عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2011, 11:43 AM   #[72]
أسامة معاوية الطيب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة معاوية الطيب
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
تلغرافات

اسامة ,
النمازج بليز, وبالاقتباسات الكاملة ..
ماتختنى نموزجآ لأى حاجة كان كعبة أو كويسة بدون ماتقيم على الدليل , وأنا متحمل تبعات كل كلمة كتبتها هنا أو فى اى مكان آخر , أيآ كانت ومت ما كانت..
_____________
منال,
الكلام الفى مداخلتك الآخيرة دا قلناهو قبل كدا وبنفس الكيفية دى..
______________
اسامة
حالة الطوارئ البتقول عليها دى معناها نقفل المنتدى ونديك مفاتيحو ونمشى نشوف هاييتى ولا جزر الهاواى وبعد الايفيكشن ربك يحلها
_____________________
نوري السوق
المحجوب ود أحمد جابر
كتب الزين .. كل الاوراق .. راشد كيف
النوباوية
____________
منال تانى
بحب الغنا شديد والله
, لو مافى اعتراض يعنى
________________
الرشيد ازيك يااخى
_______________
لخرطوم .. الخرطوم بحري .. كشك الشعلة
النوباوية
أنا في السكة وست الدار
راشد ود الزين ود حامد
للجيلي : ردا على برقيتي
والله ان قت ليك بقدر اجيبلي اقتباس اكون كضبت عليك ... ما بعرف مرة واحدة... لكن يا الجيلي يشهد الله انت قت كتير من شاكلة ما يعرف بالألفاظ الجارحة ...
وكان الكتير من المدافعين لايدفعون بأنها ليست جارحة لكنهم يدفعون بأنو ياخوانا والله الجيلي دا قلبو أبيض ... والقلب الأبيض من الأسود ما عندو علاقة باللوائح والمواد المدرجة بواسطة منال
وحتى يتبين لنا القلب الأبيض من القلب الأسود نظل صايمين عن تقديم النقد للتجربة يعني ؟

اسع في ذمتك دي برقية دي ؟

اسامة
حالة الطوارئ البتقول عليها دى معناها نقفل المنتدى ونديك مفاتيحو ونمشى نشوف هاييتى ولا جزر الهاواى وبعد الايفيكشن ربك يحلها
أما في دي : لا بس المعنى مادمنا ارتضينا الديمقراطية خلونا ننفذا زي الله ما خلقا
او زي ما نحن خلقناها أقصد



التعديل الأخير تم بواسطة أسامة معاوية الطيب ; 03-03-2011 الساعة 12:23 PM.
أسامة معاوية الطيب غير متصل   رد مع اقتباس