منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-2006, 01:30 PM   #[31]
imported_غيداء
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

العزيز مهند
افتقدنا حروفك
كل عام وانت بخير
وعودا حميدا

غيداء



imported_غيداء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2006, 11:27 AM   #[32]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


صديقي الجميل
(أبــو عمة)
عكـــــود ،،

والله ليك شوق يا غالي
وان شا ء الله ما تفقد عزيز

وتاني بإذن الله مافيش غياب إلا بإذن
وموافقة الجميع

شكري على الحضور الرهيف


زقاق :
سلامات كتار للولاد


مرفق :
كل الحب
بـــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2006, 11:30 AM   #[33]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


الغادة الغيداء ،،

الظل الظليل
والمطر السلام


كل سنة وانتي طيبة
جميلات الامنيات
وكل التبريكات


وجينا راجعين للحوش الكبير

مشكورة على المرور الشفيف



مرفق :
كل الاماني التشتهيك
بـــــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2006, 02:35 PM   #[34]
imported_حمدي اب جقادو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الزول الجميل شديد مهند باشا
كل سنه وانت طيب يازول ياامير

ويشهد الله لحدما ركبت الطياره بهاتي بيك لكن الله ده غالب

وصدقني حنتلاقي تاني وحنقعد في واطات الله دي وحنفتو قرض

ابقي شمس يلا

حمدي اب جقادو


[align=center][/align]



imported_حمدي اب جقادو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2006, 04:58 PM   #[35]
imported_أبوجهينة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أبوجهينة
 
افتراضي

عزيزي مهند

ليك وحشة و الله

عوداً حميدا و كل سنة و إنت بألف خير

اقتباس:
مع الالتز ام بالانتظام
في خط قوانين سير هواكم
يا مواسم خضر ا
بالخير
والجلال
قوانيننا جعلناها ( بساط أحمدي ) .. فمرحبا بك ثانية ..



التوقيع: [align=center]أن تكُوُن نفسك في هذا الزمن الصعب هو كمحاولة ترويض جواد بري جامح ..
أو كإرجاع العسل إلى بطن النحلة ..
معادلة مربكة .. متشابكة العناصر ..
جلال الدين داود
( أبوجهينة)[/align]



[align=center]مقالات أخري ل : أبوجهينة[/align]
imported_أبوجهينة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2006, 07:11 PM   #[36]
مي هاشم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مي هاشم
 
افتراضي

العزيز مهند
حباب العودة.. وأكيد في جديد



التوقيع: [align=center]

الحب والجمال منشآ الكون[/align]
مي هاشم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2006, 10:33 AM   #[37]
imported_مهند الجيلي بادي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


حبيبي جقجق ،،

يهون عليك تسافر من غير تقول (الو .... مع السلامة)...
يا زول معليش .. والناس ليها ظروفها
لكن بالجد سعدت بيك كتير
والصورة الحقيقية طابقت الفي المخيلة
وخفة الظل حببتني في أكتر

يا زول راجيك
و راجي القعدة في الواطة
عشان مش حنفتو قرض
باقي لي قرض دي شو ية
ومع قعدة الجبنة الكلام بيحلى


مرفق :
محبتي وتقديري
بــــــادي



التوقيع: [align=center]
وَخَرجْتُ مِنْ وَجعِي
بآلافِ التَجَارِبْ ..

وأمْتَهَنْتُ الصَبْرَ
وَعَشِقْتُ بِلادِي
ثُمَ مَلَكِ المَوتِ
وَبَقِيتُ أُحَارِبْ ..


(مهند الجيلي بادي)[/align]
imported_مهند الجيلي بادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2020, 07:08 AM   #[38]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

حينما يكون الغياب بطعم الحنضل ، مراً لا يطاق

2006

حينما كنَا نغيب غصباً عناً و نأتي نعتذر للأحباب بسبب الغياب القسري ، فيتداخل المحبين بكل المحبة التي بيننا ، متقبلين إعتذارنا عن الغياب

رحم الله خالد الحاج الحسن الحسين الذي جمعنا هنا بتلك المحبة
و رحم الله من رحلوا عن الحياة الدنيا و لا يزالون في دواخلنا نبضاً يقوينا

عصمت العالم
غيداء



و أعاد الله صاحب البوست و ضيوفه الأحباب إلي سوح سودانيات مرةً أخري

هاشم الشيخ
أم سُهي
د. سيد عبد القادر قنات
جارسيا
عثمان حمد عثمان
الجيلي احمد
ممكوووونة
المجدلية
واحة
قوت القلوب
العمدة عكود
حمدي اب جقادو
أبو جهينة
مي هاشم




التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-02-2020, 11:02 AM   #[39]
imported_أبو جعفر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أبو جعفر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
حينما يكون الغياب بطعم الحنضل ، مراً لا يطاق

2006

حينما كنَا نغيب غصباً عناً و نأتي نعتذر للأحباب بسبب الغياب القسري ، فيتداخل المحبين بكل المحبة التي بيننا ، متقبلين إعتذارنا عن الغياب

رحم الله خالد الحاج الحسن الحسين الذي جمعنا هنا بتلك المحبة
و رحم الله من رحلوا عن الحياة الدنيا و لا يزالون في دواخلنا نبضاً يقوينا

عصمت العالم
غيداء



و أعاد الله صاحب البوست و ضيوفه الأحباب إلي سوح سودانيات مرةً أخري

هاشم الشيخ
أم سُهي
د. سيد عبد القادر قنات
جارسيا
عثمان حمد عثمان
الجيلي احمد
ممكوووونة
المجدلية
واحة
قوت القلوب
العمدة عكود
حمدي اب جقادو
أبو جهينة
مي هاشم

ناصر سلام

شايفك نسيت أم التيمان



التوقيع:
أحشفاً وسوء كيلة
imported_أبو جعفر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2020, 09:30 AM   #[40]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جعفر مشاهدة المشاركة
ناصر سلام

شايفك نسيت أم التيمان
أبو جعفر تحياتي و احترامي

ما نسيت إسم زول من الأحباب من المتداخلين في متن البوست

و السيدة أم التيمان لم تكن من ضمن المتداخلين في هذا البوست

لك و لها وافر الإحترام



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-02-2020, 08:02 AM   #[41]
مهاريل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يسعد صباحك يا أخى ياناصر

حين قرأت اسم مهند الجيلى بادى..غمرنى الفرح..قلت فى نفسى أحد أصدقائي من الزمن الجميل..سودانيات..قد عاد..ولكن حين قرأت 2006 علمت أن أحدهم أعاد التعليق على المكتوب القديم..ثم تهت في جمال التفاعل وحميم ودفء الردود..رحم الله من رحلوا عنا برحمته الواسعة..وحفظ بحفظه من لايزال يناضل فى هذه الحياة الخالية من كل جمال ..أحن لكم يا صديقى ياناصر انت والجميل غارسيا ..واشتاق لكم رغم أننا لم نلتقى أبدا..شكرا يا جميل الدواخل على هذا الحنين وهذى اللفتة الجميلة ليست بغريبة عليك..وكما يقول الفرنجة:
you made my day

اختك ماريل85



مهاريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-02-2020, 10:15 AM   #[42]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاريل مشاهدة المشاركة
يسعد صباحك يا أخى ياناصر

حين قرأت اسم مهند الجيلى بادى..غمرنى الفرح..قلت فى نفسى أحد أصدقائي من الزمن الجميل..سودانيات..قد عاد..ولكن حين قرأت 2006 علمت أن أحدهم أعاد التعليق على المكتوب القديم..ثم تهت في جمال التفاعل وحميم ودفء الردود..رحم الله من رحلوا عنا برحمته الواسعة..وحفظ بحفظه من لايزال يناضل فى هذه الحياة الخالية من كل جمال ..أحن لكم يا صديقى ياناصر انت والجميل غارسيا ..واشتاق لكم رغم أننا لم نلتقى أبدا..شكرا يا جميل الدواخل على هذا الحنين وهذى اللفتة الجميلة ليست بغريبة عليك..وكما يقول الفرنجة:
you made my day

اختك ماريل85

العزيزة مهاريل

تحية طيبة ندية و كثير شوق و احترام لشخصك

نعم بالفعل أنا لا زلت أبحث عن تلك الحميمية بين أهل سودانيات و سوف لن أتوقف قط ما بقيت علي قيد الحياة ،، أفتش عن أهلي أهل سودانيات أتفقد أحوالهم و ليتهم يعوا بأنَّ سودانيات أمانة الحبيب خالد الحاج رحمه الله علي أعناقنا جميعاً

كوني هنا و لا تبارحي هذا البكان لأجل التواصل و المحبة نواناً لسودانيات البيت الكبير

وكني بعافية ،، حينها أكون بكامل عافيتي

تسلمي أختي العزيزة



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:30 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.