سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   خـــــــالد الـحــــــاج (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   مشيت بعدك بلاد الشوق. لقيتك لسه في الخاطر .. في مرقة شمس باكر.. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=39000)

imported_خالد الحاج 23-12-2007 11:22 AM

مشيت بعدك بلاد الشوق. لقيتك لسه في الخاطر .. في مرقة شمس باكر..
 
[media]http://albrkal.com/upload/uploads/nasri1.wmv[/media]


http://albrkal.com/upload/uploads/nasri1.wmv
للحفظ
(الأغنية مهداة لأخ حبيب من زمن ماهو كتر وقلوب نقية كنعنعة الماء ... إلي عوض الله سيد سليمان صديق المنافي)

imported_أشتر 23-12-2007 11:30 AM

بعيد شايفك هناك رحراح

الله يا خالد
دخلتْ علي شديد ولسه ما تمت

imported_خالد الحاج 23-12-2007 12:08 PM

ود أبوعاقلة سلامات ...

سلامات وين نزل محياك
تحياتنا وأمانينا
أكيد باكر نجي ونلقاك
قمر باهر أماسينا
نبل شوق القلوب
ترتاح علي نمة غناوينا
:(:(:(
لديات شايك الرماي
مزاجات قهوتك جواي
أحاسيس فيً تتحكر
جمال نيلنا وعصارينا
نضاريك في العيون تظهر
بريق لهفة ودمع هطال

عكــود 23-12-2007 12:51 PM

خالد وأبو عاقلة،

كل سنة وإنتوا طيبين.

تعرف يا خال، معيّدين معاي شلّة من الشوايقة وارد البلد،
يوم العيد قلنا نزور صاحبك الزوول، كنّا ستّة . .
دخلتنا بيت الزوول . . الحلقة دي بدت والزوول يعجبك من ناحية الإستعدادات الصوتية
وعينك ما تشوف إلاّ النور . .
بالله جماعتك كلّهم، مقهّين في الشاشة دي التقول مقدّمنّها
كان قرصت الواحد ما يحس
لامن الحلقة إنتهت والشاي القدّامهم برد.
في أثناء الحضرة دي، جاء واحد ضيف يبارك العيد للزوول،
ساعة شاف الصمت المقدّس ده قام علي حيلو:
"عن إذنك يا الزوول، أنا عندي كميّة من الزيارات عايز أقضّيها" :D
مع إني متأكّد إنّو كان جايي ياخدلو خشم خشمين مع الزوول.

بس بي وين مع أفيون ود النصري ده.

imported_خالد الحاج 24-12-2007 11:44 AM

سلامات يا عمدة
تعود الأيام يا أخي خيرا وبركة
والله يا عكود صوت ود النصري أيقظني من منامي وسرت كالممغنط نحو التلفزيون..
لاحظت أن الرزم في ألحان ود النصري الأخيرة اتسمت ببعض "التمدن" -من مدينة- وما عارف يا عكـــود هل لوجوده في العاصمة أثر ما علي ألحانه ولا يفوتني طبعا التأكيد علي تميزها وأذكر هنا تعليق قديم لصديقنا عوض الله سيد والذي لم يجد قبول حينها حين قال أن الطنبور يحد من إمكانات ود النصري.

يديك العافية يا عمدة وسلامي للجميل الزول والأحباب الماعاك

imported_أشتر 24-12-2007 12:11 PM

غايتو يا ودالحاج
مما نزلتها عملت كلك سمعتها ولووووووووب ...
انقر تاني وقفت !!!! الا تلاتة ساعات وكنت نايم ..
وقايلني نمت بالهين
وحالتن ... الله لا وراك ليها*

imported_منال 24-12-2007 01:59 PM

نقرشة طمبور
 
ياسلام ياخالد

نقرشة الطمبور ايقاع فرحنا ... جملنا هذا الصباح


كل سنة و انت طيب
لكن مكرمس وين الليلة
:p

شليل 24-12-2007 02:15 PM

أول مرًه أسمع ود النصري كان في أريتريا.. مشيت قاصد شريط " يا نجيمات" لعصام إلا في حبوشيه حلوه أدتني نجيمات ود النصري ومن شدة حلاتا ما إنتبهته للشريط إلا بعد رجعت ,ومن يوما عيييك.

imported_فيصل سعد 05-01-2008 04:53 PM

لديات شايك الرماي
مزاجات قهوتك جواي
أحاسيس فيً تتحكر
جمال نيلنا وعصارينا
نضاريك في العيون تظهر
بريق لهفة ودمع هطال

معتصم الطاهر 05-01-2008 05:26 PM

الله يخليك لى زي دات يا فيصل سعد بتكتل ليك زول ايدو واحدة ..

imported_فيصل سعد 08-01-2008 01:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 86110)
الله يخليك لى زي دات يا فيصل سعد بتكتل ليك زول ايدو واحدة ..

و واحد قال صديقي اصابعينو ناشفات:D:D و آخر بردان حمانا الله :D:D

imported_Hassan Farah 09-01-2008 04:49 PM

يا خالد-- الله يجبر ذراعك-- يا اخى- فى نفس القعدة للسقيد غنية --اسمها- لابينى لابينك-- ارجوك نزلها خاطر عمك--

imported_خالد الحاج 09-01-2008 08:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 84469)
ياسلام ياخالد

نقرشة الطمبور ايقاع فرحنا ... جملنا هذا الصباح


كل سنة و انت طيب
لكن مكرمس وين الليلة
:p


وإنت بألف خير يا منال إن شاء الله
الطمبور الأيام دي بيقول لي (يا خال إنت عايش وحي ما تسمع كلام عجائز سودانيات * ) :)

*
الباش (بتاع الفواكه).
عكود (بتاع القمري) .
مخير (بتاع ...) ;)

يديك العافية

imported_خالد الحاج 09-01-2008 08:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 (المشاركة 84470)
أول مرًه أسمع ود النصري كان في أريتريا.. مشيت قاصد شريط " يا نجيمات" لعصام إلا في حبوشيه حلوه أدتني نجيمات ود النصري ومن شدة حلاتا ما إنتبهته للشريط إلا بعد رجعت ,ومن يوما عيييك.

وبين الشهقة والقهوة هقلك راح...
واحلالي بيك
دي أسأل منها عكود :D

imported_خالد الحاج 09-01-2008 08:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Farah (المشاركة 86506)
يا خالد-- الله يجبر ذراعك-- يا اخى- فى نفس القعدة للسقيد غنية --اسمها- لابينى لابينك-- ارجوك نزلها خاطر عمك--

حسن فرح أخوي
تعود أيامك بالخير
وطلباتك أوامر يا أباعلي.. أقلب الصفحة :D


الساعة الآن 07:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.