12-02-2012, 06:57 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين
أعلاه ما كتبه منعم ... و جاء الكانديك ضللني ب:
قلنا منعم بسببه... لكن كانديك ماله؟
يا أخوانا و الله الموضوع فيها عرس و طلاق و جات الكلمة بالأحمر دي و ال أنا فاهمه مظبوط ... بالجد داير شرح
|
وانت يا حافظ رايك شنو
طقش ولّ مو طقش ؟
|
|
|
|
|