منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار نمط التفكير الملتوي (بابكر عباس و الجيلي أحمد نموذجان) اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 5 من 6 « First < 4 5 6 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 03-03-2011, 07:40 AM #[61] منال :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد طيب ياحافظ مربط الفرس انو بيننا جميعآ اللائحة , نجيبا ونطبقا.. ونشوف لو محمد فرح أخطأ وفقآ لبنودها , اذآ يتعاقب, ولو أى زول تانى أخطاء برضو يتعاقب.. الناس لو عايزة تغير وطن ومفاهيم , عليها أن تبدأ من هنا والآن , مافى حاجة اسمها لم يتغير النظام بعدين نبقا نشوف موضوع الديمقراطية والحريات دا .. من هنا يبدأ العالم الجميل الجيلى مالك ياااخ تمش بعيد و تجى قريب الموضوع فى حته مختصرة العضو فى الميثاق و اللائحه دى من غير تعديل كتب عنوانه (بعض الساقطين) (يحاسب ولا شنو قولك انت ياجبلى) شوف هنا الوثائق قالت شنو (بعدين هو كل مرة نجيب الوثائق ...لمتين ده) الميثاق يتمتع العضو بسودانيات بكل هذه الحقوق ادناه مالم تتعارض مع اي لوائح أو نظم قانونية سواء بسودانيات او تلك التي يخضع لها المدعي بمكان تواجده 1- الحق في التعبير عن الرأي، وإبداء التعليق والنقد بالإسلوب المناسب في خطابٍ معافىً من لغة التجريح والإساءة والسب بما لايخرق اللوائح والنظم المعمول بها بسودانيات أو اي انظمة قانونية أخرى مكتوبة ومعمول بها 2- الحق في الحماية من أي إعتداء أو عنف لفظي أو التهديد بهما . و بالمقابل فى الواجبات جاء 6- الحق في الرد على أي موضوعٍ أو مقالٍ ذُكر فيه الشخص المعني هو أو اسرته او تنظيمه الحزبي او كيانه الاجتماعي او الاقتصادي او الديني او اي كيان آخر ينتمي اليه العضو. رابعا: الواجبات: 1- احترام آراء الآخرين (مهما كانت لاذعـة و/ أو ساخرة). 2- عدم نشر أخبار كاذبة أو خاطئة أو اتهامات لا أساس لها. 3- تصحيح الأخبار والمواضيع التي نشرها الشخص المعني بسرعة بمجرد العلم بعدم صحتها وخطلها، والاعتذار للأشخاص الذين مـسَّــهم نشرها مع قبول تطبيق أى جزاءات نصت عليها اللائحة . من بند المشرفيين 2.4.5-ب: تعديلالأخطاء النحوية والإملائية والعناوين . 2.4.5-ج: الحذف الفوري للألفاظالجارحة. من ضوابط الكتابة يعتبر مخالفة اذا قام العضو بأى من الأفعال التالية1-: 6-1 تعدّيه بجارح الألفاظ أو الإستخفاف بموضوع مدرج أو كاتبه سواءً أكان ذلك عن طريق النشر بالموقع أو بإستخدام وسيلة الرسائل الخاصة التابعة للموقع شريطة تقديم العضو المتضرر لشكوى التوقيع: [mark=#050000] يا خالدا تحت الثرى [/mark] منال مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى منال البحث عن المشاركات التي كتبها منال 03-03-2011, 08:25 AM #[62] أسامة معاوية الطيب :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد طيب ياحافظ مربط الفرس انو بيننا جميعآ اللائحة , نجيبا ونطبقا.. ونشوف لو محمد فرح أخطأ وفقآ لبنودها , اذآ يتعاقب, ولو أى زول تانى أخطاء برضو يتعاقب.. الناس لو عايزة تغير وطن ومفاهيم , عليها أن تبدأ من هنا والآن , مافى حاجة اسمها لم يتغير النظام بعدين نبقا نشوف موضوع الديمقراطية والحريات دا .. من هنا يبدأ العالم الجميل الجيلى مالك ياااخ تمش بعيد و تجى قريب الموضوع فى حته مختصرة العضو فى الميثاق و اللائحه دى من غير تعديل كتب عنوانه (بعض الساقطين) (يحاسب ولا شنو قولك انت ياجبلى) شوف هنا الوثائق قالت شنو (بعدين هو كل مرة نجيب الوثائق ...لمتين ده) الميثاق يتمتع العضو بسودانيات بكل هذه الحقوق ادناه مالم تتعارض مع اي لوائح أو نظم قانونية سواء بسودانيات او تلك التي يخضع لها المدعي بمكان تواجده 1- الحق في التعبير عن الرأي، وإبداء التعليق والنقد بالإسلوب المناسب في خطابٍ معافىً من لغة التجريح والإساءة والسب بما لايخرق اللوائح والنظم المعمول بها بسودانيات أو اي انظمة قانونية أخرى مكتوبة ومعمول بها 2- الحق في الحماية من أي إعتداء أو عنف لفظي أو التهديد بهما . و بالمقابل فى الواجبات جاء 6- الحق في الرد على أي موضوعٍ أو مقالٍ ذُكر فيه الشخص المعني هو أو اسرته او تنظيمه الحزبي او كيانه الاجتماعي او الاقتصادي او الديني او اي كيان آخر ينتمي اليه العضو. رابعا: الواجبات: 1- احترام آراء الآخرين (مهما كانت لاذعـة و/ أو ساخرة). 2- عدم نشر أخبار كاذبة أو خاطئة أو اتهامات لا أساس لها. 3- تصحيح الأخبار والمواضيع التي نشرها الشخص المعني بسرعة بمجرد العلم بعدم صحتها وخطلها، والاعتذار للأشخاص الذين مـسَّــهم نشرها مع قبول تطبيق أى جزاءات نصت عليها اللائحة . من بند المشرفيين 2.4.5-ب: تعديلالأخطاء النحوية والإملائية والعناوين . 2.4.5-ج: الحذف الفوري للألفاظالجارحة. من ضوابط الكتابة يعتبر مخالفة اذا قام العضو بأى من الأفعال التالية1-: 6-1 تعدّيه بجارح الألفاظ أو الإستخفاف بموضوع مدرج أو كاتبه سواءً أكان ذلك عن طريق النشر بالموقع أو بإستخدام وسيلة الرسائل الخاصة التابعة للموقع شريطة تقديم العضو المتضرر لشكوى طبعا يا منال - بعد صباح الخير وكمية سلامات - أنا متحفظ جدا على اللائحة والميثاق وشنو شنو ديل لأنو ببساطة 1/ جارح الألفاظ دا راقد حب أطرش من ناس الآن قاعدين وبينظرو في هذه السيدة اللائحة ومافي زول قال ليهم تلت التلاتة كم (الجيلي نموذج) 2/ طارق الحسن نزل بوست - افهم روح العنوان - لكن نص العنوان كان غير صحيح حتى لا استخدم كاذب في موضوع صفية ... الحل كان اتسحب زي الشعرة من العجين ... تفسيري حتى لايتعرض طارق لحرج أو حتى لا يتعرض المدافعين عنه لحرج لاحقا 3/ وأنا اعتقد انو سابقة عسوم كانت امتحان للائحة والممارسة الواقعية وسقطنا فيه برضو البقدر اقولو للخروج من هكذا حالة كسيحة ومزدوجة إنو نعلن الطوارئ في المنتدى لحين تطبيق الديمقراطية في السودان كلو (كدا بنقدر نفهم العسف الاجتماعي والتطبيقي لللائحة الحاصل دا ) أسامة معاوية الطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أسامة معاوية الطيب البحث عن المشاركات التي كتبها أسامة معاوية الطيب 03-03-2011, 09:02 AM #[63] طارق صديق كانديك :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب 2/ طارق الحسن نزل بوست - افهم روح العنوان - لكن نص العنوان كان غير صحيح حتى لا استخدم كاذب في موضوع صفية ... الحل كان اتسحب زي الشعرة من العجين ... تفسيري حتى لايتعرض طارق لحرج أو حتى لا يتعرض المدافعين عنه لحرج لاحقا الأخ اسامة معاوية الأخوة/ات المتداخلون السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثار جدل كثيف حول اللوائح التي نظمت هذا المنبر وهي ظاهرة صحية أن يراجع الناس مسيرتهم كلما طفى على سطح الحراك ما يستدعي ذلك .. ولعل أنه من نافلة القول أن نذكر أن هذه اللائحة والميثاق من عمل الأعضاء وجهدهم وهي لم ولن تأتي مبرأة من كل عيب ولو حرصنا .. ذلك أنها من عمل البشر .. وهكذا يكون الطريق الى مناقشة ما يمكن أن يسد فجوةٍ هنا أو هناك منها بالحوار الذي يجري هنا وجرى في مفترعات أخرى لأعضاء في هذا المنبر ظللنا نتابعها باهتمام ولا زلنا .. !! حول اللائحة نعدكم بعرض بعض الملاحظات التي تحدث عنها الأعضاء هنا ثم نطرحها للنقاش ومن ثم اعتمادها وفقاً للصيغ التي نصت عليها المؤسسية في هذا المنبر ..!! أما حول الفقرة أعلاه من حديث الأخ اسامة معاوية .. فالذي تم ليس سحب البوست ( زي الشعرة من العجين ) اتقاءاً لحرج أو تمييزاً لكاتب البوست فذاك قدحٌ في أمانة وحيادية الادارة .. ان الذي تم هو أن تقدم الأخ بدرالدين اسحق بشكوى في البوست المعني .. وكل بوست تتقدم بشأنه شكوى يتم تحويله لمنبر الادارة لتفصل الأمانة العامة في الشكوى التي بين ايديها .. وقد فعلت .. وتم الفصل في الشكوى وتمت عقوبة طارق الحسن وأُبلغ بها .. !! ان هذا الأمر يُظهر في السطح أيضاً رؤية أخرى يمكن أن يتم نقاشها ومن ثم اعتمادها تتعلق بنشر العقوبة اذ في ذاك مصلحتين مهمتين وهما : أولاً : أن يعلم الأعضاء بنوع العقوبة بشكل علني فتتحقق الكثير من الغايات لا تخفى على الناس أهمها أن الخطأ في الغالب يتم علناً بينما العقوبة سرية وفي ذلك ظلم وحيف كبير على صاحب الحق ومبدأ العدالة . ثانياً : أن اعلان العقوبة يقفل باب الظن والشكوك وربما أسهم في الشفافية والرقابة على عمل الادارة .. !! انه ليس من الحكمة ولا من الأمانة أن نحابي هذا على حساب ذاك فكل الأعضاء سواسية ولن نهزم مشروع هذا المنبر بمجاملة أحد أيا كان هذا الشخص .. !! لكم تقديري ومودتي طارق صديق كانديك رئيس مجلس الادارة التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا فادفع شراعك صوبنا كي لا تضيع .. ! وافرد جناحك في قوافلنا اذا اشتد الصقيع واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك إن الله في فرح الجموع الفيتوري .. !! طارق صديق كانديك مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى طارق صديق كانديك البحث عن المشاركات التي كتبها طارق صديق كانديك 03-03-2011, 09:11 AM #[64] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: تلغرافات اسامة , النمازج بليز, وبالاقتباسات الكاملة .. ماتختنى نموزجآ لأى حاجة كان كعبة أو كويسة بدون ماتقيم على الدليل , وأنا متحمل تبعات كل كلمة كتبتها هنا أو فى اى مكان آخر , أيآ كانت ومت ما كانت.. _____________ منال, الكلام الفى مداخلتك الآخيرة دا قلناهو قبل كدا وبنفس الكيفية دى.. ______________ اسامة حالة الطوارئ البتقول عليها دى معناها نقفل المنتدى ونديك مفاتيحو ونمشى نشوف هاييتى ولا جزر الهاواى وبعد الايفيكشن ربك يحلها _____________________ نوري السوق المحجوب ود أحمد جابر كتب الزين .. كل الاوراق .. راشد كيف النوباوية ____________ منال تانى بحب الغنا شديد والله , لو مافى اعتراض يعنى ________________ الرشيد ازيك يااخى _______________ لخرطوم .. الخرطوم بحري .. كشك الشعلة النوباوية أنا في السكة وست الدار راشد ود الزين ود حامد التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 03-03-2011, 09:23 AM #[65] جيجي :: كــاتب نشــط:: بالرغم من و قع كلمة عقوبة الماساوي على النفوس الا ان اظهارها اكثر ماساوية اذ يبدو الشخص كأنه مجرم حقيقي ونحن لانضمن ااساليب المتداخلين وتاثير المواقف الشخصية الاجدى ان تناقش الادارة الشخص وتكفل له ابداء رايه عن طريق المراسلة واتمنى خالصة ان يرتفع سقف الحريات بحيث يتعدى القوانين الموضوعة وان تصبح هي فقط للخروج من عنق الزجاجة حين تستعصى الامور ودام هذا الموقع رمزا للرقي و التحضر وكافلا للحريات ودمتم التعديل الأخير تم بواسطة جيجي ; 03-03-2011 الساعة 09:26 AM. التوقيع: http://m.youtube.com/watch?v=uIbZxhLEUyE جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 03-03-2011, 09:30 AM #[66] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: جيجى كنتا عايز أقول ليك (ثقف الحريات ) دا مصطلح جديد؟ كسبب منى للعكلتة والقاء التحية .. ازيك وكثير تحايا التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 03-03-2011, 09:38 AM #[67] الجيلى أحمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari الجيلي ســـلام... دفاعك عن محمد فرح غريب يا الجيلي وعن أية حرية تتكلم؟ لماذا لا يمنح محمد فرح وحزبه الحرية التي تنادي بها له تحياتى يابشارى , مافى سبب بخلينى ادافع عن محمد فرح, أنا بدافع عن الشغل الاتعب فيهو دا, وعن البناء الديمقراطى الساهرت عليهو الناس, وعن اللائحة الريقنا نشف فيها, بدافع عن حقى وحقنا جميعآ فى الحرية .. ماعندى سبب واحد بخلينى ادافع عن محمد فرح او غيرو.. وبعدين محمد فرح وحزبه ديل صحيح ماأدواك الحرية , طيب ليش* تعاملهم ذا سيم ؟ وبعدين يابشارى , انت لوعاملتهم بنفس المستوى بتاع الحجر وانعدام الحريات والغمت وكل أشكال الاقصاء, فقل لى بربك ماهو الفرق بينك وبينهم ؟ بماذا نعد الناس اذآ ؟ يازول العواسة بتاعت الديكتاتورية دى طعما واحد , كان عاسوها ناس الجبهة , ولا عسناها نحنا.. ______________ مادام السلفى ختانى مع بابكر فى سرج واحد , ماتلومونى على اى كلمة.. الواحد حصل ليهو انتقريشن التعديل الأخير تم بواسطة الجيلى أحمد ; 03-03-2011 الساعة 09:48 AM. التوقيع: How long shall they kill our prophets While we stand aside and look Some say it's just a part of it We've got to fulfill de book Won't you help to sing, These songs of freedom 'Cause all I ever had Redemption songs الجيلى أحمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الجيلى أحمد البحث عن المشاركات التي كتبها الجيلى أحمد 03-03-2011, 09:45 AM #[68] حافظ حسين :: كــاتب نشــط:: سلام يا شباب/ات معليش ما أظن أقدر أرد هسي علي كل المتداخلين لانو الدنيا خميس و الخميس دا بالنهار عندي أسوأ من الأحد .... لكن علي وعد بعد الساعة 5 مساهر بيكم مساهر بيكم فتكم بعافية , الدنيا قبايل أكل عيش التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة مريد البرغوثي حافظ حسين مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى حافظ حسين البحث عن المشاركات التي كتبها حافظ حسين 03-03-2011, 10:51 AM #[69] جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد جيجى كنتا عايز أقول ليك (ثقف الحريات ) دا مصطلح جديد؟ كسبب منى للعكلتة والقاء التحية .. ازيك وكثير تحايا سلام ياجميل وشكرن على العكلته الجميلة ثقف من يثقف .ثقافة ورفع ثقف الحريات اي جعلها مثقفة هههههههههههههههه يعني اصله مانغلط..... ولانكتبها حسب نطقنا اتذكرت المرحوم خالد الله يرحمه يوم كتبت ليه في رسالة صباح القل(بالقاف) في الرد كنب ل نفسي اعرف صباح القل دا كيف التوقيع: http://m.youtube.com/watch?v=uIbZxhLEUyE جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها جيجي 03-03-2011, 10:54 AM #[70] طارق الحسن محمد Banned اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي سلام ياجميل وشكرن على العكلته الجميلة ثقف من يثقف .ثقافة ورفع ثقف الحريات اي جعلها مثقفة هههههههههههههههه يعني اصله مانغلط..... ولانكتبها حسب نطقنا اتذكرت المرحوم خالد الله يرحمه يوم كتبت ليه في رسالة صباح القل(بالقاف) في الرد كنب ل نفسي اعرف صباح القل دا كيف كلنا كنب هههه ههههه سلام يا جميلة طارق الحسن محمد مشاهدة ملفه الشخصي البحث عن المشاركات التي كتبها طارق الحسن محمد 03-03-2011, 11:33 AM #[71] أسامة معاوية الطيب :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك الأخ اسامة معاوية الأخوة/ات المتداخلون السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثار جدل كثيف حول اللوائح التي نظمت هذا المنبر وهي ظاهرة صحية أن يراجع الناس مسيرتهم كلما طفى على سطح الحراك ما يستدعي ذلك .. ولعل أنه من نافلة القول أن نذكر أن هذه اللائحة والميثاق من عمل الأعضاء وجهدهم وهي لم ولن تأتي مبرأة من كل عيب ولو حرصنا .. ذلك أنها من عمل البشر .. وهكذا يكون الطريق الى مناقشة ما يمكن أن يسد فجوةٍ هنا أو هناك منها بالحوار الذي يجري هنا وجرى في مفترعات أخرى لأعضاء في هذا المنبر ظللنا نتابعها باهتمام ولا زلنا .. !! حول اللائحة نعدكم بعرض بعض الملاحظات التي تحدث عنها الأعضاء هنا ثم نطرحها للنقاش ومن ثم اعتمادها وفقاً للصيغ التي نصت عليها المؤسسية في هذا المنبر ..!! أما حول الفقرة أعلاه من حديث الأخ اسامة معاوية .. فالذي تم ليس سحب البوست ( زي الشعرة من العجين ) اتقاءاً لحرج أو تمييزاً لكاتب البوست فذاك قدحٌ في أمانة وحيادية الادارة .. ان الذي تم هو أن تقدم الأخ بدرالدين اسحق بشكوى في البوست المعني .. وكل بوست تتقدم بشأنه شكوى يتم تحويله لمنبر الادارة لتفصل الأمانة العامة في الشكوى التي بين ايديها .. وقد فعلت .. وتم الفصل في الشكوى وتمت عقوبة طارق الحسن وأُبلغ بها .. !! ان هذا الأمر يُظهر في السطح أيضاً رؤية أخرى يمكن أن يتم نقاشها ومن ثم اعتمادها تتعلق بنشر العقوبة اذ في ذاك مصلحتين مهمتين وهما : أولاً : أن يعلم الأعضاء بنوع العقوبة بشكل علني فتتحقق الكثير من الغايات لا تخفى على الناس أهمها أن الخطأ في الغالب يتم علناً بينما العقوبة سرية وفي ذلك ظلم وحيف كبير على صاحب الحق ومبدأ العدالة . ثانياً : أن اعلان العقوبة يقفل باب الظن والشكوك وربما أسهم في الشفافية والرقابة على عمل الادارة .. !! انه ليس من الحكمة ولا من الأمانة أن نحابي هذا على حساب ذاك فكل الأعضاء سواسية ولن نهزم مشروع هذا المنبر بمجاملة أحد أيا كان هذا الشخص .. !! لكم تقديري ومودتي طارق صديق كانديك رئيس مجلس الادارة السيد طارق كانديك ياعزيزي انا والله لا أقدح في الإدارة ولا في شخصك ... لكن ماتم من فعل يجعلني أقول ما قلته ... بوست يتفتح ... الناس تنق فيه ... شويتين يطير ... ولا زول يقول لينا الله يآجركم ... دا ياهو تفسيري ليهو ... أما أن تعلن تداعيات ما حدث ففيها شفافية ... وممارسة للديمقراطية بجرعة أكبر ... وخطوة خطوة نحو كمال استيعابها ياسيدي هل تعتقد أن مجرد سحب البوست - لنا نحن كأعضاء ماعارفين ماتم بي هناك - كاف ؟ أسامة معاوية الطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أسامة معاوية الطيب البحث عن المشاركات التي كتبها أسامة معاوية الطيب 03-03-2011, 11:43 AM #[72] أسامة معاوية الطيب :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد تلغرافات اسامة , النمازج بليز, وبالاقتباسات الكاملة .. ماتختنى نموزجآ لأى حاجة كان كعبة أو كويسة بدون ماتقيم على الدليل , وأنا متحمل تبعات كل كلمة كتبتها هنا أو فى اى مكان آخر , أيآ كانت ومت ما كانت.. _____________ منال, الكلام الفى مداخلتك الآخيرة دا قلناهو قبل كدا وبنفس الكيفية دى.. ______________ اسامة حالة الطوارئ البتقول عليها دى معناها نقفل المنتدى ونديك مفاتيحو ونمشى نشوف هاييتى ولا جزر الهاواى وبعد الايفيكشن ربك يحلها _____________________ نوري السوق المحجوب ود أحمد جابر كتب الزين .. كل الاوراق .. راشد كيف النوباوية ____________ منال تانى بحب الغنا شديد والله , لو مافى اعتراض يعنى ________________ الرشيد ازيك يااخى _______________ لخرطوم .. الخرطوم بحري .. كشك الشعلة النوباوية أنا في السكة وست الدار راشد ود الزين ود حامد للجيلي : ردا على برقيتي والله ان قت ليك بقدر اجيبلي اقتباس اكون كضبت عليك ... ما بعرف مرة واحدة... لكن يا الجيلي يشهد الله انت قت كتير من شاكلة ما يعرف بالألفاظ الجارحة ... وكان الكتير من المدافعين لايدفعون بأنها ليست جارحة لكنهم يدفعون بأنو ياخوانا والله الجيلي دا قلبو أبيض ... والقلب الأبيض من الأسود ما عندو علاقة باللوائح والمواد المدرجة بواسطة منال وحتى يتبين لنا القلب الأبيض من القلب الأسود نظل صايمين عن تقديم النقد للتجربة يعني ؟ اسع في ذمتك دي برقية دي ؟ اسامة حالة الطوارئ البتقول عليها دى معناها نقفل المنتدى ونديك مفاتيحو ونمشى نشوف هاييتى ولا جزر الهاواى وبعد الايفيكشن ربك يحلها أما في دي : لا بس المعنى مادمنا ارتضينا الديمقراطية خلونا ننفذا زي الله ما خلقا او زي ما نحن خلقناها أقصد التعديل الأخير تم بواسطة أسامة معاوية الطيب ; 03-03-2011 الساعة 12:23 PM. أسامة معاوية الطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أسامة معاوية الطيب البحث عن المشاركات التي كتبها أسامة معاوية الطيب 03-03-2011, 12:56 PM #[73] منال :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب طبعا يا منال - بعد صباح الخير وكمية سلامات - أنا متحفظ جدا على اللائحة والميثاق وشنو شنو ديل لأنو ببساطة 1/ جارح الألفاظ دا راقد حب أطرش من ناس الآن قاعدين وبينظرو في هذه السيدة اللائحة ومافي زول قال ليهم تلت التلاتة كم (الجيلي نموذج) 2/ طارق الحسن نزل بوست - افهم روح العنوان - لكن نص العنوان كان غير صحيح حتى لا استخدم كاذب في موضوع صفية ... الحل كان اتسحب زي الشعرة من العجين ... تفسيري حتى لايتعرض طارق لحرج أو حتى لا يتعرض المدافعين عنه لحرج لاحقا 3/ وأنا اعتقد انو سابقة عسوم كانت امتحان للائحة والممارسة الواقعية وسقطنا فيه برضو البقدر اقولو للخروج من هكذا حالة كسيحة ومزدوجة إنو نعلن الطوارئ في المنتدى لحين تطبيق الديمقراطية في السودان كلو (كدا بنقدر نفهم العسف الاجتماعي والتطبيقي لللائحة الحاصل دا ) اسامة ازيك و مقيل العافيع بوقتى هنى اها يا اسامة اولتن كدى أقر انى ما متابعة البشيلو و البجبو صادى والبتبرسوا وكمان سقوطنا الجماعى لو سمحت بالاضافة فى المشكلة الذكرتها و مطينا اللائحة و سوينا السويناهو...بس كمان الحالات الكسيحه فى عنوان كبير و يشتمونا كلنا - (اتكررت كتيير) و يجوا ناسى فى الادارة معسمين و يبرونا عشان نرتقى بشنو داك ... و عينك ما تشوف الا السمح اصلو الشين بكتر براهو وماف قص او فصقصه و الذى منو ... اها نان مو فى بوستات كتيرة فيها نجمات العمدة عكود (الامين العام) و تزيلو لشنو حذف و قطع قلنا ماف طرد ولا يمكن يكون ... لكن نكون موضوعين و نعرف البخلى السيدة المدلـله لائحة الجن دى ما تطبق شنو؟ على كل عضو بما فيهم ناس الادارة ذاتم - اخطائهم تملأ القفه اتفقنا على العدالة ... ما بنمش وراء و نجى قدام تطبيق يعنى تطبيق طيب يا اسامة عندى سؤالى موجعنى هل سوادانيات تعتمد على الاثارة المؤذيه ؟ واخصك هنا بالاجابة و معاك عمو رافت ميلاد كايس ليهو و بجيك تانى عندى مآرب اخرى التوقيع: [mark=#050000] يا خالدا تحت الثرى [/mark] منال مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى منال البحث عن المشاركات التي كتبها منال 03-03-2011, 01:07 PM #[74] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب للجيلي : ردا على برقيتي والله ان قت ليك بقدر اجيبلي اقتباس اكون كضبت عليك ... ما بعرف مرة واحدة... لكن يا الجيلي يشهد الله انت قت كتير من شاكلة ما يعرف بالألفاظ الجارحة ... وكان الكتير من المدافعين لايدفعون بأنها ليست جارحة لكنهم يدفعون بأنو ياخوانا والله الجيلي دا قلبو أبيض ... والقلب الأبيض من الأسود ما عندو علاقة باللوائح والمواد المدرجة بواسطة منال وحتى يتبين لنا القلب الأبيض من القلب الأسود نظل صايمين عن تقديم النقد للتجربة يعني ؟ اسع في ذمتك دي برقية دي ؟ اسامة حالة الطوارئ البتقول عليها دى معناها نقفل المنتدى ونديك مفاتيحو ونمشى نشوف هاييتى ولا جزر الهاواى وبعد الايفيكشن ربك يحلها أما في دي : لا بس المعنى مادمنا ارتضينا الديمقراطية خلونا ننفذا زي الله ما خلقا او زي ما نحن خلقناها أقصد نقطة نظام... يا أسامة الجزء الأول من مداخلتك لو سمحت أنقلو للبوست بتاع الأبيض والأسود يالأبيض ضميرك التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 03-03-2011, 01:13 PM #[75] أسامة معاوية الطيب :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي نقطة نظام... يا أسامة الجزء الأول من مداخلتك لو سمحت أنقلو للبوست بتاع الأبيض والأسود يالأبيض ضميرك وين محلو البوست دا ؟ انا بي رقبتي اتنقل عليهو وأتم الصيام إلى الليل أسامة معاوية الطيب مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أسامة معاوية الطيب البحث عن المشاركات التي كتبها أسامة معاوية الطيب صفحة 5 من 6 « First < 4 5 6 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 10:49 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.