04-03-2012, 09:51 AM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzam_farah
لابُد أن تراعو عرف وتقاليد الزمكان.. لأنو لو حكمنا على "المحلق" بعُرف وتقاليد زماننا ومعاييرنا اللات العيب، بنظلمو تااااب أنا أخوك
|
عزّام
الأخلاق هي الأخلاق فى كل زمان و مكان
فمنذ هابيل حرّم القتل .. لو بسهام الحديد أو العيون.
|
|
|
|