(أنا لو شفتك قبال الرقيص كان عرستك)
في ذات مرة و نحنا كمثقفاتية علي السكين, صاحباً لينا من الحلة البغادي عرس بت عمه عمرها بالكتير 14 سنة, أها نحن بننتقد في هذا السلوك و زواج الأطفال, و عدم التفاهم (بس ما قلنا زواج بدون حب طبعاً) و الخ من النقة.... أها الحاج عاجباه الزيجة و ليه فترة بقنطر في أخوي الصغير عشان يتزوج بت عمي الشافعة ... المهم بدأ يفند في كلامنا:
يا أخوانا و الله العرس دا بتيخة مقفولة ... و التفاهم بجي...
و في أطار منطقه دا حاول يستعين بصديق و لكنه كان الصديق الخطأ, اها قال:
و الله أمكم دي نحن هسي ما عايشين أربعين سنة, و الله أنا شفتها يوم رقصوها في العرس, و يانا عشنا في آمان الله...
الحاجة قالت ليه (أنا لو شفتك قبال الرقيص كان عرستك)
|