الاقتباس من بوست لآخر
الإخوة الأعزاء أشرف السر
دكتور العوض
أرجو التكرم بتوضيح طريقة الاقتباس من مشاركة في بوست لبوست آخر، وهل تشبه
الاقتباس المتعدد ، كما إن الاقتباس المتعدد عادة يكون في نفس المشاركة المقتبس منها أم من مشاركتين مختلفتين، شكري الأكيد.
|