منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2012, 12:26 PM   #[46]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
امااااااااااااااك
مامتى يا مامتى
انتى اسلمتى؟؟
بالرغم من الغسيل بالمطهرات
و ما زال قلبك اسود



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 12:29 PM   #[47]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

أبو الزفت المعاني اتشربكت عندك يا اميرة كيف يفقدوهو في السمح قصدك ما يفقدوهو في السمح ولا قصدك يفقدوهو هنا بمعني يقتشوا ليهو..تمام تربية حبوبات

يا فتحى على قولك دا
كلام حبوبات



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 08:42 PM   #[48]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
بالرغم من الغسيل بالمطهرات
و ما زال قلبك اسود
قلب ايه واسود ايه؟؟؟
انا بنقاشك فى مفاهيمك
انت عندك رائ واضح
فى الاسلام وفجاءة قلتى
الجنة تحت اقدام الامهات
انا افتكرت انك بعد بعدتى
شهر عن الضلاليين الهنا
قلبك يكون انشرح للاسلام



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 09:29 PM   #[49]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
قلب ايه واسود ايه؟؟؟
انا بنقاشك فى مفاهيمك
انت عندك رائ واضح
فى الاسلام وفجاءة قلتى
الجنة تحت اقدام الامهات
انا افتكرت انك بعد بعدتى
شهر عن الضلاليين الهنا
قلبك يكون انشرح للاسلام
ماريل يا حبيبة
مداخلتك دى قاسية وظالمة من وجهه نظرى
ايا كانت نقاشات ام التيمان فى الاسلام اتفقنا او اختلفنا معها
فهذا لا يمنعها ان تكتب عبارة الجنة تحت اقدام الامهات
وجملة قلبك انشرح للاسلام مافى محلها ابدا
ارجو صادقة ان تراجعى كلماتك
مودتى التى تعلمين



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 09:47 PM   #[50]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
قلب ايه واسود ايه؟؟؟
انا بنقاشك فى مفاهيمك
انت عندك رائ واضح
فى الاسلام وفجاءة قلتى
الجنة تحت اقدام الامهات
انا افتكرت انك بعد بعدتى
شهر عن الضلاليين الهنا
قلبك يكون انشرح للاسلام
ما ياها دى ذاتا المفاهيم
الطهور شطر الايمان
المسلم ليس بطعان و لا لعان
انت من وين دا كلو
و على فكرة صورتك بتشبهك
ليه سحبتيها



التعديل الأخير تم بواسطة ام التيمان ; 03-10-2012 الساعة 10:01 PM.
ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 09:56 PM   #[51]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
ماريل يا حبيبة
مداخلتك دى قاسية وظالمة من وجهه نظرى
ايا كانت نقاشات ام التيمان فى الاسلام اتفقنا او اختلفنا معها
فهذا لا يمنعها ان تكتب عبارة الجنة تحت اقدام الامهات
وجملة قلبك انشرح للاسلام مافى محلها ابدا
ارجو صادقة ان تراجعى كلماتك
مودتى التى تعلمين
شكرآ سارة
البت
احسن ننادى ليها الرويعى
يشكومة



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 10:21 PM   #[52]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
ما ياها دى ذاتا المفاهيم
الطهور شطر الايمان
المسلم ليس بطعان و لا لعان
انت من وين دا كلو
و على فكرة صورتك بتشبهك
ليه سحبتيها
دا شنو؟...........
ماريل وام التيمان، كل وحدى فيكن بتستعرض بصورها! ماريل نزلت صورتة لان (اختها;;(ام التيمان) رجعت من الحبس الاسفيرى) وام التيمان ماقصرت عدلت صورتة احسن واقرب!.....دا كلو لشنو؟ فى ذمتكن!
يعنى انا اجمل منك وانتى ماجمل منى!!! يابنات راجعن نفسكن والاستعراض بكون فقط لازواجكن وليس لنا ولا لاهل سودانيات ولا لزوار سودانيات عبرل(النت)،لكل من هبَ ودبا..!! وهل تعلمن بان كل زينة منكن يشوفها رجل (غريب) حرام عليكن ..حتى لو كانت (سبيبة) من شعركن!...

آللهم بلغت فآللهم أشهد.



التوقيع:
إلا....رسول الله، صلى الله وعليه وسلم
البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2012, 10:41 PM   #[53]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
دا شنو؟...........
ماريل وام التيمان، كل وحدى فيكن بتستعرض بصورها! ماريل نزلت صورتة لان (اختها;;(ام التيمان) رجعت من الحبس الاسفيرى) وام التيمان ماقصرت عدلت صورتة احسن واقرب!.....دا كلو لشنو؟ فى ذمتكن!
يعنى انا اجمل منك وانتى ماجمل منى!!! يابنات راجعن نفسكن والاستعراض بكون فقط لازواجكن وليس لنا ولا لاهل سودانيات ولا لزوار سودانيات عبرل(النت)،لكل من هبَ ودبا..!! وهل تعلمن بان كل زينة منكن يشوفها رجل (غريب) حرام عليكن ..حتى لو كانت (سبيبة) من شعركن!...

آللهم بلغت فآللهم أشهد.
البديرى سلام
وضع صورة العضو فى البروفايل ليس القصد منها الاستعراض و التباهى
انما ترمز لشخصية الكاتب حتى انت واضع صورتين و جميلات جدآ
لم افكر ان البديرى يستعرض بى بناتة
اغلبية الناس فى النت فى وسائل الاعلام واضعة صورها
حتى الاعضاء هنا

غيرت الصورة من باب التغيير
و انا ملولة بحب التجديد



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 03:42 AM   #[54]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
ماريل يا حبيبة مداخلتك دى قاسية وظالمة من وجهه نظرى ايا كانت نقاشات ام التيمان فى الاسلام اتفقنا او اختلفنا معها فهذا لا يمنعها ان تكتب عبارة الجنة تحت اقدام الامهات وجملة قلبك انشرح للاسلام مافى محلها ابدا ارجو صادقة ان تراجعى كلماتك مودتى التى تعلمين
يا سارة بطلى دور المصطلح مش الكلام القالتو عن الجنة
ده حديث شريف؟؟
استندت عليهو على اى اساس طالما عندها راى فى
الاسلام من قعروا انا من حقى اسال وبس
يعنى قاعدة تعتبر انو محمد(ص)
نبى فعلا وله فيلسوف قامت جابت
احدى احاديثوا....
وده فتح لى باب حوار مع السيدة ام التيمان
*انتى يا سرورة قررت تبقى محامى؟؟*



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 03:44 AM   #[55]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
شكرآ سارة
البت
احسن ننادى ليها الرويعى
يشكومة
الرويعى ده يروعك انتى
لكن انا لع ....
(وش مشوطن وناكش شعروا)



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 03:46 AM   #[56]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
دا شنو؟........... ماريل وام التيمان، كل وحدى فيكن بتستعرض بصورها! ماريل نزلت صورتة لان (اختها;;(ام التيمان) رجعت من الحبس الاسفيرى) وام التيمان ماقصرت عدلت صورتة احسن واقرب!.....دا كلو لشنو؟ فى ذمتكن! يعنى انا اجمل منك وانتى ماجمل منى!!! يابنات راجعن نفسكن والاستعراض بكون فقط لازواجكن وليس لنا ولا لاهل سودانيات ولا لزوار سودانيات عبرل(النت)،لكل من هبَ ودبا..!! وهل تعلمن بان كل زينة منكن يشوفها رجل (غريب) حرام عليكن ..حتى لو كانت (سبيبة) من شعركن!... آللهم بلغت فآللهم أشهد.
ازيك ياخ استعراض شنو؟؟؟
ماعايزة اتكلم عن الصورة
تحديدا لكن عايزة اقول ليك
فهمك خاطئ لمسالة الصورة
اكيد انا ما مطالبة بى تبرير
عن وضع وسحب الصورة
كن بخير ولك احتراماتى



التعديل الأخير تم بواسطة ماريل ; 04-10-2012 الساعة 04:19 AM.
التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 04:17 AM   #[57]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
ما ياها دى ذاتا المفاهيم
الطهور شطر الايمان
المسلم ليس بطعان و لا لعان
انت من وين دا كلو
و على فكرة صورتك بتشبهك
ليه سحبتيها
انا وجهت ليك كلام مباشر وفى خيط يخصك
يبقى طاعنتك كيف؟؟
صورتى حسيت انها السبب الخلاكى ترخى لى كده قمت
سحبتها عشان تاخدى راحتك على الاخر فى الكلام معاى
دون ان تتاثرى بقوة الصورة
بعد كلامى معاكى ينتهى برجع الصورة ان شا الله
شئ اساسى عايزة اقولوا ليكى انا شايفة انك استفدت من
الحوار الذى يتم بينى وبينك يعنى انتقلتى من مرحلة
الكلب ينبح والجمل ماشى لى مرحلة يا بت انتى ملايكة
اها كان واصلت معاك فى الحوار بتنتقلى لى مرحلة افضل من كده
فماااااااااااااااتتضايقى بالله طولى بالك وانتى الكسبانة..........



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 07:48 AM   #[58]
تماضر حمزة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية تماضر حمزة
 
افتراضي

حوار مازريف بين ام التيمان وماريل.
كأنما بشوف مشهد في فيلم سيء الاخراج
مع احترامي ليكم الاتنين

يعني حتصلوا وين..قبال كدا اتناقشتو ووضح تماماً انو نقاشكم مابوصلكم لنهاية حوار صحي.
مكررنها تاني ليه..
اللوم ليك مضاعف ماريل لأنّك ابتدرتي..وأبداً أبداً ماممكن نطالب حد يكتب حسب مانعتقد عنه أو نحدّد له خط كتابة حتّى لو طرح قناعاته على الملأ.
يابت انتي زولة واعية كفاية..مالك؟
ويا أم التيمان ردّك بتاع قلب أسود استفزازي للحد البعيد.
المزعلني انكم أسمح من كدا بكتير
وممكن تتلاقوا يكون كلامكم ألطف مع بعض
النت دا جاف ومابديك تعابير الوش عند الكتابة
فخلّونا ندفق فيها مااستطعنا من حسن النيّة، حتّى نكسب زمن خلافات في غير معترك حقيقي.
النصيحة لي الله خلافكم بتعبني نفسيّاً
فريّحونا ربنا يريّحكم حتى لو
من
بعض



تماضر حمزة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 08:16 AM   #[59]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة مشاهدة المشاركة
حوار مازريف بين ام التيمان وماريل.
كأنما بشوف مشهد في فيلم سيء الاخراج
مع احترامي ليكم الاتنين

يعني حتصلوا وين..قبال كدا اتناقشتو ووضح تماماً انو نقاشكم مابوصلكم لنهاية حوار صحي.
مكررنها تاني ليه..
اللوم ليك مضاعف ماريل لأنّك ابتدرتي..وأبداً أبداً ماممكن نطالب حد يكتب حسب مانعتقد عنه أو نحدّد له خط كتابة حتّى لو طرح قناعاته على الملأ.
يابت انتي زولة واعية كفاية..مالك؟
ويا أم التيمان ردّك بتاع قلب أسود استفزازي للحد البعيد.
المزعلني انكم أسمح من كدا بكتير
وممكن تتلاقوا يكون كلامكم ألطف مع بعض
النت دا جاف ومابديك تعابير الوش عند الكتابة
فخلّونا ندفق فيها مااستطعنا من حسن النيّة، حتّى نكسب زمن خلافات في غير معترك حقيقي.
النصيحة لي الله خلافكم بتعبني نفسيّاً
فريّحونا ربنا يريّحكم حتى لو
من
بعض
سلامات تماضر
اعمل شنو
ماريل دى من ما جات المنتدى شالت نقرة من نقرى
و نصبت لى العداء
و كل بوست اكتبو تدخل فيه تكيل لى السباب
و الهمز و اللمز و السخرية و الكلام الفاضى
و انا اقول افوت ليها
و هى متمادية
الطريقة كيفنها
الشكية لى الله



التعديل الأخير تم بواسطة ام التيمان ; 04-10-2012 الساعة 08:32 AM.
ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2012, 08:46 AM   #[60]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة مشاهدة المشاركة
حوار مازريف بين ام التيمان وماريل.
كأنما بشوف مشهد في فيلم سيء الاخراج
مع احترامي ليكم الاتنين


طيب واها يا فريدة متابعة كلامك انا

يعني حتصلوا وين..قبال كدا اتناقشتو ووضح تماماً انو نقاشكم مابوصلكم لنهاية حوار صحي.
مكررنها تاني ليه..

النهاية الصحية دى انا شايفاها ولامساها يا تماضر شوفى السيدة ام التيمان
كانت ما قاعدة تقبل نقد من اى كائن كان فكانت ان جنح الجميع لناحية
يصفقوا او ينأوا عن الحوار معاها وبس...
اى كاتب محتاج لى وجهة نظر ناقدة توجه كتابتوا الاتجاه الصحيح وبما
ان السيدة ام التيمان طارحا انها كاتبة عميقة يحق لى تماما ان انتقد
كل ما تكتب....
رايك شنو انو ام التيمان بدلت حوارا مع من ينتقد كتاباتها من قصة
الكلاب تنبح مرورا بى امشى شوفى ليك راجل مرة يلمك هسه ده كلو
خلتوا وبقت تقول لى يا بتى انتى ملايكة ده تطور وله لع؟؟



اللوم ليك مضاعف ماريل لأنّك ابتدرتي..

شكرا يا توتا انا بعتبر لومك ده عشم

وأبداً أبداً ماممكن نطالب حد يكتب حسب مانعتقد عنه أو نحدّد له خط كتابة حتّى لو طرح قناعاته على الملأ.

وين انا فى البوست ده طلبتا منها تكتب حسب ما اعتقد؟؟
الحاصل انى طرحتا عليها سؤال منتظرة اجابة اقود بناء
عليها حوار مع السيدة الفاضلة حول ايمانها بالله والسبب
انى مريت بى فترة عصف وشك وممكن تجربتى تضئ ليها
بعض الاشياء الخافية عليها


يابت انتي زولة واعية كفاية..مالك؟
ويا أم التيمان ردّك بتاع قلب أسود استفزازي للحد البعيد.
المزعلني انكم أسمح من كدا بكتير
وممكن تتلاقوا يكون كلامكم ألطف مع بعض
النت دا جاف ومابديك تعابير الوش عند الكتابة
فخلّونا ندفق فيها مااستطعنا من حسن النيّة، حتّى نكسب زمن خلافات في غير معترك حقيقي.
النصيحة لي الله خلافكم بتعبني نفسيّاً
فريّحونا ربنا يريّحكم حتى لو
من
بعض
سوف انظر لكلامك اعلاه بعين الاعتبار واحسن من لغة الحوار
غير انى لا استطيع ان اعدك بترك الحوار معاها بصورة نهائية
لاننا هنا فى منتدى حواااااااااااااااار



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:25 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.