منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-2014, 06:07 PM   #[16]
سامي العطا
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

[quote=ناصر يوسف;606411]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العطا مشاهدة المشاركة

أنَّقَكَ الله ياااااااا شَخِص

ياخي بي كدي ابو بكر عباس بزعل ياخ


قلت لي حافظ حسين ده صاحبك ؟؟؟

سُعال سااااكِت كدي والله ،،، الله يجيبكم يا طارق كانديك ومهند الخطيب واشرف السر وخال فاطنه بجاي ياخ




والله يا ناصر سعالك ده صعب ياخ
وختيتني في حتة ضيقة
يعني اسي انت دايرني اقوليك اي صحبي



التوقيع: تريان بملامحك ومشتهيك
سامي العطا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2014, 08:26 PM   #[17]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

مرحب يا سامى

ما لى حق الشكر على بوست التوثيق لشقيقى سليمان ميلاد فهو حق عام .. ولكن أشكرك على صفحة (التحالف الطلابي السوداني S.S.A ( جامعة البحر الاحمر ))

شكراً ليك والشكر لحبينا حافظ لوصلك لدارك



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2014, 12:51 AM   #[18]
سامي العطا
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
مرحب يا سامى

ما لى حق الشكر على بوست التوثيق لشقيقى سليمان ميلاد فهو حق عام .. ولكن أشكرك على صفحة (التحالف الطلابي السوداني S.S.A ( جامعة البحر الاحمر ))

شكراً ليك والشكر لحبينا حافظ لوصلك لدارك


شكرا رافت
حقاً
سليمااان اخوك حقنا كلنااااا
وسنمضي علي الدرب مهما طال الزمن



التوقيع: تريان بملامحك ومشتهيك
سامي العطا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2014, 12:54 AM   #[19]
سامي العطا
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

عشانو وعشان الزيو
انا اتخذت الموقف ده وجددتو الليلة
=======

بدون عنوان
الي شهداء الحرية والتجديد، شهداء التحالف الوطني السوداني الذي مهروا دمائهم من اجل اعلاء صوت الحرية والتجديد الرامي إلي بناء الدولة المدنية الديمقراطية الموحدة، الذين علمونا معني النضال والتضحية من اجل هذا الوطن وتبنوها بتجرد عن النفس، وبها فقدوا ارواحهم تاركين وراءهم اهاليهم يتجرعون مرارات الواقع السوداني بمعزل عنهم...
خصيتكم بهذه الرسالة رغما عن اني لم اتواجد معكم بجسدي في الاراضي المحررة ولكنكم كنتم متواجدين في داخلي وكنت اتفاعل معكم عندما تتفاعلون بنصر هناك، واحزن معكم كما تحزنون لفراق رفيق.. لاني لم اجد من يقبل رأيي في قيادات الحزب، وبعضهم من أخذ علي هذا الرأي بأنها ادوات تحمل في طياتها سوء النية التي سوف تعمل الي هدم الحزب والتي اطلقت جزافا وروجت لها بشكل غير لائق لفظياً وعملياً...
شهدائنا... لقد ظل التحالف ومنذ تدشين عمله داخل الوطن يمر بانتهاكات تنظيمية وفكرية بالغة التعقيد قد تعصف بهذا الحزب وتجعله يغرد بعيداً عن الواقع السوداني... ظللت اتقاضي عنها لفترات طويلة جدا بغية تدشين العمل بالداخل، لكن للاسف هذه التقاضي اثر سلباً علي التنظيم مما أغري البعض للدخول في انتهاكات ابلغ تعقيداً بعضها يدعو الي الزعامة والامتلاك له، دون المبالاة الي النظام الاساسي للحزب...
ما مر به التنظيم الان يجعل لدي ثلاثة خيارات احلاهم مر:
1) القبول علي جسم المكتب التنفيذي الحالي المسنود بالشرعية الثورية الذي أطلقها رئيسه ضارباً النظام الاساسي بعرض الحائط.. مما يجعلني امارس نفاقاً سياسياً وفكرياً علي وعلي بقية افراد الشعب السوداني عند الاستقطاب والتفاعل مع القضايا المختلفة..
2) العمل بمعزل عن هذا الجسم وأن أتبري منه باعتباره لا يعبر عني بعد انقلابه علي النظام الاساسي، وهذا ما لم أفضله، كما أنه يعد أستهلاكاً سياسياً معايشاً في الاحزاب السياسية السودانية التي تعيش أنقسامات تقوضها فكرياً في المقام الأول وسياسياً الضرب المزعوم علي وتر الخيار الجديد.. لأني كلي أمل في ان يصحو هؤلاء المنقلبون من غفوتهم الفكرية وترجع الأمور الي نصابها محاسبين أنفسهم تأريخياً بعد التسامح مع النفس والاعتراف بالأخطاء وبناء الحزب بشكل مؤسسي ينهض بالوطن..
3) البعد عن العمل السياسي وتقديم استقالة والتي من الممكن ان تكون حلاً لعدم الخوض في الخياران اعلاه المسببين... ولكنه يدخلني في اطار الانهزام الذاتي تجاه التغيير داخل الحزب....

بناءاً علي الارهاق الفكري الذي لازمني طيلة الفترة السابقة وامامي هذه الخيارات الثلاثة، وبعد معارك كثيرة مع النفس والعقل اثرت ان اختار الخيار الثالث طواعية لعقلي الذي اذن لي بهذا القرار مفنداً كل الخيارات الاخري والتي لا تتفق مع أفكاري وطموحاتي وأن ارتضيت أن اكون منهزماً تجاه التغيير داخل الحزب ليست لعدم قناعتي به ولكن لعدم وجود الاراضي الخصبة او الماعون الذي يقبل الاراء المختلفة.
أخيراً: سوف اكون داعماً لمسيرة التغيير في السودان اينما تواجد الماعون الذي يستوعب عقلي وقدراتي..
والشكر لكم لانكم علمتونا معني التضحية والنضال، وأسفي جداً اننا خذلناكم ولكن تبقي الفكرة بيننا هي القاسم المشترك وسأعمل علي طرحها بكل ما أوتيت من قوة..

سامي احمد محمد علي العطا
عضو دائرة الشباب واللجنة الشبابية سابقاً
18/6/2012م
صورة الي: أعضاء التحالف الوطني السوداني بفئاته المختلفة..
صورة الي: الساف قروب..



التوقيع: تريان بملامحك ومشتهيك
سامي العطا غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:47 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.