منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-2012, 08:10 AM   #[241]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
لمن يفتح باب الطعون الكزونا، لانى ساطعن فى بابكر عباس طعناً مُبرحاً

وبثنى على الاخ حسين عبد الجليل ، بعيون مغمضة.
البديري يا سجم ،،، عليك الله البتاعه الجبتها معاك من ألاسكا دي أدينا منها حِتَه ياخ إنشاء الله بي كرت واحد بس ،،، النعمنو كدي سمسمية عمك فتحي مسعد شنبرها خَفَّ

مافي أيتُها طعون تتخيل ؟؟ ربما في الدورات القادمة ودي إتقدم بيها إنتَ ده كمقترح عشان يطرحوه في عملية تصويت برضو علي الجمعية العمومية ،،،
ثم ياخي ما تلخبطوا علينا المتابعة للعملية الإنتخابية الجميلة دي ياخ ،، وعندك صوتك ،،، أديه للزول الإنت شايفو ممكن يكون مفيد من وجهة نظرك وبس ،،، لكن ما كل شويتين تلاتة ناطي لينا في حلقوم بوست شبارقة ده وشايت خارج الشبكة ،،،



ملهووزة خارج نطاق البوست ،،،

الصووووووور ياخ وتحديداً صورة إنزلاقتك علي الجليد



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل  
قديم 13-12-2012, 08:11 AM   #[242]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي


أهلا ً بكم من جديد

سأقوم دائما ً بإذن الله بتلخيص عام وتحديث للقوائم عشان أسهـّل عليكم المهمة دون الحاجة لرجوعكم للصفحات السابقة ومنعا ً لوقوعكم في تكرار الأسماء والترشيحات التي تمت


القائمة الأولى : أعضاء تم ترشيحهم وتثنيتهم وموافقتهم :-
1- زول خرافي
2- رأفت ميلاد
3- حسين عبد الجليل
4- سارة


القائمة الثانية: أعضاء تم ترشيحهم وتثنيتهم ونحن في إنتظار موافقتهم أو إعتذارهم :-
1- خالد الصائغ
2- كيشو
3- سماح
4- أسامة عبد الماجد
5- معتصم الطاهر
6- لنا جعفر
7- د. بابكر مخير
8- نبراس
9- ود عثمان
10- فتحي مسعد
11- حافظ حسين
12- عكود
13- حسين أحمد حسين
14- عادل عسوم
15- Saher


القائمة الثالثة: أعضاء تم ترشيحهم ونحن في إنتظار تثنيتهم حتى يتم نقلهم للقائمة الثانية :-
1 - أسامة معاوية
2- أم التيمان



القائمة الرابعة : أعضاء معتذرون:-
1- ناصر يوسف
2- طارق كانديك
3- فيصل سعد
4- قيس شحاتة
5- جيجي
6- النور يوسف
7- شبارقة
8- ماريل
9- آمال
10- الجيلي أحمد
11- أسمر
12- أحمد محمد زين
13-خالد غالي
14-وجدي الأسعد
15- طيبان
16- زول الله
17- الرشيد
18- رشا
19- تماضر حمزة
20- حجة آمنة
21- محمد علي
22- أمين محمد سليمان
23- بابكر عباس
24- نغم



لطفا ً:

* أرجو من السادة المتابعين تنبيهي في حال تداخل أسماء القوائم أو عند السهو وشكرا ً

** سيُغلق هذا البوست عند الساعة 18 (بتوقيت قرينتش) من مساء يوم 20/12/2012 بإذن الله.

*** في صباح يوم 21/12/2012 سيُفتح بوست آخر للتصويت والإختيار من القائمة التي إستوفت معايير الترشيح وهي القائمة الأولى في هذه المداخلة.



شبارقة غير متصل  
قديم 13-12-2012, 08:18 AM   #[243]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
القاعد يعجبني فيك يا شبارقة: المهنية العالية.
أثنّي!

سلام يا رأفت وشكراً على الترشيح.

من المهم فصل مهام ممثّل المالك وعضوية مجلس الإدارة؛ خاصّة وهناك من هم أبرك وأخير المؤهلين لعضوية مجلس الإدارة.

أعتذر عن الترشيح.




التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل  
قديم 13-12-2012, 08:29 AM   #[244]
ماجد تاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماجد تاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
[SIZE="4"]البديري يا سجم ،،، عليك الله البتاعه الجبتها معاك من ألاسكا دي أدينا منها حِتَه ياخ إنشاء الله بي كرت واحد بس ،،، النعمنو كدي سمسمية عمك فتحي مسعد شنبرها خَفَّ

مافي أيتُها طعون تتخيل ؟؟ ربما في الدورات القادمة ودي إتقدم بيها إنتَ ده كمقترح عشان يطرحوه في عملية تصويت برضو علي الجمعية العمومية ،،،
ثم ياخي ما تلخبطوا علينا المتابعة للعملية الإنتخابية الجميلة دي ياخ ،، وعندك صوتك ،،، أديه للزول الإنت شايفو ممكن يكون مفيد من وجهة نظرك وبس ،،، لكن ما كل شويتين تلاتة ناطي لينا في حلقوم بوست شبارقة ده وشايت خارج الشبكة ،،،


ـ


صباح الخير يا عم ناصر ياخ

أوعى تكون إقصائية برضو الحكاية دي ..


ـ



ماجد تاج غير متصل  
قديم 13-12-2012, 08:53 AM   #[245]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج مشاهدة المشاركة
ـ


صباح الخير يا عم ناصر ياخ

أوعى تكون إقصائية برضو الحكاية دي ..


ـ

لا والله يا ماجد تاج يا أخوي
لا هي إقصائية ولاني بعرف للإقصاء ولا حتي الإحساء الجنبكم ديك
عموماً الرأي الأنا قلتو واااااااضح جداً علي ما أعتقد
اللائحة يا ماجد ما فيها يا فقرة بتتكلم عن الطعون ،،، علي ما أعتقد ،،،مُش كده ؟؟؟
فشنو أي كلام نجي نكبو هنا ده في مسألة بطعن في ماجد تاج ما يترشح عشان كده وكده وكده ،،، وأنا بطعن في ترشيح ناصر يوسف لأنو زول سجمان وما عندو التكتحو دي يقدمها لينا كمجتمع ثوري إنتقائي صفوي وكدي ،،،
ثُم ياخي مو البديري صاحبي ده ،،، خليني أديه ليك بالحِتَه الفيها الحديدة ياخ طااااخ تراااااااااااااخ

يا ماجد ،،، صدقني ما إقصاء ولا حجر ،،، كلامي داك رأي ورأي واااااضح لاهو مَغتغت ولاهو لابد ليه تحت كلامات تانية

ياخي بس ،،، نسألُ اللهُ السلااااااااامه

أبقي عافية وسلم لي علي عقابك



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل  
قديم 13-12-2012, 09:05 AM   #[246]
ماجد تاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماجد تاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين أحمد حسين مشاهدة المشاركة


يُحفظ للمعالجة فى مكان آخر إن شاء الله.

ـ


صباح الخير يا أخ حسين

لمن تحدد المكان الاخر دا نبهني رجاءاً ـ للإثراء وكدا



ـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
تحايا طيبة ياماجد,
أكيد حانواصل فى الموضوع دا,
بس فى مكان تانى لأنو النقاش فيهو طويل ومهم جدآ
بس قبل مانجيهو بى رواقة,
خلونا ياشباب نمشى بى نقتنا دى مكان تانى ونسكها ونحكها لمن تجيب الدم ..
ـ


أوكي



ـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد غالي مشاهدة المشاركة
سلام تاني ياماجد
ياخي انت لييه مصر تشوّف الناس ديل كلهم الشايفو ؟
اشكالك مع حسين كل الناس تابعتو في وقتو وما شفت لي اي زول اتفق معاك في رؤيتك لا زمااان داك لا اسي دي
ـ


مرحب يا خالد

طبعاً الكلام بالاحمر دا ما صاح

ولما حسين يفتح الموضوع في جهة تانية زي ما وعد بجيب ليك ما يفيد أن آخرين رأوا مثل ما رأيت

وبرضو بحيلك لمداخلة طارق كانديك تجد أن الادارة اتخذت موقف تجاه تصرفه

على كل .. أنا كل مرة برد ما بكرر في الموضوع ، وجهة نظري وصلتها

لو ما عايزني أرد يبقى ما تعقب

أنا فهمت وأفهمت يا حبيب ، وما عندي اضافة

لكن كان رديت علي برد عليك انشاءالله لي باكر





ـ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد غالي مشاهدة المشاركة

دي ياها الديمقراطية كده ؟
ـ


دي أول تجربة لي مباشرة فيما يسمى بالديموقراطية

لو جانبت الصواب ببساطة اخدها تكاليف تعاليم

وأهو خلينا في فضاء الله الواسع دا ، وفي سعة صدر الشبارقة

ناخد حصص فيها يا خالد ياخ





ـ



ماجد تاج غير متصل  
قديم 13-12-2012, 09:06 AM   #[247]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

اثني ترشيح الاخ اسامة معاوية






اقول قولي هذا واستغفر الله لي...............



التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل  
قديم 13-12-2012, 09:10 AM   #[248]
ماجد تاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماجد تاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة

لا والله يا ماجد تاج يا أخوي
لا هي إقصائية ولاني بعرف للإقصاء ولا حتي الإحساء الجنبكم ديك
عموماً الرأي الأنا قلتو واااااااضح جداً علي ما أعتقد
اللائحة يا ماجد ما فيها يا فقرة بتتكلم عن الطعون ،،، علي ما أعتقد ،،،مُش كده ؟؟؟
فشنو أي كلام نجي نكبو هنا ده في مسألة بطعن في ماجد تاج ما يترشح عشان كده وكده وكده ،،، وأنا بطعن في ترشيح ناصر يوسف لأنو زول سجمان وما عندو التكتحو دي يقدمها لينا كمجتمع ثوري إنتقائي صفوي وكدي ،،،
ثُم ياخي مو البديري صاحبي ده ،،، خليني أديه ليك بالحِتَه الفيها الحديدة ياخ طااااخ تراااااااااااااخ

يا ماجد ،،، صدقني ما إقصاء ولا حجر ،،، كلامي داك رأي ورأي واااااضح لاهو مَغتغت ولاهو لابد ليه تحت كلامات تانية

ياخي بس ،،، نسألُ اللهُ السلااااااااامه

أبقي عافية وسلم لي علي عقابك
ـ


غايتو لما تلقى فرصة وريني طريقة تواصل معاك غير النت يا ناصر ياخ

معرفتك تشرف والله ، ونتمنى حبال الود تمتد خارج الاطار الضيق دا

العقاب يبلغهم سلامك بإذن الله



عن موضوع الطعن : إحنا شعب غارق في التفاصيل الغير هامة للأسف الشديد

ودايماً تاركين الفيل وضله ، وقاعدين نطعن وين ما عارف

الله غالب فعلاً ياخ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

شبارقة ياخ والله الحق آسف جداً على التشويش

وآدي مرقة





ـ



ماجد تاج غير متصل  
قديم 13-12-2012, 09:17 AM   #[249]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود مشاهدة المشاركة
أثنّي!



شكرا ً يا عكود .. ربنا يعينك على الأمانة التي تحملها



شبارقة غير متصل  
قديم 13-12-2012, 09:25 AM   #[250]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج مشاهدة المشاركة
شبارقة ياخ والله الحق آسف جداً على التشويش

وآدي مرقة
لا ياأخ
لا عليك الله
قهوة, شاى, كركدى
هاك باقى الموية دى كبها لينا فى راسنا, ووصفنا بعداك وشكلنا مبلول*

_______
يوم البل بجى ياماجد
لكن شكرآ على اعتذارك للزول الماهل شبارقة وللعملية الانتخابية

ونمشى قدام



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل  
قديم 13-12-2012, 09:32 AM   #[251]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج مشاهدة المشاركة
ـ
دي أول تجربة لي مباشرة فيما يسمى بالديموقراطية

لو جانبت الصواب ببساطة اخدها تكاليف تعاليم

وأهو خلينا في فضاء الله الواسع دا ، وفي سعة صدر الشبارقة

ناخد حصص فيها يا خالد ياخ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج مشاهدة المشاركة

شبارقة ياخ والله الحق آسف جداً على التشويش

وآدي مرقة
شكرا ً يا أخ ماجد وحبابك عشرة والله ... كلامنا ونقاشنا عن التجربة دي مفيد والله وإيجابي وبيوديها لي قدام بكل تأكيد ... وهناك بعض الأعضاء قاموا بفتح بوستات تناقش كيفية تطوير اللائحة ومنهم الأخ الجيلي فيا ريت نتحاور ونقتلها بالنقاش ولا ننسى الطعون ونرفع النتائج كتوصيات لمجلس الإدارة الجديد لصياغتها والتصويت عليها.



شبارقة غير متصل  
قديم 13-12-2012, 09:51 AM   #[252]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة

لكن شكرآ على اعتذارك للزول الماهل شبارقة وللعملية الانتخابية

ونمشى قدام
شكرا ً يا الجيلي

التجربة جميلة فعلا ً والحراك فيها أجمل ... بالله شوف المنتدى اليومين ديل منور كيف (ما عايز أقول مولـّع ) .. يا أخوانا التجربة عمرها سنوات تعد على الأصابع وح تمشي لقدام .



التعديل الأخير تم بواسطة شبارقة ; 13-12-2012 الساعة 09:54 AM. سبب آخر: نسيت الشدة على مولـّع
شبارقة غير متصل  
قديم 13-12-2012, 09:58 AM   #[253]
ماجد تاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماجد تاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
لا ياأخ
لا عليك الله
قهوة, شاى, كركدى
هاك باقى الموية دى كبها لينا فى راسنا, ووصفنا بعداك وشكلنا مبلول*

_______
يوم البل بجى ياماجد
لكن شكرآ على اعتذارك للزول الماهل شبارقة وللعملية الانتخابية

ونمشى قدام
ـ





ـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
شكرا ً يا أخ ماجد وحبابك عشرة والله ... كلامنا ونقاشنا عن التجربة دي مفيد والله وإيجابي وبيوديها لي قدام بكل تأكيد ... وهناك بعض الأعضاء قاموا بفتح بوستات تناقش كيفية تطوير اللائحة ومنهم الأخ الجيلي فيا ريت نتحاور ونقتلها بالنقاش ولا ننسى الطعون ونرفع النتائج كتوصيات لمجلس الإدارة الجديد لصياغتها والتصويت عليها.
ـ


نان جنس ناس الجيلي ديل بيخلو زول يطعن



للأمانة تجربة غير عادية والله ، أتمنى أنها تكلل بنجاح وإيجابيات أعلى من السلبيات

وعن نفسي شايف أنها مقدرة جداً .. برغم ولعنا كسودانيين بتفاصيل التفاصيل

تقديري العالي يا شبارقة ليك ، وللاخوان المتحملين كل الضغط دا

ربنا يجعله جهد مثمر وخير دايماً ياخ

وعبرك أنقل عميق الامتنان للاخ حسين أحمد حسين على طولة باله

وأذكره بأنه ( إنما تستهدف القمم )



وخلينا على قاعدة ( حوار مبني على الاحترام ، لا المهادنة )



ـ



ماجد تاج غير متصل  
قديم 13-12-2012, 10:00 AM   #[254]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي


أهلا ً بكم من جديد

سأقوم دائما ً بإذن الله بتلخيص عام وتحديث للقوائم عشان أسهـّل عليكم المهمة دون الحاجة لرجوعكم للصفحات السابقة ومنعا ً لوقوعكم في تكرار الأسماء والترشيحات التي تمت


القائمة الأولى : أعضاء تم ترشيحهم وتثنيتهم وموافقتهم :-
1- زول خرافي
2- رأفت ميلاد
3- حسين عبد الجليل
4- سارة


القائمة الثانية: أعضاء تم ترشيحهم وتثنيتهم ونحن في إنتظار موافقتهم أو إعتذارهم :-
1- خالد الصائغ
2- كيشو
3- سماح
4- أسامة عبد الماجد
5- معتصم الطاهر
6- لنا جعفر
7- د. بابكر مخير
8- نبراس
9- ود عثمان
10- فتحي مسعد
11- حافظ حسين
12- حسين أحمد حسين
13- عادل عسوم
14- Saher
15- أسامة معاوية


القائمة الثالثة: أعضاء تم ترشيحهم ونحن في إنتظار تثنيتهم حتى يتم نقلهم للقائمة الثانية :-
1- أم التيمان



القائمة الرابعة : أعضاء معتذرون:-
1- ناصر يوسف
2- طارق كانديك
3- فيصل سعد
4- قيس شحاتة
5- جيجي
6- النور يوسف
7- شبارقة
8- ماريل
9- آمال
10- الجيلي أحمد
11- أسمر
12- أحمد محمد زين
13-خالد غالي
14-وجدي الأسعد
15- طيبان
16- زول الله
17- الرشيد
18- رشا
19- تماضر حمزة
20- حجة آمنة
21- محمد علي
22- أمين محمد سليمان
23- بابكر عباس
24- نغم
25- عكود



لطفا ً:

* أرجو من السادة المتابعين تنبيهي في حال تداخل أسماء القوائم أو عند السهو وشكرا ً

** سيُغلق هذا البوست عند الساعة 18 (بتوقيت قرينتش) من مساء يوم 20/12/2012 بإذن الله.

*** في صباح يوم 21/12/2012 سيُفتح بوست آخر للتصويت والإختيار من القائمة التي إستوفت معايير الترشيح وهي القائمة الأولى في هذه المداخلة.



شبارقة غير متصل  
قديم 13-12-2012, 10:29 AM   #[255]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج مشاهدة المشاركة
وعبرك أنقل عميق الامتنان للاخ حسين أحمد حسين على طولة باله
وأذكره بأنه ( إنما تستهدف القمم )
ده كلام جميل جدا ً يا جنابو في حق أخونا حسين

شكرا ً لكم جميعا ً ... بتعلمونا أدب الحوار وأدب الخلاف ،،،



شبارقة غير متصل  
موضوع مغلق

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:17 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.