اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
مرحب يا سامى
ما لى حق الشكر على بوست التوثيق لشقيقى سليمان ميلاد فهو حق عام .. ولكن أشكرك على صفحة (التحالف الطلابي السوداني S.S.A ( جامعة البحر الاحمر ))
شكراً ليك والشكر لحبينا حافظ لوصلك لدارك
|
شكرا رافت
حقاً
سليمااان اخوك حقنا كلنااااا
وسنمضي علي الدرب مهما طال الزمن