20-04-2015, 06:20 AM
|
#[13]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
اكتب يا فقير،، مموسقة بتطريب.. اعمل حسابك رواد الراكوبة
ما يطالبوك بحقوق لو الغنية رشحت و سوقها حر 
|
ودسعد الحبيب كيفنك
غايتو عندنا هنا رشحت للطيش في يومين بس
هسه الجماعة عاملين ليها ورشة وعايزين يمكيجوها
غايتو الراكوباب ديل الحمدلله البقو بعيدين
بي كدا عندنا فرصة نتخارج لو انتبهو لينا
اقول قولي هذا واستغفرالله لي..........................
|
|
|
|