منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-2006, 11:20 PM   #[31]
عصمت العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عصمت العالم
 
افتراضي

العزيز عكود...

ما نا شوايقه...لكن منتسبين.....ولا خلاها..ذى نكتة ابو داؤد الشهيره..مع العسكرى.والمحقق ..والقاضى...!!!.!! حلوه دى..
اللحن يسكر شجون المساء..ويعربد بخلايا دفق الحس..وينقلنا الى براح متفرد..فيه كل غنج الدل الدلال...
ونسبح على ضياءات صفاء متسق..ومتسع.وفضفاض...
يا للروعه ...ويا للجمال...
ولعل تفرد انسجام الحس يلتقى مع كل نغم وريف ولحن منغم.وصوت غريد..
يا اجمل الحلوين..
وانت تغازل بحار العيون .مع توهان اجمل الحلوين..
عكود ..
ما تسرح مع الخيال..انت فى كثير من الاحيان .بتتكلم.. فى النوم... ومن هنا تاتى المساله..والمعصره..!!
فاهم..يا قبيله...؟



عصمت العالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2006, 11:44 PM   #[32]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الحاج
 
افتراضي

[media]http://sudaniyat.net/songs/modules/topMusic/tracks/Moudabeek.mp3[/media]

ود الطاهر..
أها النسوي ليكم حسادة الشايقية..
والوعد قائم.. والغنية بنزلها بعد (أسل روحكم)

عكود... برضو تصبيرة

موعودة بيك....





التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2006, 12:42 AM   #[33]
haneena
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية haneena
 
افتراضي

العكود
تحياتي

أجمل الحلوين
بـأي صوت جميلة
بالله عليكم الله أسمعواالكلمات تاني و تأملوا
أما عن الفيديو كليب (الليلنا)
تدفعوا كم حق النشر ؟



التوقيع: Life is all about choices
haneena غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2006, 08:15 AM   #[34]
Deer
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي



تعرفوا الأحلى من الأغنية شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لمتكم الحلوة دي... تناغموا فوق بعض...وتتجادعوا بي الكلامات السمحة دي... زي الكأنكم قاعدين ليكم في عناقريب هبابية تحت شجرتين ضليلات... والأرض مرشوشة والهوا هاااااااااابي... وريحة القهوة ضاربة...

سودانيات دي زاتها ياها الشجرتين الضليلات... يللا منتظرين كليب الحنينة وندى بس أريتن يجننا بي رقيصن وشبابيلن...



Deer غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2006, 01:00 PM   #[35]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
قالوا الغنا سمح في خشم سيدو لكن غايتو في دي صديق أحمد ما بتلحق وكأنه ود المساعيد لما لحنها لحنها ليهو . .
إنت يا أبو قصي ما أظنّك سمعتها من ود المساعيد ..
خاصة لو كان سمع ومشاهدة ..
طريقة أداؤه وتعابير إنفعالات وجهه تخلّيك تحلف حرام الأغنية دي ما يغنّيها زول غيرو،
يا سلاااام عليهو ياخي

اقتباس:
سلام يا عجائز
تشكر على المرور يا عمّنا



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2006, 01:04 PM   #[36]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
ما تسرح مع الخيال..انت فى كثير من الاحيان .بتتكلم.. فى النوم... ومن هنا تاتى المساله..والمعصره..!!
فاهم..يا قبيله...؟
فاهمك يا عصمت أخوي
فاهمك يا رفيق المعاناة
والسهاد
كدي إنت أسمع وقش دمعك وزي ما قالت حنان النيل:
يمّه كان الليل طواكي
قشّي دمعك بي نجومو





التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2006, 01:07 PM   #[37]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
عكود... برضو تصبيرة

موعودة بيك....
كتيييير الموعودين بيهو يا خالد يا خوي
بس لو يصدق نًصّو

دحين إنت سوّي العليك
الباقي مقدور عليهو



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2006, 01:11 PM   #[38]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneena
العكود
تحياتي

أجمل الحلوين
بـأي صوت جميلة
بالله عليكم الله أسمعواالكلمات تاني و تأملوا
أما عن الفيديو كليب (الليلنا)
تدفعوا كم حق النشر ؟
الحنينة،
واحدة من أهداف البوست الغير معلنة
إستقطابك وباقي الحلوين
وكلامك يشجّع على إنزال بوستات مشابهة

الفيديو كليب بنشوفوا من النُسخ المتسرّبة
ومن غير حقوق طبع وما طبع
بس أبعدوا من عثمان حمد
ما يهوّب ناحية الأفلام دي
ده زول خطير
وطالِق



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2006, 01:15 PM   #[39]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
تعرفوا الأحلى من الأغنية شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لمتكم الحلوة دي... تناغموا فوق بعض...وتتجادعوا بي الكلامات السمحة دي... زي الكأنكم قاعدين ليكم في عناقريب هبابية تحت شجرتين ضليلات... والأرض مرشوشة والهوا هاااااااااابي... وريحة القهوة ضاربة...
والزادها حلاوة يا دير
دخلتك علينا بي شبشب وتوب جارات
دحين جرّي لك بنبر واقعدي أسمعي النغم الحلو ده
وخليك قريبة دايماً



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2006, 01:46 PM   #[40]
أماني
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اجمل الحلوين معانا وفى قلوبنا
بهديها لى ود جيرانا اسعد البرير
واقول ليه من لقى احبابو نسى اصحابو
ومشتاقين كيتر اظهر وبان عليك الامان



أماني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2006, 05:16 PM   #[41]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
اجمل الحلوين معانا وفى قلوبنا
تسلمي ويسلم الشاب الجميل.
معاك أنادي أبو السعود
الحقيقة إفتقدناه وخِرمنا لو عديييل
أخبارو شنو؟



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2006, 08:41 PM   #[42]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Osman Hamad
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود

بس أبعدوا من عثمان حمد
ما يهوّب ناحية الأفلام دي
ده زول خطير
وطالِق
صدقت والله ياعكود دى طبعاً من باب بارك الله فى إمرءٍ عرف خطورة خرفه

عكود
مشتاقين دى شايفها شوية فى حقك.
بالمناسبة اللمة ناقصاك، وانا سعيد جداً اكون بين أجمل الحلوين



التوقيع: عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2006, 05:23 PM   #[43]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

عثمان المطموس،

جلّت معاي بي بنط واحد بس
ربنا يحيينا ويمد في الأيّام
ونتلاقى إنت طيّب ونحن طيبين

بختك وإنت بين أجمل الحلوين
وبختهم بيك



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2006, 06:12 PM   #[44]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

هذا القدر الوافي من الحنان لو ..خُص..كلُ قلبٍ ...بنفحةٍ منه...

لأصبح للكون ..لونٌ آخر...وطعمٌ... آخر...

حبي..لم صاغ الكلم ومن دوزن لحنها..ومن شدا بها ومن اسمعنا اياها هنا..كل الود..عكود



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2006, 07:41 PM   #[45]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
هذا القدر الوافي من الحنان لو ..خُص..كلُ قلبٍ ...بنفحةٍ منه...
لأصبح للكون ..لونٌ آخر...وطعمٌ... آخر...
صحّ لسانِك يا سوهيتا (أتمنى أكون كتبتها صاح)
أغاني الطنبور ترتبط دائماً بالمحنّة والمحبّة
ليس الكلمات واللحن فحسب
بل صوت الطنبور نفسه يضيف بعداً حنيناً عميقاً
تصعب مقاومة تغلغله في أعماق الرقّة فينا

لكِ كل المودّة والتقدير،



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 12:18 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.