الموضوع
:
أعتذر عن الغياب الطويل .. والشوق غلبني عديييييييييييل كدا ..
عرض مشاركة واحدة
19-01-2006, 11:30 AM
#[
33
]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
الغادة الغيداء ،،
الظل الظليل
والمطر السلام
كل سنة وانتي طيبة
جميلات الامنيات
وكل التبريكات
وجينا راجعين للحوش الكبير
مشكورة على المرور الشفيف
مرفق :
كل الاماني التشتهيك
بـــــــــادي
التوقيع:
[align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..
وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..
(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_مهند الجيلي بادي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_مهند الجيلي بادي