يبارك العيد للزوول، ساعة شاف الصمت المقدّس ده قام علي حيلو: "عن إذنك يا الزوول، أنا عندي كميّة من الزيارات عايز أقضّيها" :D مع إني متأكّد إنّو كان جايي ياخدلو خشم خشمين مع الزوول. بس بي وين مع أفيون ود النصري ده. |
سلامات يا عمدة
تعود الأيام يا أخي خيرا وبركة والله يا عكود صوت ود النصري أيقظني من منامي وسرت كالممغنط نحو التلفزيون.. لاحظت أن الرزم في ألحان ود النصري الأخيرة اتسمت ببعض "التمدن" -من مدينة- وما عارف يا عكـــود هل لوجوده في العاصمة أثر ما علي ألحانه ولا يفوتني طبعا التأكيد علي تميزها وأذكر هنا تعليق قديم لصديقنا عوض الله سيد والذي لم يجد قبول حينها حين قال أن الطنبور يحد من إمكانات ود النصري. يديك العافية يا عمدة وسلامي للجميل الزول والأحباب الماعاك |
غايتو يا ودالحاج
مما نزلتها عملت كلك سمعتها ولووووووووب ... انقر تاني وقفت !!!! الا تلاتة ساعات وكنت نايم .. وقايلني نمت بالهين وحالتن ... الله لا وراك ليها* |
نقرشة طمبور
ياسلام ياخالد
نقرشة الطمبور ايقاع فرحنا ... جملنا هذا الصباح كل سنة و انت طيب لكن مكرمس وين الليلة :p |
أول مرًه أسمع ود النصري كان في أريتريا.. مشيت قاصد شريط " يا نجيمات" لعصام إلا في حبوشيه حلوه أدتني نجيمات ود النصري ومن شدة حلاتا ما إنتبهته للشريط إلا بعد رجعت ,ومن يوما عيييك.
|
لديات شايك الرماي
مزاجات قهوتك جواي أحاسيس فيً تتحكر جمال نيلنا وعصارينا نضاريك في العيون تظهر بريق لهفة ودمع هطال |
الله يخليك لى زي دات يا فيصل سعد بتكتل ليك زول ايدو واحدة ..
|
اقتباس:
|
يا خالد-- الله يجبر ذراعك-- يا اخى- فى نفس القعدة للسقيد غنية --اسمها- لابينى لابينك-- ارجوك نزلها خاطر عمك--
|
اقتباس:
وإنت بألف خير يا منال إن شاء الله الطمبور الأيام دي بيقول لي (يا خال إنت عايش وحي ما تسمع كلام عجائز سودانيات * ) :) * الباش (بتاع الفواكه). عكود (بتاع القمري) . مخير (بتاع ...) ;) يديك العافية |
اقتباس:
واحلالي بيك دي أسأل منها عكود :D |
اقتباس:
تعود أيامك بالخير وطلباتك أوامر يا أباعلي.. أقلب الصفحة :D |
| الساعة الآن 07:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.