اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
لا والله يا ماجد تاج يا أخوي
لا هي إقصائية ولاني بعرف للإقصاء ولا حتي الإحساء الجنبكم ديك
عموماً الرأي الأنا قلتو واااااااضح جداً علي ما أعتقد
اللائحة يا ماجد ما فيها يا فقرة بتتكلم عن الطعون ،،، علي ما أعتقد ،،،مُش كده ؟؟؟
فشنو أي كلام نجي نكبو هنا ده في مسألة بطعن في ماجد تاج ما يترشح عشان كده وكده وكده ،،، وأنا بطعن في ترشيح ناصر يوسف لأنو زول سجمان وما عندو التكتحو دي يقدمها لينا كمجتمع ثوري إنتقائي صفوي وكدي ،،،
ثُم ياخي مو البديري صاحبي ده ،،، خليني أديه ليك بالحِتَه الفيها الحديدة ياخ طااااخ تراااااااااااااخ
يا ماجد ،،، صدقني ما إقصاء ولا حجر ،،، كلامي داك رأي ورأي واااااضح لاهو مَغتغت ولاهو لابد ليه تحت كلامات تانية
ياخي بس ،،، نسألُ اللهُ السلااااااااامه
أبقي عافية وسلم لي علي عقابك
|
ـ
غايتو لما تلقى فرصة وريني طريقة تواصل معاك غير النت يا ناصر ياخ
معرفتك تشرف والله ، ونتمنى حبال الود تمتد خارج الاطار الضيق دا
العقاب يبلغهم سلامك بإذن الله
عن موضوع الطعن : إحنا شعب غارق في التفاصيل الغير هامة للأسف الشديد
ودايماً تاركين الفيل وضله ، وقاعدين نطعن وين ما عارف
الله غالب فعلاً ياخ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
شبارقة ياخ والله الحق آسف جداً على التشويش
وآدي مرقة
ـ