اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان
ما ياها دى ذاتا المفاهيم
الطهور شطر الايمان
المسلم ليس بطعان و لا لعان
انت من وين دا كلو
و على فكرة صورتك بتشبهك
ليه سحبتيها
|
انا وجهت ليك كلام مباشر وفى خيط يخصك
يبقى طاعنتك كيف؟؟
صورتى حسيت انها السبب الخلاكى ترخى لى كده قمت
سحبتها عشان تاخدى راحتك على الاخر فى الكلام معاى
دون ان تتاثرى بقوة الصورة


بعد كلامى معاكى ينتهى برجع الصورة ان شا الله

شئ اساسى عايزة اقولوا ليكى انا شايفة انك استفدت من
الحوار الذى يتم بينى وبينك يعنى انتقلتى من مرحلة
الكلب ينبح والجمل ماشى لى مرحلة يا بت انتى ملايكة
اها كان واصلت معاك فى الحوار بتنتقلى لى مرحلة افضل من كده
فماااااااااااااااتتضايقى بالله طولى بالك وانتى الكسبانة..........