عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-2006, 11:30 AM   #[33]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


الغادة الغيداء ،،

الظل الظليل
والمطر السلام


كل سنة وانتي طيبة
جميلات الامنيات
وكل التبريكات


وجينا راجعين للحوش الكبير

مشكورة على المرور الشفيف



مرفق :
كل الاماني التشتهيك
بـــــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس