مرات جفااك بلا اذن...!!!!
[align=center]شن تلقى ان ماتت عيون اللهفة..؟!!
و الشوق داير يجن..!![/align] [align=center][media]http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/gafa_wa_hin.wma[/media][/align] |
والشوق داير يجن
باقى ليهو غمضتين وصواميلو تطير:D صباحك شوق |
[QUOTE=wadosman;125849][align=center]شن تلقى ان ماتت عيون اللهفة..؟!!
و الشوق داير يجن..!![/align] ود عثمان نهارك كلام دافي وجميل جابني عنوان البوست عشان عيون النصري واغاني كلماته التي لا تشبه اي غنا واي كلام وراجعة ليك علي رواقة .. |
http://sudaniyat.net/up/uploading/081201140142r6IR.gif
ومرات بي اذن وكلو جفا سلام ياود عثمان غناك الرقيق بلملم البنيات من جاي لجاي بالراحة علي القلوب الرهيفة ورفقا بالكريستال:) |
..
شكرا" لهذا الشجن .. ود النصرى حول اتجاهات سمعى نحو الطمبور من خانة (المغضوب عليه) الى خانة (أحسن تقويم) .. .. مزيد من عذب النحيب .. .. وياريت كمان ((عندك خبر)) .. |
صباحك أقاحي يا ود عثمان ..
مـش في ديموقـراطيـة في سـودانيات ... ؟؟؟؟ أها أنا بقول ليك دي أغنيـة محبـطـة وخافضـة للمعنـويات .. وكمان غلـط .. كيـف يعـني يكـون في جفا بإذن .. ؟؟ دي أنا عاوز أفهما .. !! ومستعـد أحضّر فيها دكتوراة كمان .. ياخي البريد ده لو أدا إذن عشان يجفوهو ويسهروهو الليالي يا إما يكون شخص "ماسوشي" عديل كدا .. أو ما شغال بالقصة كلها شغلا .. حسـع بطلب منك لو سمحت ترياق مضاد للسمعتو ده ونزل ليّ "كيف يهون عندك خصامي" للأستاذ وشـوف الفرق ..!! شوف البيعز حبيبو لما يقول ليه "يا حنان الدنيا كلو" وشوف البيقول ليه "فارق لا تلم" بالله مع لنك الحفظ يا باشمهندس وكثير ودي لك تبراً نقيا |
ود عثمان ... صباحك بنهكة الجبنة وجاوليها ... غايتو يا ود عثمان يا اخوي ات يوم بتكتل ليك زول عديييييييييييل |
اقتباس:
شكرا للطلة البهية و يسعد صفاك اياامى و ارقد مطمئن.. يديك العاافية..[/align] |
اقتباس:
منوره بالطلة البهية و صوت الطمبور الجميل بيجيب الغاشى و الماشى.. ود النصرى احدث نقلة كبيره فى غنا الطمبور و ذلك بانتفائيه لكلماات متميزة و متفرده لاغنياته ... منتظرين عودتك... كل الود..[/align] |
اقتباس:
:D:D:D القيف يلوح و البوح يصن و انا ارسى فيك و الفيك يزيد الفى وزن... شكرا للطلة..و يبقى الكريستال المعالج ضد الكسر..[/align] |
اقتباس:
الف مرااحب بيك فى حوش سودانياات الكبير و ناسف على الترحيب المتاخر و الذى جاء فى غير محله.. شكرا على حضورك الجميل و بجيك راجع بعندك خبر.. يديك العاافية..[/align] |
اقتباس:
تندلقى حن...مراات جفاكى بلا اذن..!!! شكرا لتشريح عنوان البوست...و لعلنا مع عولمة كلمات الاغنياات او لعلها الديمقرطيه فى الحب و الريده...كل شئ بالاتفاق و التراضى او ربما نحتاج ان نعيد قراءة البيت عندما يكون كاملا... الكثير من الاغنياات القديمة و الجديدة جاء فيها امر الجفا و الحن و الزعل و فض الشراكة سوى ان كان بطريقة مباشرة او غير مبااشرة...بعض الشعراء يكونو صادقين فى انفعالاتهم و البعض تنقصه الجراءة للبوح بصورة مبااشرة و يقعد يلف و يدور....لتاتى بعض كلماتهم تنم عن انهزاامية مطلقة..ربما هسى ..كيف يهون عندك خصاامى دى ما جرسة عديل و انبراشة فايته الحد و على النقيض الشاعراسماعيل حسن...ما بريك مهما بقيت.. غلطة كانت و تانى ابيت او فى بعد ايه جيت تصاالحنى بعد ما ودرت قلبى الكنت فيه...و عيرهم من الاغنياات التى تغنى بها الرائع وردى... طبعا جراءة لم يسبقه فيها احد من الشعراء.. عليك الله هسى احسن لو طلعت القمره وجيت...ولا زولنا دا...;) تسلم يا حبيب و بجيك راجع بالاعمال التى طلبتها.... يديك العاافية...[/align][/color |
اقتباس:
صبااحات خير و بركه شكرا ليك و انت دايما حااضره فى دوحة الغناء الراقى الجميل.. و غنا يفوت و لا حد يموت ..;) كل الود..[/align] |
اقتباس:
بس... |
اقتباس:
الجفا باذن لما يجافوك و ما يسلموا عليك في المرور ناس رشا و آمال و منال و لنا ديل :rolleyes::rolleyes: و يجوا كاسحين فيك و يعملوا ما شايفنك :rolleyes::rolleyes: و انت لو حبرتجي و حريف تداوي الحيرة بالحيرة و تغني ليهم : كان الدلال من طبعك و عاجبنا فيك غرور ان جرت برضك عادل ظلم الجميل مغفور نهواك نهيم في ريدك شايفين املنا سرور نار الغرام يا هاجر في قلوبنا توقد نور و دا لنك الحفظ يا حبوب ، و ارقد عافية .. http://sudaniyat.net/wadosman/uploading/gafa_wa_hin.wma[/align] |
| الساعة الآن 06:04 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.